الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات برامج نت العربية :: ركن التبادل الإعلاني والتجاري :: قسم الإعلانات المجانية

شاطر

الثلاثاء مارس 28, 2017 9:18 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو مشارك
عضو مشارك

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 47
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 07/02/2017
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: اهمية تنظيف السجاد والموكيت


اهمية تنظيف السجاد والموكيت



بالنسبة لمعظم السجاد والبسط التي تشتري الرغم من ذلك، فإن معظم قبالة منتجات التنظيف الرف تعمل عجائب لصمة عار أو منطقة الاتجار به بشدة. يدرك منتجو هذه المنتجات أن العناية بالسجاد الخاصة بك ذات أهمية قصوى، وإخماد المنتجات التي تكون قاسية بما فيه الكفاية لإزالة البقع وتكسير المناطق ذات الألوان الضخمة والمزدحمة، ولكن أيضا رقيقة بما فيه الكفاية للحفاظ على المواد والأقمشة. على الرغم من أن الشركات المصنعة وضعت في الوقت الاضافي لضمان لديك صعوبة في تدمير السجاد الخاص بك، لا تزال هناك بضعة أشياء كنت تريد الذهاب إلى أن نأخذ في الاعتبار.من أجل ضمان أنك لا تدمر السجادة بأكملها مع نظافة جديدة، وأنت تسير أولا إلى بقعة بقعة اختبار الحل على منطقة غير مرئية من السجاد. انتظر يوم أو يومين بمجرد تنظيف المكان، ومواصلة النظر إلى الوراء لمعرفة ما إذا كانت الألوان قد تغيرت. بعض مصنعي السجاد استخدام أحبار ذات جودة منخفضة أثناء عملية النسيج والوفاة، وبعض منظفات أكثر قسوة سحب الواقع الحبر من السجاد، وترك بقعة مملة.

شركة تنظيف سجاد بالرياض الاوائل

شركة تنظيف بالدمام

شركة نقل اثاث و عفش بالرياض الاوائل
شركة نقل اثاث بمكة الاوائل

شركة تنظيف خزانات بالرياض الراقي

شركة مكافحة حشرات بجدة الاوائل
شركة مكافحة نمل ابيض بالرياض الاوائل


شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة تنظيف و صيانة مسابح  بالرياض

افضل شركة تنظيف واجهات زجاج بالرياض

شركة نقل اثاث خارج الرياض الاوائل
شركة تخزين اثاث بالرياض

شركات نقل اثاث من الرياض الى الاردن

شركة نقل اثاث من الرياض الى البحرين

شركة نقل عفش من الرياض الى دبى

طالما أن اللون قد بقى في المنطقة التي تعاملت، يمكنك ثم تبدأ معالجة السجاد كله مع الحل. إذا أظهرت السجادة أي تلون على الإطلاق على الرغم من ذلك، كنت تريد الذهاب إلى التوقف عن استخدام على الفور، والبدء في محاولة لإزالة المواد الكيميائية من منطقة السجادة التي تعاملت. في حين أنك قد لا تكون قادرة على إيقاف عملية تلون، يمكنك على الأقل إبطاء عليه لمنعه من أن تكون مرئية على الفور. حتى قبل محاولة جديدة تنظيف السجاد الكيميائية أو الحل على البساط الخاص بك، وأنت تسير لتريد بقعة اختبار على منطقة غير مرئية. لا يتم إنشاء جميع السجاد على قدم المساواة، وإذا كان لديك ملطخة، أو السجاد الاتجار بشكل كبير التي تحتاج إلى تنظيف، وأنت تسير على التأكد من أنك تعرف ما هو نوع من المواد التي كنت تعمل مع، للتأكد من أن أنت لا تضر به أثناء العملية. طالما أنك لم تنفق أكثر من بضع مئات من الدولارات على البساط، سوف تكون على ما يرام تنظيفه مع معظم منتجات التنظيف التجارية والحلول، ولكن إذا كنت قد أنفقت أكثر من هذا المبلغ على البساط، قد ترغب في استشارة الشركة المصنعة لتحديد أفضل طريق للتنظيف. هناك مخاوف بيئية بشأن تصنيع السجاد. وقد أنشأت العديد من الشركات المصنعة الآن السجاد صديقة للبيئة. إليك نصائح مفيدة.ابحث عن السجاد المصنوع من الألياف الطبيعية. الابتعاد عن النايلون والبترول أو الموارد المكثفة المنتجات.بعض المواد الكيميائية العلاج يضر البيئة، وخاصة تلك المواد الكيميائية المستخدمة لإزالة البقع. وهناك فكرة جيدة هي استخدام المواد الكيميائية إلى الحد الأدنى. إعادة تدوير السجاد السابق. اختيار الشركات التي إعادة تدوير السجاد القديم في حين شراء جديدة. اختيار الصوف. الصوف هو متجدد بشكل طبيعي وأكثر دواما من نظرائهم الاصطناعية. وبالإضافة إلى ذلك لديها ألوان سريعة، وصمة عار مقاومة ومرونة للغاية.




الموضوع الأصلي : اهمية تنظيف السجاد والموكيت // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : ايمان العاصي






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2017 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com



Top