الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات برامج نت العربية :: ركن التبادل الإعلاني والتجاري :: قسم الإعلانات المجانية

شاطر

الأحد فبراير 19, 2017 4:14 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو جديد
عضو جديد

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 0
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 21/09/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arab-sedty.com
مُساهمةموضوع: احدث طريقة لتخسيس البطن كيفية الحصول على الخصر الرشيق والقوام المثالي


احدث طريقة لتخسيس البطن كيفية الحصول على الخصر الرشيق والقوام المثالي



ااحدث طريقة لتخسيس البطن، هناك العديد من من يعانون من مشكلة الدهون التى تتراكم في مختلف المناطق بالجسم ، ولكن دهون الكرش من أخطر أنواع الدهون التى تواجه الإنسان ، دهون الكرش من المشكلات الصعبة التى يصعب على الإنسان التعامل معها حيث أن تلك الدهون من النوع المتنقل الذى لا يثبت في مكان واحد .
لذلك أكدت الإحصائيات والتجارب العلمية إلى ان دهون الكرش تعرض الإنسان إلى الكثير من المشاكل والأمراض الصحية ، حيث ان تلك الأنواع من الدهون تسبب لفنسان التعرض لمشاكل القلب والأوعية الدموية وتصلب الشرايين وأمراض السكري والأوعية الدموية وغيرها من المشاكل الصحية .
من الأفضل أن يبحث الإنسان على أسرع بل احدث طريقة لتخسيس البطن التى تسهم بدورها في التخلص من مشكلة الوزن الزائد والدهون التى تتراكم في الكثير من المناطق بالجسم . احدث طريقة لتخسيس البطن هى إتباع نظام غذائي صحي يحتوي على عدد من الوجبات والأطعمة الصحية التى تحتوي على نسبة منخفضة من السعرات الحرارية والدهون .
هذا إلى جانب ممارسة التمارين والأنشطة الرياضية ، حيث أن تلك التمارين لها فعالية سحرية في نجاح النظام الغذائي للتخسيس ، وهذا لأن التمارين الرياضية تساعد في الحفاظ على المعدل العام لصحة الإنسان والتخلص من السموم والفضلات التى تتراكم في الجسم ، كما ان التمارين الرياضية لها فعاليتها في حرق الدهون المتراكمة في الجسم لأنها تزيد من معدلات الأيض .
ليس هذا فقط وإنما تناول الأعشاب الطبيعية تساعد وبشكل كبير في عملية خسارة الوزن الزائد ، وذلك لأن الأعشاب الطبيعية تحتوي على مجموعة من الخصائص التى تسهم التخلص من السعرات الحرارية والدهون الزائدة في الجسم . كما أن تناول الأعشاب الرياضية لا يعرض الجسم لأى نوع من الأعراض الجانبية السلبية على الصحة .





الموضوع الأصلي : احدث طريقة لتخسيس البطن كيفية الحصول على الخصر الرشيق والقوام المثالي // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : جنات خيري






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2018 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com



Top