الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف

منتديات برامج نت العربية :: المنتديات العامة :: ويكيبيديا الموسوعة الحرة Wikipedia

شاطر

الثلاثاء ديسمبر 29, 2015 3:55 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو نشيط
عضو نشيط


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 145
التقييم : 435
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 29/12/2015
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: سيرة مونيكا بيلوتشى الذاتية ، السيرة الذاتية و الشخصية لمونيكا بيلوتشى


سيرة مونيكا بيلوتشى الذاتية ، السيرة الذاتية و الشخصية لمونيكا بيلوتشى








ممثلة إيطالية ولدت في إقليم أومبريا الإيطالي يوم 30 سبتمبر عام 1964، وحققت نجاحاً سريعاً عند دخولها مجال الموضة والأزياء من خلال التعاقد مع أكبر شركات هذا المجال.

حصلت على أولى أدوارها التليفزيونية عام 1990 في فيلم Vita coi figli، لتحصل بعد ذلك بعامين فقط على أولى أدوارها في هوليوود عن طريق فيلم Dracula أمام “جاري أولدمان”.

استمرت “بيلوتشي” في الاشتراك في الأفلام السينمائية لتقوم ببطولة مميزة في فيلم The Apartment أمام “فينسينت كاسيل” الذي تزوجها فيما بعد، ثم وصولها إلى القمة مع دورها في فيلم Malèna مع المخرج الإيطالي المخضرم “جوسيبي تورناتوري” عام 2000، لتتمتع بشهرة كبيرة على المستوى العالمي جعلها محل اهتمام وأنظار العالم.

بسبب هذا الدور بدأت “بيلوتشي” في احتلال مراكز متقدمة في قوائم المجلات حول النجمات الأكثر إثارة وجاذبية، حيث أنها وضعت نفسها في إطار أدوار الإغراء لتنجح في ذلك تماماً.

قامت “بيلوتشي” بعد ذلك بالاشتراك في عدد من الأفلام المميزة أشهرها الجزئان الثاني والثالث من ثلاثية The Matrix عام 2003، وفيلم Don’t Look Back عام 2009 أمام “سوفي مارسو”.





الموضوع الأصلي : سيرة مونيكا بيلوتشى الذاتية ، السيرة الذاتية و الشخصية لمونيكا بيلوتشى // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : ملاك برئ






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة







جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top