الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات برامج نت العربية :: ركن التبادل الإعلاني والتجاري :: قسم الإعلانات المجانية

شاطر

الأربعاء سبتمبر 20, 2017 3:49 am
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو جديد
عضو جديد

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 2
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 15/08/2017
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ghadeerco.com
مُساهمةموضوع: استبدال أو تنظيف مرشحات مكيف الهواء


استبدال أو تنظيف مرشحات مكيف الهواء



استبدال أو تنظيف مرشحات مكيف الهواء مهمة صيانة حرجة:
وهنا وظيفتنا المعرفه والدراية فى شركة تنظيف مكيفات بالدمام والرياض وكل انحاء المملكه
تتطلب فلاتر الهواء، والفائف، والزعانف صيانة منتظمة للوحدة لكي تعمل بكفاءة وفعالية طوال سنوات خدمتها. إهمال الصيانة اللازمة يضمن انخفاضا مطردا في أداء تكييف الهواء في حين أن استخدام الطاقة يزيد باطراد. تحقق من موفر الطاقة 101 إنفوغرافيك: التبريد المنزلي لمزيد من الطرق للمساعدة في تحسين راحتك وكفاءة مكيف الهواء.
مرشحات مكيف الهواء:
مهمة الصيانة وهى ما نقوم بها فى شركة صيانة مكيفات بالدمام والرياض وكل انحاء المملكه
والرياض الأكثر أهمية التي من شأنها ضمان كفاءة مكيف الهواء الخاص بك هو استبدال أو تنظيف المرشحات بشكل روتيني. انسداد، مرشحات القذرة كتلة تدفق الهواء العادي وتقليل كفاءة النظام بشكل ملحوظ. مع تدفق الهواء العادي عرقلة، والهواء الذي يتجاوز مرشح قد تحمل الأوساخ مباشرة في ملف المبخر وإضعاف القدرة على امتصاص الحرارة لفائف. يمكن أن يؤدي استبدال فلتر متسخ أو مسدود مع فلتر نظيف إلى خفض استهلاك جهاز تكييف الهواء بنسبة 5٪ إلى 15٪.
بالنسبة لمكيفات الهواء المركزية، توجد المرشحات بشكل عام في مكان ما على طول طول مجرى الهواء. مواقع الترشيح الشائعة موجودة في الجدران، والسقوف، والأفران، أو في مكيف الهواء نفسه. تحتوي مكيفات الهواء في الغرفة على فلتر في الشواية التي تواجه الغرفة.
شركة غسيل مكيفات بالدمام

بعض أنواع المرشحات قابلة لإعادة الاستخدام. يجب استبدال الآخرين. فهي متوفرة في مجموعة متنوعة من أنواع والكفاءة. تنظيف أو استبدال فلتر نظام تكييف الهواء الخاص بك أو مرشحات كل شهر أو اثنين خلال موسم التبريد. قد تحتاج الفلاتر إلى مزيد من الاهتمام المتكرر إذا كان مكيف الهواء في حالة استخدام مستمر، أو يخضع لظروف غبار، أو لديك حيوانات أليفة تحمل الفراء في المنزل.
لفائف مكيف الهواء
جهاز تبريد الهواء المبخر لفائف المكثف وجمع الأوساخ على مدى أشهر وسنوات الخدمة. مرشح نظيف يمنع لفائف المبخر من تلوث بسرعة. في الوقت المناسب، ومع ذلك، فإن ملف المبخر لا يزال جمع الأوساخ. هذا الأوساخ يقلل تدفق الهواء ويعزل الملف، والحد من قدرته على امتصاص الحرارة. لتجنب هذه المشكلة، والتحقق من ملف المبخر الخاص بك كل عام وتنظيفه حسب الضرورة.
شركة تنظيف وصيانة مكيفات بالدمام

يمكن أن تصبح لفائف المكثف في الهواء الطلق أيضا قذرة جدا إذا كانت البيئة في الهواء الطلق هو المتربة أو إذا كان هناك أوراق الشجر القريبة. يمكنك أن ترى بسهولة لفائف المكثف وتلاحظ إذا الأوساخ هو جمع على زعانفها.


يجب تقليل الأوساخ والحطام بالقرب من وحدة المكثف. فالمخارج الخاصة بالمجفف، وأوراق السقوط، وجهاز العشب هي كلها مصادر محتملة للأوساخ والحطام. تنظيف المنطقة حول الملف، إزالة أي حطام، وتقليم أوراق الشجر مرة أخرى على الأقل 2 أقدام (0.6 متر) تسمح لتدفق الهواء كافية حول المكثف.
شركة تنظيف مكيفات بالدمام




الموضوع الأصلي : استبدال أو تنظيف مرشحات مكيف الهواء // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : شركة الغدير






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2018 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com



Top