برامج نت | موقع تحميل برامج مجانية

موقع برامج نت - تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا ، تحميل برامج مجانا ، داونلود مانجر ، برامج الحماية من الفيروسات

random

random
random
جاري التحميل ...

تحميل برنامج مشغل الفيديو والصوتيات K-Lite Codec Pack

برنامج K-Lite Codec Pack يعمل على تشغيل جميع الفيديوهات والملفات الصوتية حيث يضم مجموعة متكاملة من الكودك المناسبة لتشغيل جميع ملفات الملتيميديا ، يدعم البرنامج عرض الترجمة واضافتها الى الفيديوهات بسهولة ، يدعم البرنامج صيغ الفيديوهات عالية الجودة ، يساعدك البرنامج ف تشغيل جميع الفيديوهات الخاصة بك والتى تحتاج الى برامج ترميز ، يمكنك التحكم الكامل فى عرض الفيديو من خلال تكبير او تصغير الشاشة مع التحكم فى مستوى الصوت وتاخير او تقديم عرض الفيديو والتحكم فى درجة سطوع ، البرنامج سهل الاستخدام ومناسب جميع مستخدمى الكمبيوتر .


 يدعم البرنامج جميع صيغ الفيديوهات التى نستخدمها بشكل يومى على اجهزه الكمبيوتر ، يساعدك البرنامج فى التخلص من جميع مشاكل الترجمة المصاحبة للفيديوهات للاستمتاع بمشاهدة الافلام وجميع الفيديوهات بجودة عالية مع الاسرة والتحكم الكامل فى نقاء الصورة وتكبير وتصغير الشاشة واضافة المؤثرات على الفيديوهات والتحكم فى سطوع وتباين الالوان ودعم تركيب الترجمة المصاحبة للافلام بالعديد من اللغات ودعم تشغيل الافلام والفيديوهات من الاسطوانات المدمجة مباشرة .
K-Lite Codec Pack

يعمل البرنامج على تشغيل جميع مقاطع الفيديو و ملفات الصوت و لن تحتاج الى تحميل ملفات الكوديك فقط هذا البرنامج يعمل على تشغيل جميع ملفات الفيديو فهو مشغل مدمج معه الكوديك وبالتالى نجد ان جميع صيغ الفيديو تعمل بشكل سليم على جهاز الكمبيوتر .


عند الحاجة الى تشغيل مقاطع الفيديو و ملفات الصوت على جهاز الكمبيوتر بصيغ نادرة و بعد تجربة العديد من البرامج تستطيع من خلال البرنامج العمل على تشغيل هذة المقاطع بكل سهولة و ايضا سهولة تشغيل اكثر من مقطع على جهاز الكمبيوتر على التوالى بدون الحاجة الى التنقل بين المقاطع ، فهو يدعم انشاء قوائم لتشغيل الفيديوهات و الصوت على الكمبيوتر و بالاضافة الى ذلك تشغيل الفيديو عالى الجودة على جهاز الكمبيوتر باى صيغة ممكنة و تشغيل اى مقطع فيديو باى حجم سواء كبير او صغير .

يدعم برنامج K-Lite Codec Pack تشغيل اكثر من 20 امتدادات من الملفات الصوتية و الفيديو و من اهم الصيغ التى يعمل البرنامج على تشغيلها على جهاز الكمبيوتر صيغ الفيديو مثل AVI, MKV, MP4, OGM, FLV و هى من اشهر الصيغ التى يتم تشغيلها على جهاز الكمبيوتر و الهواتف المحمولة مثل الايفون و هواتف الاندرويد .

يعمل البرنامج على جميع اصدارات الويندوز المختلفة مثل و يندوز 10 , 8 , 8.1 , 7 ,Vista , XP, هو برنامج مجانى و يدعم العديد من اللغات منها اللغة العربية و الانجليزية و ملفات الترجمة .


من ابرز مميزات البرنامج:
1. تشغيل جميع الفيديوهات والصوتيات.
2. توفير حزمة كودك لتشغيل الفيديوهات بكفاءة عالية.
3. يدعم صيغ الفيديوهات المختلفة.
4. التحكم فى طريقة عرض الفيديو.

يمكنك ايضا استخدام برنامج K-Lite Mega Codec Pack و هو احد برامج كى لايت المميزة التى تعمل مثل الكوديك و مشغل الميديا .
معلومات عن أصدار برنامج K-Lite Mega Codec Pack
أصدار البرنامج : K-Lite Mega Codec Pack 14.5.5
تاريخ الاصدار : نوفمبر 2018
المطور :  Codec Guide
حجم البرنامج : 44 ميجا بايت

تحميل برنامج K-Lite Mega Codec لتشغيل الصوتيات للكمبيوتر من هنا:-

برنامج كى لايت كوديك باك لتشغيل الفيديوهات عالية الدقة

عن الكاتب

Alaa Ahmed

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

برامج نت | موقع تحميل برامج مجانية