الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات برامج نت العربية :: المنتديات العامة :: المنتدى العام للمواضيع العامة

شاطر

الإثنين سبتمبر 11, 2017 2:23 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو فعال
عضو فعال

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 96
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 02/03/2017
العمر : 29
الدولة : فلسطين
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.elkhbar.net/
مُساهمةموضوع: الهلال والعين اليوم بث مباشر


الهلال والعين اليوم بث مباشر



مبارة الهلال والعين اليوم في دوري ابطال اسيا

مبارة الهلال والعين اليوم 11-9-2017


مبارة الهلال والعين: بدأت الجماهير السعودية والإماراتية في الفترة الحالية في البحث عن موعد مباراة الهلال والعين في مباراة الإياب من مباريات ربع نهائي دوري أبطال أسيا، في المواجهة التي يستقبل من خلالها فريق الهلال و العين الإماراتي على أرضية ملعب أستاذ الملك فهد الدولي، ونحن في هذا التقرير سنعرض عليكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس اخبار و  موعد وتوقيت متابعة مباراة الهلال والعين في مباراة العودة من البطولة الأسيوية، كما سنعرض عليكم القنوات الناقلة لمباراة العين الإماراتي والهلال السعودي .
مبارة الهلال والعين اليوم 

مباراة العين الإماراتي والهلال السعودي Al Hilal vs Al Ain في دوري أبطال آسيا 2017  ,  حيث يستضيف ملعب الملك فهد الدولي معقل الزعيم نادي الهلال في العاصمة السعودية الرياض مباراة قمة عربية آسيوية تجمع الهلال السعودي علي ملعبه ووسط جمهوره مع العين الاماراتي في مباراة نارية يبحث من خلالها كلا الفريقين تحقيق الفوز لحجز بطاقة نصف نهائي دوري الأبطال عقب التعادل السلبي في مباراة الذهاب بالامارات .

 مباراة كبيرة منتظرة الليلة في الرياض وذلك ضمن إياب مباريات دور ربع النهائي من منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2017 , المباراة ستقام في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة , الساعة التاسعة بتوقيت الامارات , مباراة الهلال والعين يقودها طاقم تحكيمي من أوزبكستان بقيادة الحكم رافشان إيرماتوف , حيث تعود منافسات دوري أبطال آسيا من جديد، بعد توقف دام لنحو ثلاثة أسابيع، والتي يفتتحها فريق الهلال السعودي، الذي يخوض اللقاء الوحيد اليوم، عندما يستضيف نظيره العين الإماراتي ضمن مباريات الإياب من الدور ربع النهائي، والذي تستكمل مبارياته بلقائين غداً ولقاء وحيد ظهر الأربعاء باليابان.

هذا وقد تأكد غياب محمد البريك عن المباراة للاصابة بينما سيكون جاهزا للمواجهه نواف العابد، نادى العين عاد الى صفوفه عمر عبد الرحمن عمورى وسيشارك فى المباراة بعدما غاب عن مباراة الذهاب كما سيعود لتشكيلة العين ايضا اسماعيل احمد.

أخبار الهلال والعين اليوم قبل اللقاء في اياب دوري ابطال اسيا

في ظل متابعة أخبار الهلال قبل مباراة العين، حيث منح المدير الفني  للزعيم السعودي، راحة للثلاثي عبد الله عطيف، وسلمان الفرج بجانب اللاعب عبد الله الحافظ من التدريبات وذلك لفترة يومين، فما اجري محمد البريك مرنا بدنيا بالجري، ضمن برنامجه التأهيلي.

وفي خبر أخر حيث قرر رامون دياز إغلاق تدريبات الهلال مساء اليوم السبت، وذلك في ظل الاستعداد لمباراة العين الإماراتي في مباراة الإياب.

وفي خبر من أخبار العين قبل مباراة الهلال، حيث أكد نجم الفريق عموري أن الزعيم الإماراتي سيدخل مباراة الهلال يوم الإثنين في لقاء الإياب، بهدف العودة بنتيجة إيجابية تأهل الفريق إلى الدور القادم من دوري أبطال أسيا.

ويعد فريق الهلال السعودي الأوفر حظاً في التأهل لدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، خاصة وأن نتيجة التعادل السلبي في المباراة الماضية بالإمارات سهلت من مهمة الزعيم لبلوغ نصف النهائي، ويحتاج الزعيم للفوز بأي نتيجة على العين من أجل الحصول على بطاقة التأهل للدور التالي.

في المقابل ستكون هناك عدداً من الفرص متاحة للفريق الإماراتي، العين وإن كانت نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف على أرضه في المباراة الماضية أمام الهلال لن تكون في صالحه، إلا أن لديه أكثر من خيار للتأهل، ففوز العين في الإياب على الهلال يعني بلوغه للدور التالي، كما أن التعادل الإيجابي سيكون من مصلحة الزعيم الإماراتي، والذي يطمح لاعبوه في تكرار ما حدث الموسم الماضي، وبلوغ نهائي البطولة.
موعد مباراة الهلال والعين اليوم في مباراة الإياب

حيث حدد الاتحاد الأسيوي لكرة القدم، موعد مباراة العين والهلال في مباراة العودة من مباريات ربع نهائي دوري أبطال أسيا، يوم الإثنين الموافق ل 11-9-2017، في المواجهة التي ستجري في السعودية في كلاسيكو خليجي بنكهة أسوية.


فما يخص توقيت أنطلاق متابعة مباراة العين والهلال يوم الإثنين، سيكون ابتداء من الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر المحلي، وفي الساعة الثامنة ليلا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، أما موعد متابعة الدربي الخليجي بين الزعيم السعودي والزعيم الإماراتي  بتوقيت الإمارات سيكون في تمام التاسعة ليلا.
القنلات الناقلة لمباراة الهلال والعين

أما بخصوص قنوات متابعة مباراة الهلال والعين مباشرة يوم الإثنين، ستكون أولا كما هي العادة هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية،التي تعتبر القناة الناقلة لمباريات دوري أبطال أسيا حصريا في الوطن العربي، وستكون متابعة الهلال والعين مباشرة، على قناة بي إن سبورت أش دي4، بصوت المعلق علي محمد علي.



17:00 بتوقيت جرينتش
19:00 بتوقيت القاهرة
20:00 بتوقيت مكة المكرمة

للمشاهدة: http://www.beonsports.com/2017/09/AlHilal-vs-AlAin.html




الموضوع الأصلي : الهلال والعين اليوم بث مباشر // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : الشرفا



الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2017 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com



Top