الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات برامج نت العربية :: المنتديات العامة :: المنتدى العام للمواضيع العامة

شاطر

الثلاثاء مارس 28, 2017 11:12 am
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو فعال
عضو فعال

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 66
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 02/03/2017
العمر : 28
الدولة : فلسطين
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.elkhbar.net/
مُساهمةموضوع: مشاهدة مبارة السعودية والعراق اليوم / بي اون سبورتس


مشاهدة مبارة السعودية والعراق اليوم / بي اون سبورتس



مشاهدة مبارة السعودية والعراق اليوم / بي اون سبورتس


دخل موعد مباراة السعودية والعراق غدا الثلاثاء فى إهتمام العرب فى تصفيات كأس العالم لتكون واحدة من المباريات التى تحوذ إهتمام العرب فى كل مكان، كانت السعودية قد نجحت فى الفوز على منتخب تايلاند فى الجولة السابقة بينما تسعى العراق نحو الفوز والحفاظ على أمالها فى التأهل لكأس العالم 2018 فى روسيا.

مبارة السعودية والعراق/بي اون سبورتس

 نرصد لكم متابعة مباراة السعودية والعراق في الجولة السابعة من تصفيات كأس العالم عن قارة أسيا، وذلك من خلال رصد لكافة الأخبار المتعلقة بالمباراة مع موعد وتوقيت والقنوات الناقلة لها، والتي ستكون مشاهدة عبر الملايين من عشاق كرة القدم في البلدين.

مباراة السعودية والعراق تعني الكثير للمنتخبين خلال مشوارهما نحو التأهل المباشر لمونديال روسيا في الصيف بعد المقبل، حيث أن الفوز يقرّب الأخضر السعودي كثيراً من حجز أحد بطاقتي التأهل المباشر عن المجموعة، وذلك بعد أن نجحوا في الفوز على تايلاند خارج ملعبهم في الجولة الماضية بثلاثة أهداف نظيفه ووصولهم للنقطة 13 في صدارة المجموعة، أما منتخب العراق فهو يبحث عن الفوز ولا غيره الذي يصعد به للنقطة السابعة ويعيد حظوظه في التأهل.

أخبار مباراة العراق والسعودية:


أسند الاتحاد الأسيوي، طاقم تحكيم أوزبكي من أجل إدارة لقاء السعودية والعراق، في الجولة السابعة من تصفيات كأس العالم لكرة أسيا، وذلك بقيادة الحكم الدولي فالنتين كوفالينكو، ويساعده مامور سايدكاسيموف وشادمنوف، وفاسيموف كحكم رابع.
ستكون مواجهة السعودية والعراق مساء الثلاثاء، ضمن تصفيات كأس العالم 2018، المباراة العاشرة في تاريخ المنتخبين على الملاعب السعودية، والتي تشهد تفوقاً واضحاً للزوار منذ بداية مواجهاتهما قبل 41 عاماً.
وانتصر السعوديون على منتخب العراق مرتين على الملاعب السعودية، مقابل 3 تعادلات و4 هزائم واحدة منها في مباراة ودية.
ولعب المنتخبان في 4 مدن سعودية ابتداء في الرياض، الطائف، جدة ثم الدمام والأخيرة احتضنت آخر مواجهة بين المنتخبين في تصفيات كأس آسيا 2015 في نوفمبر 2013 وانتهت بفوز سعودي 2-1.
وكانت المواجهة الأولى بينهما في السعودية، والرابعة تاريخياً، في الرياض عام 1976م بمباراة ودية انتهت بالتعادل السلبي، وبعدها حضر العراقيون إلى الرياض من جديد لخوض مباراة تصفيات التأهل إلى كأس العالم 1982، وبينما كانت المواجهة تسير نحو التعادل السلبي، أحرز أمين دابو هدفاً متأخراً قبل 8 دقائق من النهاية ليمنح المنتخب السعودي فوزه الأول على العراق.
وفي الطائف عام 1985م ضمن مباريات كأس العرب، تقدم عناد عيد للعراق مرتين وأضاف زميله حميد رشيد الهدف الثالث، قبل أن يقلص صالح النعيمة ومحمد عبدالجواد النتيجة لتنتهي المباراة 3-2، وبعدها في عام 1988 ببطولة الخليج التي احتضنتها الرياض، تلقى المنتخب السعودي خسارته الأولى على ستاد الملك فهد بعدما سجل أحمد راضي وباسل جورجيس هدفين في المباراة التي جمعت منتخبهما مع أصحاب الأرض، وفازوا بلقب البطولة.
وتوقفت المباريات بين المنتخبين في السعودية لمدة 18 عاماً قبل أن تعود في عام 2006 عندما كان المنتخب السعودي يستعد للمشاركة في كأس العالم، وحضر العراقيون إلى جدة للمرة الأولى في تاريخ مباريات الفريقين، وانتهت المواجهة بتعادلهما 2-2 وحينها سجل سامي الجابر ونواف التمياط للسعودية مقابل هدفين لمحمد شكرون وحيدر عبد الأمير.
ولعب المنتخبان مباراتين وديتين في الرياض والدمام، 2009 و2010، انتهت الأولى بالتعادل السلبي، فيما سجل يونس محمود هدف الفوز في الثانية التي انتهت 1-0 لمصلحة الزوار.
وأحرز علاء عبدالزهرة هدفاً مبكراً في شباك حسين شيعان ليؤكد حصول منتخب بلاده على المركز الثالث في بطولة العرب 2012 التي استضافتها السعودية، بينما كان الفوز سعودياً في الدمام عندما سجل تيسير الجاسم وناصر الشمراني هدفين مقابل هدف ليونس محمود في مباراة التأهل إلى كأس آسيا 2015.

موعد مبارة السعودية والعراق \بي اون سبورتس

ستلعب مباراة السعودية والعراق يوم الثلاثاء 28 مارس على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت السعودية، الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة والنصف مساءا بتوقيت جر ينتش، وستكون منقولة حصريا ومباشرة على بي ان سبورت أتش دي 1 القطرية.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 1 رؤوف خليف تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018


لمشاهدة المبارة:http://www.beonsports.com/2017/03/saudi-arabia-vs-iraq.html




الموضوع الأصلي : مشاهدة مبارة السعودية والعراق اليوم / بي اون سبورتس // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : الشرفا




موقع بي اون سبورتس يهتم باخبار الرياضة واخبار ريال مدريد اليوم و مباريات اليوم ويلا جول 
www.beonsports.com | new tech |  www.newgersy.com





الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2017 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com



Top