الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات برامج نت العربية :: المنتديات العامة :: المنتدى العام للمواضيع العامة

شاطر

الثلاثاء يوليو 25, 2017 3:16 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو نشيط
عضو نشيط

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 103
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 02/03/2017
العمر : 29
الدولة : فلسطين
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.elkhbar.net/
مُساهمةموضوع: الاهلي والوحدة الاماراتي مباشر اليوم


الاهلي والوحدة الاماراتي مباشر اليوم



مبارة الاهلي والوحدة الاماراتي في البطولة العربية 2017




يدخل موعد مباراة الأهلي والوحدة الإماراتي والقنوات الناقلة مساء اليوم الثلاثاء ليشغل بال جمهور الاهلى بشكل كبير وسط مشاركة عربية لافتة لإثنا عشر فريقا يتنافسوا على الحصول على لقب البطولة العربية والتي تعود بعد غياب أربع سنوات.


مبارة الاهلي والوحدة الاماراتي اليوم في البطولة العربية

 مباراة الأهلي والوحدة Al Ahly vs Al Wahda في البطولة العربية للأندية 2017  , حيث يستضيف ملعب السلام معقل الأحمر فريق الأهلي الليلة في مدينة السلام في القاهرة في مصر لقاء قوي يجمع الأهلي المصري علي ملعبه ووسط جمهوره أمام الوحدة الاماراتي في مباراة هامة لكلا الفريقين حيث يبحث كلا الفريقين عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لتعويض الخسارة السابقة في الجولة الافتتاحية علي يد الفيصلي ونصر حسين داي

 مباراة كبيرة منتظرة الليلة وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعة في البطولة العربية للأندية 2017 بمصر , المباراة ستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة , مباراة الأهلي والوحدة يقودها الحكم التونسي يوسف السريري , حيث يخوض فويق الأهلي بطل الدوري المصري، مباراة هامة للغاية في مسيرته بالبطولة العربية التي تقام على الملاعب المسرية في الوقت الحالي وحتى الخامس من شهر أغسطس الماضي، والتي يلاقي خلالها فريق الوحدة الإماراتي ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات.
اخبار الاهلي والوحدة الاماراتي قبل اللقاء اليوم

وينافس فريقي الأهلي ضمن المجموعة الأولى من مجموعات البطولة الثلاث، بجانب فريقي الفيصلي الأردني وحسين داي ومتصدري الترتيب بثلاث نقاط، فيما يحل فريق القلعة الحمراء في المركز الثالث بدون أي رصيد من النقاط وهو نفس الوضع بالنسبة لمتذيل الترتيب فريق الوحدة. وقد خسر كلا الفريقين خلال لقائي الجولة الأولى،

 حيث خسر فريق الأهلي أمام الفيصلي الأردني بهدف دون رد، في حين خسر فريق الوحدة بهدفين نظيفين أمام نصر حسين داي الجزائري، مما جعل موقفهما صعباً في ظل منافسة قوية خلال المجموعة الأولى. ويسعى فريق الأهلي خلال مباراة اليوم لتعويض جماهيره الغاضبة بعد خسارة لقائه الأول، 

والذي صعب موقفه في التأهل للدور الثاني خاصة إذا نجح أحد طرفي اللقاء الآخر في حسم المباراة لصالحه، في حين سيتحتم على فريق الأهلي تحقيق الفوز من أجل التأهل ولو في المركز الثاني. أيضاً يأمل حسام البدري في الحفاظ على فرص فريقه في تحقيق لقب البطولة والذي سيمثل دفعة معنوية للفريق، الذي يسعى للاستفادة من البطولة استعداداً لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، فيما يسعى الوحدة لتحقيق مفاجأة أمام منافسه الكبير.


يغيب حسام البدري، المدير الفني للأهلي عن مباراة الأهلي والوحدة الإماراتي نظرا للسفر إلى كندا فى زيارة عائلية، يقود احمد أيوب، المدرب العام فريق الأهلي امام الوحدة الإماراتي، يبدو الدفع بوليد أزارو من بداية المباراة فى خط الهجوم عقب إستبعاد أجاي.

يبدو تركيز الأهلي أكثر على كأس مصر ودوري أبطال أفريقيا، وإن كان النظر إلى البطولة العربية ككونها تجهيز جيد للاعبي النادي الأهلي وخاصة عمرو جمال فى العودة للمشاركة أساسيا مع النادي الأهلي فى البطولة العربية.

هذا ويدخل الأهلي مباراة اليوم طامعا فى الفوز العربي عقب الفوز على الفيصلي الأردني بهدف وحيد وهو الأمر الذي يجعل مباراة الوحدة الإماراتي هامة وحاسمة للأهلي.

يغيب عدد من عناصر الأهلى الرسمية أمام الفيصلي الأردني فى مباراة اليوم بالبطولة العربية وسط مشاركة عدد من البدائل والتي لن تقل عن لاعبي الفريق الأحمر الأساسية وسط تطلع للفوز على الوحدة.

يعود حسام البدري، المدير الفني للأهلي خلال الفترة المقبلة من أجل تولي الإدارة الفنية بعد نهاية إجازته حيث يرغب الأهلي فى إشراك عدد من اللاعبين الأساسيين فى المباريات حال تقدمه فى البطولة.

تقام مباراة الأهلي والوحدة الإماراتي فى التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ويطمح الأهلي بتحقيق نتيجة طيبة على أن يحقق نصر حسين داي فوز على الفيصلي من أجل تحقيق التوازن فى المجموعة من جديد والتي تحسم الجولة الثالثة المتأهل عن المجموعة.

تبدو عودة حسام غالي اليوم فى تشكيل اليوم وشيكة فى ظل حاجة الأهلي لقائد فى وسط الملعب.

موعد مباراة الأهلي والوحدة الإماراتي والقنوات الناقلة

حددت اللجنة المنظمة للبطولة العربية الساعة التاسعة مساء اليوم موعدا لمباراة الأهلي والوحدة الإماراتي فى ثاني مباريات الأهلي ضمن مباريات المجموعة الأولى والتي تضم بجانب الأهلي والفيصلي كلا من الوحدة ونصر حسين داي.

المباراة                              الموعد      القنوات الناقلة
الأهلي والوحدة الإماراتي   9:00 مساء   أون سبورت
                                                            السعودية الرياضية
                                                           أبو ظبي الرياضية

 

بخصوص القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوحدة الإماراتي، تنقل قناة أون سبورت مباراة الأهلي والوحدة الإماراتي وسط متابعة وترقب من جانب جمهور الأهلي فى كل مكان لمتابعة مباراة الأهلي رغم المشاركة ببدلاء الفريق نظرا لحصول عدد من اللاعبين الأساسيين على راحة نظرا للمشاركات المتتالية بالدوري ودوري أبطال أفريقيا.

 

19:00 بتوقيت جرينتش
21:00 بتوقيت القاهرة
22:00 بتوقيت مكة المكرمة

للمشاهدة: http://www.beonsports.com/2017/07/alwehda-ae-vs-al-ahly.html
الاهلي,الوحدة الاماراتي,مباريات اليوم,بي اون سبورتس




الموضوع الأصلي : الاهلي والوحدة الاماراتي مباشر اليوم // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : الشرفا



الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2018 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com



Top