الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات برامج نت العربية :: المنتديات العامة :: المنتدى العام للمواضيع العامة

شاطر

الثلاثاء مايو 09, 2017 6:29 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو فعال
عضو فعال

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 66
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 02/03/2017
العمر : 28
الدولة : فلسطين
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.elkhbar.net/
مُساهمةموضوع: مشاهدة مبارة يوفنتوس وموناكو بث مباشر اليوم


مشاهدة مبارة يوفنتوس وموناكو بث مباشر اليوم



مشاهدة مبارة يوفنتوس وموناكو بث مباشر اليوم


ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس تفاصيل واخبار مبارة يوفنتوس وموناكو اليوم الثلاثاء الموافق 09/05/2017 ضمن منافسات نصف النهائي من بطولة دوري ابطال ااوروبا , تحظى المبارة اليوم باهتمام كبير من متابعين الكرة المستديرة, ومن الجدير بالذكر ان يوفنتوس قد تغلب في مبارة الذهاب 2-0 على موناكو على ارضه , فستكون مبارة صعبة للفريق الفرنسي الذي يحتاج الى اربعة اهداف للتاهل للنهائي.

مبارة يوفنتوس وموناكو اليوم/ بي اون سبورتس

مباراة يوفنتوس وموناكو Juventus vs Monaco في تشامبيونزليج , حيث يستضيف ملعب يوفنتوس آرينا معقل السيدة العجوز فريق يوفنتوس بمدينة تورينو الإيطالية اليوم لقاء ناري يجمع البيانكونيري فريق يوفنتوس علي ملعبه ووسط جمهوره مع فريق امارة موناكو في مباراة البحث عن بطاقة العبور الي نهائي كارديف حيث يسعي يوفنتوس للحفاظ علي نتيجة الذهاب بينما يسعي موناكو لتحقيق مفاجأة والعودة في النتيجة عقب الخسارة في الذهاب بهدفين هيجواين الأربعاء الماضي.

 لقاء ناري منتظر الليلة وذلك ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا  2017 , المباراة ستقام في تمام التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة , مباراة يوفنتوس وموناكو يقودها طاقم تحكيمي من هولندا بقيادة الحكم بيورن كيبرز , حيث تنطلق الليلة المباراة قبل الأخيرة، من مباريات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، وتحديداً اللقاء الأول من لقائي الإياب، والذي يجمع بين فريقي يوفنتوس الإيطالي أمام موناكو الفرنسي، على ملعب الأول يوفنتوس أرينا، فيما تختتم غداً بلقاء ريال مدريد وجاره أتلتيكو مدريد.

اخبار مبارة يوفنتوس وموناكو اليوم في دوري ابطال اوروبا :


فريق يوفنتوس، الذي اقترب من حسم لقب الدوري الإيطالي للمرة السادسة على التوالي في سابقة كبيرة، وتاريخ يواصل التسطير للعام السادس، تمكن خلال مباراة الذهاب التي استضافها ملعب لويس الثاني بفرنسا، من حسمها لصالحه بهدفين نظيفين لنجمه جونزالو هيجواين الأرجنتيني.

 في الوقت ذاته فشل فريق موناكو في الخروج بنتيجة إيجابية على ملعبه، بل ولم ينجح في تسجيل أي هدف فضلاً عن الفشل في الحفاظ على شباكه نظيفه، مما يعني وضع البيانكونيري لقدمه بشكل كبير للغاية في اللقاء النهائي الذي يستضيفه ملعب ميلينيوم في العاصمة الويلزية كارديف.

 ويحتاج فقط يوفنتوس خلال لقاء اليوم الحفاظ على نظافة شباكه، والتي لا خوف عليها في ظل وقوعها تحت حماية أحد أفضل الحراس على مر تاريخ كرة القدم الإيطالي بوفون، والذي لم يتلق أي هدف خلال مباريات الأدوار النهائية وحتى لقاء اليوم، وهو ما سيسعى إلى مواصلته اليوم.

 وفي حال تلقت شباك بوفون هدف وحيد فسيكون بطل الدوري الإيطالي أيضاً على موعداً مع نهائي البطولة التي يحلم بالتتويج بها هذا العام، في الوقت الذي يحتاج موناكو لثلاثة أهداف نظيفة من أجل التأهل، وهو ما سيكون شبه مستحيل تحقيقه، في ظل التوقع بفوز جديد لفريق يوفنتوس.

ريال مدريد اليوم
فرص يوفنتوس أمام موناكو اليوم
وتبدو فرصة يوفنتوس فى التأهل لنهائى دورى الأبطال  هى الأكبر اليوم، فهو يملك سلاحا الأرض والجمهور بخلاف  تفوقه فى دور الذهاب و تحقيقه فوزا غاليا على موناكو الفرنسي، بهدفين نظيفين، فى لقاء الذهاب الذي جمع بينهما على ملعب “لويس الثانى”.

وقد سجل اللاعب الأرجنتينى جونزالو هيجواين هدف الفوز لصالح يوفنتوس فى شباك موناكو، والتى قام البرازيلي دانى ألفيس الظهير الأيمن للفريق بصناعته له والجدير بالذكر ان حارس مرمى يوفنتوس المخضرم جانلويجى بوفون احتفالا بخوض 100 مباراة فى دورى ابطال اوربا فى أثناء مباراة موناكو و بهذا فهو يصبح اول لاعب فى فريق يوفنتوس الإيطالى يصل لهذا العدد من المباريات فى  بطولة دورى ابطال اوروبا.
يلا جول
حكم مباراة يوفنتوس وموناكو
مباراة يوفنتوس وموناكومباراة يوفنتوس وموناكو
قرر الاتحاد الأوروبى لكرة القدم اختيار الحكم الهولندى  بيورن كويبرس و ذلك لإدارة مباراة الاياب فى نصف نهائى دورى ابطال اوروبا بين يوفنتوس و موناكو فى مدينة 

تورينو الايطالية ، حيث اعلن الاتحاد الاوروبي ان صاحب ال44 عاما هو من سيقود الطاقم لإدارة اللقاء ، حيث سبق وأن أدار مباراة لكلا الفريقين حيث حكم لقاء يوفنتوس و ليون فى دورى المجموعات و ايضا مباراة موناكو و توتنهام هوتسبير فى نفس الدور

موعد مبارة يوفنتوس وموناكو اليوم في دوري الابطال :

ستقام مبارة يوفنتوس وموناكو اليوم الثلاثاء الموافق 09/05/2017 على ارضية ملعب يوفنتوس ارينا في العاصمة الايطالية.


مباريات اليوم

بطاقة المبارة:


المبارة:  يوفنتوس VS موناكو
البطولة: دوري ابطال اوروبا
التوقيت: 9.45 بتوقيت مكة
           8.45 بتوقيت مصر 
           6.45 بتوقيت غرينيتش
المعلق:حفيظ دراجي
القناة:بي ان سبورت 1

للمشاهدة: http://www.beonsports.com/2017/05/juventus-vs-as-monaco-fc.html

يوفنتوس,موناكو,مباريات اليوم,بي اون سبورتس




الموضوع الأصلي : مشاهدة مبارة يوفنتوس وموناكو بث مباشر اليوم // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : الشرفا




موقع بي اون سبورتس يهتم باخبار الرياضة واخبار ريال مدريد اليوم و مباريات اليوم ويلا جول 
www.beonsports.com | new tech |  www.newgersy.com





الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2017 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com



Top