الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات برامج نت العربية :: المنتديات العامة :: المنتدى العام للمواضيع العامة

شاطر

الأحد يوليو 23, 2017 6:20 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو فعال
عضو فعال

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 96
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 02/03/2017
العمر : 29
الدولة : فلسطين
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.elkhbar.net/
مُساهمةموضوع: الزمالك والفتح الرباطي بث مباشر اليوم


الزمالك والفتح الرباطي بث مباشر اليوم



الزمالك والفتح الرباطي بث مباشر اليوم


موعد مباراة الزمالك والفتح الرباطي اليوم في البطولة العربية 2017


ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس موعد مباراة الزمالك والفتح الرباطي المغربي في مباريات البطولة العربية للأندية 2017 التي تنطلق يوم السبت في الجمهورية المصرية، حيث موعد لقاء الاهلي والفتح الرباطي، يجمع الفريقين ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثانية من دور المجموعات من البطولة العربية 2017، في اللقاء الذي يطمح من خلاله كلا الطرفين على تحقيق نتيجة إيجابية من أجل إجراء المباريات القامة بمعنويات مرتفعة، كما سنعرض عليكم من خلال هذا التقرير القنوات المجانية الناقلة لمباراة الزمالك والفتح الرباطي مجانا مباشرة.
مبارة الزمالك والفتح الرباطي اليوم

مباراة الزمالك والفتح الرباطي El Zamalek vs FUS Rabat في البطولة العربية للأندية 2017 , حيث يستضيف ملعب الجيش في مدينة برج العرب بمحافظ الأسكندرية بمصر لقاء قوي يجمع الأبيض نادي الزمالك علي ملعبه ووسط جمهوره مع الفتح الرباطي المغربي في أولي لقاءات الفريقين بالبطولة العربية حيث يسعي كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط وذلك ضمن منافسات مرحلة المجموعة في البطولة العربية للأندية 2017 بمصر ,
 المباراة ستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة , المباراة بقيادة تحكيمية للحكم الإماراتي يعقوب الحمادي , حيث يفتتح فريق الزمالك المصري مبارياته بالبطولة العربية، التي تقام حالياً في مصر والتي انطلقت أدوارها التمهيدية منذ شهر ديسمبر الماضي، وتستمر البطولة حتى الخامس من أغسطس القادم، بلقاء قوي للغاية يجمعه بفريق الفتح الرباطي المغربي مساء اليوم الأحد.

اخبار الزمالك والفتح الرباطي قبل اللقاء اليوم

كان إيناسيو، المدير الفنى للزمالك قد اختار 18 لاعب فى قائمة الفريق فى البطولة العربية التي تقام مابين 22 يوليو وحتى 6 أغسطس، ويشترك كلا من النصر السعودي والعهد اللبناني فى مجموعة الزمالك بالبطولة العربية.

يذكر أن إيناسيو لم يضم أي وجوه جديدة فى مباراة الفتح الرباطي المغربي حيث ضم أحمد الشناوي وعمر صلاح ومحمد مجدي وحسني فتحي وعلي جبر ومحمود حمدي وأحمد أبو الفتوح وحازم إمام العائد من جديد للزمالك.

كما ضم إبراهيم صلاح ودونجا وإبراهيم عبد الخالق وتوفيق ومعروف يوسف وتوفيق وطارق حامد وشيكابالا وباسم مرسي وحسام باولو.

يبدو إيناسيو متحمسا للدفع بحازم إمام على الجبهة اليمنى فى وجود شيكابالا فى الوسط وباسم مرسي فى الخط الأمامي.

تبدو تشكيلة الزمالك أمام الفتح الرباطي مقاربة لتشكيل الزمالك فى الدوري بإستثناء إحتمالية مشاركة حازم إمام وعبد الخالق من الوهلة الأولى فى المباراة خاصة وأن الزمالك يسعى لدمج اللاعبين الجدد فى التشكيل.

يسعى الزمالك إلى الفوز على على الفتح الرباطي المغربي فى محاولة من جانب الأبيض إلى التعويض عربيا من أجل تعويض جماهيرهم خسارة الدوري والخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

هذا ويرغب الزمالك فى العودة الإيجابية، كما يرغب لاعبوه فى إثبات جدارتهم بإرتداء الفانلة البيضاء خاصة بعد شائعات بإستغناء الزمالك عن عدد كبير منهم.

هذا ويحاول الزمالك التألق أمام الفتح الرباطي المغربي فى أولى مباريات الفريق الأبيض من أجل محاولة الفوز فى البطولة العربية.

تمثل مباراة الزمالك والفتح الرباطي اليوم فرصة من جانب الزمالك لمصالحة جماهيره فى البطولة العربية ومحاولة الفوز بنقاطها الثلاث

مجموعة الزمالك في البطولة العربية 2017

هذا وتعرف المجموعة الثانية ” مجموعة الزمالك” تواجد بجانب الفتح الرباطي ممثل المغرب والزمالك المصري، كل من فريق النصر السعودي والعهد اللبناني، هذا وسنقدم لكم ترتيب مجموعة الزمالك بعد نهاية نتيجة اللقاء فتابعونا.

ريال مدريد ومانشستر يونايتد اليوم



ترتيب المجموعة الثانية
الفريق                      النقاط
الزمالك المصري        ………
النصر السعودي       ………..
الفتح الرباطي المغرب   ………
العهد اللبناني              ……….

موعد مباراة الزمالك والفتح الرباطي القادمة

تما التأكيد أن موعد وميعاد مباراة الزمالك والفتح الرباطي في الجولة الأولى من البطولة العربية، سيكون يوم الأحد الموافق ل 23 يوليو 2017، أما توقيت انطلاق متابعة مباراة الزمالك والفتح الرباطي يوم الأحد، سيكون أبتداء من الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش العالمي الذي يصادف نفس توقيت لندن، وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب الصيفي، وفي التاسعة لبلا بتوقيت مصر، وابتداء من العاشرة ليلا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

ريال مدريد ومانشستر يونايتد اليوم


  
المباراة                           الموعد                 القنوات الناقلة
الزمالك والفتح الرباطي    9:00 مساء               أون سبورت
                                                                       السعودية الرياضية

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الزمالك والفتح الرباطي

بخصوص القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والفتح الرباطي مباشرة، من المنتظر أن تكون أولا هي قناة أون سبورت، التي تعتبر من القنوات الناقلة لمباريات البطولة العربية مجانا على القمر الصناعي نايل سات، بعد أن تمكنت القناة المصرية من الحصول على حقوق بث مباريات البطولة العربية مصر 2017، وفي حالة تواجد المزيد من القنوات الناقلة للزمالك والفتح مجانا سنقدمها لكم.

ريال مدريد ومانشستر يونايتد اليوم

07:00م بتوقيت جرينتش
09:00 بتوقيت القاهرة
10:00 بتوقيت مكة المكرمة

للمشاهدة: http://www.beonsports.com/2017/07/al-zamalek-vs-fath-union-sport.html

الزمالك,الفتح الرباطي,مباريات اليوم,بي اون سبورتس




الموضوع الأصلي : الزمالك والفتح الرباطي بث مباشر اليوم // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : الشرفا



الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2017 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com



Top