الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات برامج نت العربية :: المنتديات العامة :: المنتدى العام للمواضيع العامة

شاطر

الأحد مايو 14, 2017 10:12 am
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو فعال
عضو فعال

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 96
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 02/03/2017
العمر : 29
الدولة : فلسطين
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.elkhbar.net/
مُساهمةموضوع: مباريات اليوم الهامة


مباريات اليوم الهامة



مشاهدة مبارة برشلونة ولاس بالماس اليوم في الدوري الاسباني

مبارة برشلونة ولاس بالماس اليوم, ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس اخبار وتفاصيل مبارة القمة في الاسبوع السابع والثلاثين من بطولة الدوري الاسباني الليغا, حيث سيحل برشلونة ضيفا على فريق لاس بالماس وسيكون ضيفا ثقيلا ويطمح كل من الفريقين للفوز بالثلاث نقاط, والتي ستقام اليوم الاحد الموافق 14/05/2017 .
مبارة برشلونة ولا بالماس اليوم/ بي اون سبورتس

مبارة برشلونة ولاس بالماس Las Palmas vs Barcelona , حيث يستضيف ملعب دي جران كناريا في مدينة بالماس الاسبانية مبارة قمة في الجولة 37 من الليغا بين فريق برشلونة متصدر الليغا الاسبانية برصيد 84 نقطة والذي يسعى جاهدا للفوز في المبارة والحفاظ على الصدارة, اما بالنسبة للفريق المستضيف فريق لاس بالماس الذي يحتل المركز الرابع عشر في الليغا برصيد 39 نقطة الذي هو بحاجة للثلاث نقاط للهروب من شبح السقوط الى دوري الدرجة الثانية.
اخبار مبارة برشلونة ولاس بالماس في الدوري الاسباني :

فريق لاس بالماس يدخل مباراة اليوم في المركز الرابع عشر برصيد تسع وثلاثون نقطة بفارق نقطتين عن ملاحقه ريال بتيس، حيث حقق أصحاب الضيافة في لقاء اليوم عشرة انتصارات فقط في الوقت الذي تعادل في تسع مباريات وخسر سبعة عشر. 
على الجانب الآخر، يحتل فريق برشلونة قمة الترتيب برصيد أبع وثمانون نقطة بفارق الأهداف فقط عن ريال مدريد الذي يمتلك لقاء مؤجل، حيث حقق البلوجرانا ست وعشرون نقطة خلال ست وثلاثون مباراة، في الوقت الذي تعادل في ست مباريات وخسر أربعاً. 

ويسعى فريق برشلونة لمواصلة سلسلة انتصاراته للمباراة السادسة على التوالي، بعد أن حقق خمسة انتصارات متتالية أحدها في لقاء الكلاسيكو على حساب ريال مدريد، مما مكنه من اعتلاء القمة بشكل مؤقت لحين انتهاء فريق العاصمة من جميع مبارياته. وقد تمكن فريق برشلونة من تحقيق الفوز خلال لقاء الذهاب على ملعب كامب نو بخماسية نظيفة، وهو ما يأمل إنريكي في تحقيقه خلال لقاء اليوم، من أجل الاستمرار في صدارة الترتيب فيما يطمح أصحاب الضيافة في الخروج بنتيجة إيجابية تنهي الموسم بشكل جيد.

مشوار برشلونة ولاس بالماس في ترتيب الدوري الإسباني قبل مباراة اليوم
فقبل انطلاق مباراة اليوم الأحد بين برشلونة ولاس بالماس في الأسبوع السابع والثلاثون من الدوري، يتواجد فريق برشلونة على رأس جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 84 نقطة، حققها زملاء ليونيل ميسي بعد الفوز في ستة وعشرون مباراة والتعادل في ستة مباريات، وإنهزم الفريق الكتالوني قبل مباراة اليوم في أربعة مباريات.

وفي المقابل يدخل لاس بالماس مباراة برشلونة اليوم الأحد، وهو يتواجد في المركز الرابع عشر من ترتيب اللاليجا برصيد 39 نقطة، حققها الفريق بعد أن تمكن من تحقيق العلامة الكاملة في عشرة مباريات، والتعادل في تسعة مباريات، وكان انهزم قبل مباراة برشلونة في سبعة عشرة مباراة، بما فيما الهزيمة ضد برشلونة في الذهاب بملعب الكامب نو بخمسة أهداف دون رد، في مباريات الذهاب من الدوري الإسباني.
موعد مبارة برشلونة ولاس بالماس اليوم:

انطلاق متابعة برشلونة ولاس بالماس مباشرة اليوم غد الأحد الموافق ل 14-5-2017 في الجولة 37 وقبل الأخيرة من مباريات الدوري الإسباني،وسيكون اللقاء على ارضية ملعي دي جران كناريا في مدينة لاس بالماس الاسبانية.

سيتواجد في التعليق على متابعة مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم المعق التونسي عصام الشوالي وذلك على قناة bein sport hd 2، وهي القناة الناقلة لمباراة برشلونة ولاس بالماس مباشرة اليوم الأحد في اللاليجا.


تفاصيل اللقاء:

المبارة: برشلونة VS لاس بالماس
البطولة: الدوري الاسباني
التوقيت: 
           18:00 بتوقيت جرينتش
           20:00 بتوقيت القاهرة
           21:00 بتوقيت مكة المكر
القناة: بي ان سبورت 2
المعلق: عصام الشوالي

للمشاهدة: http://www.beonsports.com/2017/05/Las-Palmas-Barcelona.html

....................

مشاهدة مبارة ريال مدريد واشبيلية اليوم في الدوري الاسباني


يدخل موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم الأحد والقنوات الناقلة فى الأسبوع السابع والثلاثون وقبل الأخير من الليجا الأسبانية ليشغل إهتمام محبي ريال مدريد فى العالم العربي، يسعى ريال مدريد إلي مواصلة الفوز فى المباريات المتبقية حتى يحسم الليجا مع وجود مباراة مؤجلة له أمام سلتا فيجو والتى تجعل لديه فرصة أكبر من برشلونة, وستقام المبارة اليوم الاحد الموافق 14/05/2017.
مبارة ريال مدريد واشبيلية اليوم/ بي اون سبورتس

مبارة ريال مدريد واشبيلية Real Madrid vs Sevilla ,حيث يستضيف ملعب سنتياغو بيرنابيومبارة قمة في الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الاسباني حيث يلتقي ريال مدريد وصيف المتصدر لليعا برصيد 84 نقطة فريق اشبيلية الذي يحتل المركز الرابع برصيد 69 نقطة في الليغا ويسعى كلا من الفريقين الفوز في المبارة والحصول على الثلاث نقاط التي تعتبر ثمينة في الوقت الحالي.

اخبار مبارة ريال مدريد واشبيلية في الدوري الاسباني :

فريق ريال مدريد قبل بداية لقاء اليوم يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد أربع وثمانون نقطة بفارق الأهداف فقط عن برشلونة المتصدر، حيث حقق الملكي خلال خمس وثلاثون مباراة خاضها ستة وعشرون انتصاراً في الوقت الذي خسر ثلاث مباريات وتعادل في ستاً. على الجانب الآخر، يحتل فريق إشبيلية المركز الرابع برصيد تسع وستون نقطة بفارق خمس نقاط عن سابقه أتلتيكو مدريد، حيث حقق عشرون انتصاراً مقابل التعادل في تسع مباريات وخسارة سبعاً، خلال ست وثلاثون مباراة خاضها حتى الآن.
 ويسعى فريق ريال مدريد لتحقيق العديد من الأهداف خلال لقاء اليوم مستغلاً الحالة المعنوية الرائعة التي يعيشها الفريق بالوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا، أهمها الحفاظ على تواجده بالقمة بصحبة برشلونة، لحين الانتهاء من لقاء سيلتا فيجو لحسم اللقب أو سقوط منافسه في تعثر معتاد. أيضاً يسعى ريال مدريد للثأر من هزيمته خلال لقاء الذهاب على ملعب رامون سانشيز بيزخزوان بهدفين لهدف، والتي كان الخسارة الأولى هذا الموسم لرجال زيدان، فيما يسعى إشبيلية للخروج بالنقاط الثلاث والثأر من جديد من الفريق الذي أطاح به من بطولة الكأس.

وكان ريال مدريد قد صعد لنهائي دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع الماضي بعد تأهله على حساب جاره أتلتيكو مدريد رغم الخسارة إياباً بهدفين مقابل هدف وحيد، وذلك مستفيداً من فوز الذهاب الكبير بثلاثة أهداف دون رد، ليلاقي يوفنتوس الإيطالي في كارديف في الثالث من شهر يونيو القادم، وأمامه فرصه لإحراز إنجاز فريد من نوعه وهو التتويج باللقب لمرتين متتاليتين بمسماه الجديد، وهو الإنجاز الذي لم يسبقه أي نادي في فعله من قبل.

ومن المنتظر أن يلعب ريال مدريد مباراة اشبيلية بالقوة الضاربة المتمثلة في كريستيانو رونالدو من أجل تخطى عقبة هامة في طريقة نحو لقب الدوري الأسباني الذي بمثابة حلم للفريق، فيما ستكون المباراة هامة للغاية للفريق الأندلسي من أجل حسم مقعد مؤهل إلي دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وسيغيب عن صفوف النادي الملكي خلال مباراة اليوم الحاسمة أمام أشبيلية  على ملعب سنتياجو برنابيو، الجهة اليمنى الأساسية للفريق والتي تتمثل في كارفخال وجاريث بيل وذلك للإصابة، ومن المفترض أن يدفع زيدان بالدولي الأسباني إيسكو كبديل للجناح الويلزي خاصة مع الأداء الرائع الذي قدمه اللاعب خلال مباريات الفريق السابقة.
إستعدادات ريال مدريد وإشبيلية للمباراة بالليجا

يواصل ريال مدريد إستعداداه لمواجهة إشبيلية الأسباني الأحد، ويستعد بيبي إلي دخول التدريبات الجماعية لريال مدريد، يحاول ريال مدريد تحقيق الفوز من أجل حسم الليجا فى الأسابيع القليلة المقبلة، ويغيب فاران عن مواجهة إشبيلية كما يغيب جاريث بيل وكارفاخال للإصابة.

فى نفس الإطار، اكد صحيفة إسبانية أنه على برشلونة أن لايضع أمال على فريق إشبيلية فى ظل إحتياج الفريق لنقطة وحيدة من أجل ضمان المركز الرابع والمؤهل إلي دورى أبطال أوربا الموسم القادم، وتبدو فرص إشبيلية أفضل فى الحصول على المركز الرابع خاصة وأنه يملك مباراة سهلة أمام أوساسونا والتى من السهل عليه الحصول على النقاط الثلاث.

يدخل ريال مدريد مباراة إشبيلية منتعشا بالفوز على أتلتيكو مدريد والتأهل إلي نهائي دورى أبطال أوربا لمواجهة يوفنتوس فى النهائي الاوربي فى شهر يونيو المقبل.

يبدو ان رونالدو سيشارك أساسيا فى مباراة إشبيلية الصعبة على ريال مدريد وإن كان الريال يرى أن الحسم بيده وليس بيد أي فريق أخر خاصة وأنه يملك مباراة أكثر من برشلونة يمكنه حسم الليجا الأسبانية من خلالها، يقوم المعلق فهد العتيبي بالتعليق على مباراة ريال مدريد اليوم.

يحاول ريال مدريد فى مباراة اليوم إستغلال إنطلاقات رونالدو وإحراز أهداف فى مباراة لن يقبل فيها الملكي بأقل من تحقيق الفوز خاصة وان الريال يتبقى له خطوتان بخلاف إشبيلية من أجل حسم اللقب المحلي لأجله.

موعد مبارة ريال مدريد واشبيلية اليوم في الدوري الاسباني :

تنطلق مباراة ريال مدريد واشبيلية على ملعب سنتياجو برنابيو معقل ريال مدريد مساء يوم الأحد في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وستقوم قناة بي أن سبورت الثالثة المشفرة بنقل أحداث المباراة على الهواء مباشرة وحصرياً .



بطاقة المبارة:

المبارة: ريال مدريد vs اشبيلية
البطولة: الدوري الاسباني 
التوقيت:
          18:00 بتوقيت جرينتش
          20:00 بتوقيت القاهرة
          21:00 بتوقيت مكة المكرمة
المعلق: فهد العتيبي
القناة: بي ان سبورت 3

للمشاهدة:http://www.beonsports.com/2017/05/Real-Madrid-Sevilla.html

.......................ز
مشاهدة مبارة روما ويوفنتوس اليوم في الدوري الايطالي


يدخل موعد مباراة روما يوفنتوس الإيطالي اليوم الأحد والقنوات الناقلة فى الأسبوع 36 من الدورى الإيطالي ليشغل إهتمام الجمهور العربي المحب لمتابعة روما ومحمد صلاح وكذلك لمعرفة بطل الدورى الإيطالي هذا الموسم، يتطلع يوفنتوس للحصول على نقطة واحدة من أجل ضمان الحصول على لقب الدورى الإيطالي للمرة السادسة على التوالي, التي ستقام اليوم الاحد الموافق 14/05/2017 .
مبارة روما ويوفنتوس بث مباشر اليوم/ بي اون سبورتس

 مباراة روما ويوفنتوس Roma vs Juventus في الدوري الإيطالي ( الكالتشيو - سيريا آ )  , حيث يستضيف ملعب الأوليمبيكو معقل الذئاب فريق روما في مدينة روما العاصمة الإيطالية مباراة قمة الكالتشيو .

الذي تجمع المتصدر مع الوصيف يوفنتوس مع روما في قمة نارية كبيرة يسعي من خلالها يوفنتوس حسم اللقب رسميا بينما روما يسعي لتقليل الفارق وتأمين مركزه الثاني خلف يوفنتوس الذي أقترب من حسم اللقب رسميا مباراة نارية منتظرة الليلة وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثون من منافسات الكالتشيو الدوري الإيطالي 2017 .

المباراة ستقام في تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة , القمة الايطالية بين المتصدر يوفنتوس والوصيف روما يقودها الحكم لوكا بانتي , حيث يحل فريق يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي ضيفاً ثقيلاً على نظيره روما، ضمن مواجهات الجولة السادسة والثلاثون من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وختام مبارياتها، والذي يستضيفه معقل ذئاب العاصمة الإيطالية .

اخبار روما ويوفنتوس اليوم في الدوري الايطالي :

فريق روما صاحب الملعب الضيافة، يدخل مباراة اليوم في المركز الثاني برصيد ثماني وسبعون نقطة بفارق نقطة وحيدة عن ملاحقه نابولي الثالث، وسبع نقاط عن ضيفه فريق يوفنتوس الذي يحتل المركز الأول منفرداً برصيد سبع نقاط كاملة.

 وقد تمكن فريق روما خلال الجولة الخمس والثلاثون السابقة من تحقيق خمسة وعشرون انتصاراً مقابل سبع وعشرون لفريق يوفنتوس، فيما سقط ذئاب العاصمة في فخ التعادل خلال ثلاث مباريات وخسروا سبعاً، في الوقت الذي تعادل البيانكونيري في أربعة لقاءات وخسروا أربعةً. ويسعى فريق روما لتحقيق الفوز خلال مباراة اليوم، والثأر من هزيمته في لقاء الذهاب على يوفنتوس أرينا بهدف نظيف، إضافة إلى الحفاظ على تواجده بالمركز الثاني الذي قد يفقده حال خسارة أي نقاط جديدة، فيما سيؤجل الفوز حسم اللقب على الأقل. 

من جانبه يضع أليجري ورجاله حسم اللقب أمام أعينهم في مباراة اليوم ولا بديل عنه من أحل التركيز على نهائي دوري أبطال أوروبا الذي يسعون لتحقيق لقبه، حيث يحتاج البيانكونيري لنقطة وحيدة من أجل حسم اللقب، فيما سيكون الفوز أفضل ما يمكن تقديمه.
إستعدادات يوفنتوس وروما للمباراة

يسعى روما إلي الفوز على يوفنتوس وذلك ترقبا لمواجهة نابولي والذى يسعى إلي خطف المركز الثاني من روما، حيث يحتل نابولي المركز الثالث برصيد 77 نقطة، مما يجعل تحقيق روما نتيجة إيجابية امام يوفنتوس أمر هام للغاية بالنسبة للنادي الذى يضم المصرى محمد صلاح.


يدخل يوفنتوس مباراة روما فاقدا لخدمات سامي خضيرة وميراليم بيانيتش أمام روما، يسعي روما قبل نهاية الدورى الإيطالي بثلاث جولات لحسم اللقب والحلم بالتتويج بالثلاثية، ويخشي المدير الفني لفريق يوفنتوس من الإرهاق الذى قد يتعرض له لاعبوه بعد التأهل إلي نهائي دورى أبطال أوربا.

يفقد روما المهاجم دجيكو للإصابة مما يجعل روما فى موقف صعب فى ظل تألق المهاجم البوسني مع روما فى مباريات هذا الموسم وسط توقعات بعدم مشاركة ناينجولان، يحتاج روما لإنهاء الموسم فى المركز الثاني للتأهل مباشرة إلي دورى أبطال أوربا وتجنب الدور التمهيدي فى دور المجموعات.

يحاول روما اليوم أمام يوفنتوس للفوز من أجل تامين المركز الثاني المؤهل مباشرة لدور المجموعات فى دورى أبطال أوربا، حيث يخشي روما ملاحقة نابولي له، فى ظل رغبة يوفنتوس الأخرى بحسم اللقب من بوابة روما مما يجعل المباراة صعبة على روما.

من المرتقب أن يعلق المعلق على سعيد الكعبي على مباراة روما ويوفنتوس اليوم الأحد فى المباراة المقامة على ملعب الأولمبيكوـ، معقل روما فى حضور محمد صلاح ورفقاه.

موعد مبارة روما ويوفنتوس اليوم في الدوري الايطالي :

حدد الإتحاد الإيطالي لكرة القدم الساعة التاسعة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة موعدا لمباراة روما ويوفنتوس فى الدورى الإيطالي، على أن يقام ستديو تحليلي قبل إنطلاقة المباراة من أجل تحليل تشكيل الفريقين بشكل كبير.

بخصوص القنوات الناقلة لمباراة روما ويوفنتوس، تنقل قناة BEIN SPORTS HD4 وسط ترقب شديد لنتيجة المباراة والتى تحدد بشكل كبير بطل الدورى الإيطالي هذا الموسم، يدخل يوفنتوس مباراة روما وهو فى المركز الأول برصيد 85 نقطة، بينما يدخل روما المباراة فى المركز الثاني برصيد 78 نقطة.



تفاصيل اللقاء:
المبارة : روما VS يوفنتوس
البطولة: الدوري الايطالي
التوقيت :
            18:45 بتوقيت جرينتش
            20:45 بتوقيت القاهرة
            21:45 بتوقيت مكة المكرمة
القناة:بي ان سبورت 4
المعلق: علي سعيد الكعبي

للمشاهدة: http://www.beonsports.com/2017/05/Roma-Juventus.html

.......................
مشاهدة مبارة توتنهام ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الانجليزي

تنطلق مساء يوم الأحد المقبل مباراة من العيار الثقيل وذلك عندما يحل مانشستر يونايتد صاحب المركز السادس ضيفاً على توتنهام صاحب المركز الثاني في الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي والتي ستقام على ملعب وايت هارت لين التي ستقام اليوم الاحد الموافق 14/05/2017.

ويسعى مانشستر يونايتد للحصول على النقاط الثلاث من أجل الضغط على آرسنال ومانشستر سيتي ومحاولة الصعود بالترتيب العام للدوري الإنجليزي ، في حين يبحث توتنهام عن الفوز الرابع عشر على التوالي والحفاظ من جهة أخرى على المركز الثاني.

مبارة توتنهام ومانشستر يونايتد اليوم/ بي اون سبورتس
 مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد Tottenham vs Manchester United في الدوري الانجليزي الممتاز.

 حيث يستضيف ملعب وايت هارت لين معقل السبيرز توتنهام في العاصمة لندن بإنجلترا مباراة قمة الجولة عندما يحل الشياطين فريق مانشستر يوينايتد ضيوفا علي السبيرز فريق توتنهام في أقوي في لقاءات الجولة حيث يسعي الوصيف الحفاظ علي مركزه وفارق النقاط بعد ضياع حلم التتويج بينما يسعي مانشستر يونايتد الدخول وسط التوب فور وذلك ضمن مباريات الأسبوع الـ37 من منافسات الدوري الأنجليزي 2017.

 المباراة ستقام في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة , القمة بين توتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد يقودها الحكم جوناثان موس , حيث يسدل الستار مساء اليوم على منافسات الجولة السابعة والثلاثون وقبل الأخيرة، من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انطلقت أول أمس الجمعة، حيث يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفاً على نظيره توتنهام، في قمة مواجهات الجولة وأكثر قوة وندية وإثارة.

اخبار توتنهام ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الانجليزي الممتاز :

فريق توتنهام يحتل المركز الثاني بعد خوض خمس وثلاثون مباراة بالجولات السابقة، برصيد سبع وسبعون نقطة، بفارق سبع نقاط عن القمة التي يحتلها تشيلسي، بعد أن حقق السبيرز ثلاثة وعشرون انتصاراً في الوقت الذي تعادل في ثماني مباريات وخسر أربعاً. 

على الجانب الآخر، يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد خمس وستون نقطة بفارق نقطة وحيدة عن أرسنال الخامس وأربع نقاط عن المراكز الأربع الأولى، بعد خوض خمس وثلاثون مباراة أيضاً حقق خلالها سبعة عشر انتصاراً في الوقت الذي تعادل في أربع عشرة وخسر أربعاً.

 كلا الفريقين يحمل السجل الأقل خسارة بين جميع فرق المسابقة العشرون بأربعة هزائم فقط، بفارق هزيمة وحيدة عن تشيلسي الذي تلقى خمساً، ويسعى كل منهما خلال مباراة اليوم للحفاظ على سجله وإلحاق الهزيمة بالآخر، حيث يأمل توتنهام في تأجيل حسم اللقب بعد أن ضمن المركز الثاني بشكل كبير.

 وقد خسر كل منهما آخر مبارياته بالبريميرليج، إلا أن مانشستر يونايتد تمكن من التأهل بنجاح لنهائي الدوري الأوروبي، حيث فيسعى للخروج بالثلاث نقاط أملاً في الانتهاء في المركز الخامس على الأقل.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* توتنهام فاز مرة واحدة فقط من آخر 15 مباراة أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز ، في حين أنه خسر في ثماني مواجهات وتعادل ست مرات.

* مانشستر يونايتد تلقى ثلاثة أهداف أمام توتنهام في الموسم الماضي ، وهي المرة الوحيدة التي يستقبل بها أهداف في آخر خمس مباريات في الدوري الإنجليزي.


* جوزيه مورينيو فشل في آخر أربع مباريات على ملعب وايت هارت لين في الدوري الإنجليزي ، حيث تعادل مرتين وخسر في مناسبتين ، ولم يفز هناك مند أغسطس 2005.

* توتنهام خسر ضد مانشستر يونايتد 32 مباراة في الدوري الإنجليزي ، أكثر من ضد أي فريق آخر ، كما خسر فريق السبيرز 77 مباراة ضد الشياطين الأحمر في كل المسابقات.

* مانشستر يونايتد لم يسجل أي هدف في آخر مباراتين على ملعب وايت هارت لين ، وهو قد فشل تهديفياً في ثلاث مباريات متتالية ضد إيفرتون مرتين بين أغسطس 2012 وأبريل 2015 ، وفي أربع مباريات أمام تشيلسي بين نوفمبر 2003 وأيار 2007.

* توتنهام لم يهزم على ملعب وايت هارت لين خلال هذا الموسم في بطولة الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ موسم 1964-1965، حيث فاز في 16 مباراة وتعادل مرتين.

* هاري كين سجل ضد 23 من 25 نادياً لعب أمامها مع توتنهام في الدوري الانجليزي الممتاز ، على الرغم من أنه لم يسجل في آخر ست مباريات ضد مانشستر يونايتد.

* مانشستر يونايتد خسر ثلاثة من آخر أربع مباريات في الدوري الإنجليزي خلال هذا الموسم عندما يلعب يوم الأحد عقب مشاركته في بطولة الدوري الأوروبي مباشرة.

* توتنهام فاز في 13 مباراة على التوالي في بطولة الدوري الإنجليزي ، وهو على بعد فوز واحد من الرقم القياسي الذي يبلغ 14 فوزاً على التوالي بين يناير وأكتوبر 1987.

موعد مبارة توتنهام ومانشستر يونايتد اليوم :
حدد الاتحاد الانجليزي موعد مبارة توتنهام ومانشستر يونايتد اليوم الاحد الموافق 14/05/2017, وستقام المبارة على ملعب ملعب وايت هارت لين معقل السبيرز.



تفاصيل اللقاء:


المبارة: توتنهام VS مانشستر يونايتد
البطولة: الدوري الانجليزي الممتار
التوقيت:
           15:30 بتوقيت جرينتش
           17:30 بتوقيت القاهرة
           18:30 بتوقيت مكة المكرمة
القناة : بي ان سبورت 2
المعلق: حفيظ دراجي

للمشاهدة:http://www.beonsports.com/2017/05/Tottenham-Manchester-United.html

مباريات اليوم,بي اون سبورتس,الدوري الاسباني,الدوري الايطالي,الدوري الانجليزي




الموضوع الأصلي : مباريات اليوم الهامة // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : الشرفا



الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2017 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com



Top