الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف

منتديات برامج نت العربية :: المنتديات العامة :: ويكيبيديا الموسوعة الحرة Wikipedia

شاطر

الثلاثاء ديسمبر 29, 2015 3:54 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو نشيط
عضو نشيط


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 145
التقييم : 435
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 29/12/2015
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: سيرة منى أمرشا الذاتية ، السيرة الذاتية و الشخصية لمنى أمرشا


سيرة منى أمرشا الذاتية ، السيرة الذاتية و الشخصية لمنى أمرشا








مطربة مغربية من مواليد مدينة الدار البيضاء يوم 1 يناير عام 1988 في عائلة تضم 9 أطفال: خمس صبيان وأربع بنات، بدأت حياتها الفنية في مجال الغناء عام 2007 من خلال مشاركتها في برنامج “ألبوم” على شاشة أم بي سي وكانت من الفريق الرابح في البرنامج وهو فريق أفريقيا الشمالية، ومنه انطلقت لحياة الفن مع عدم إغفال تعلميها حيث أصرت على إكمال دراستها في الصحافة.

عام 2008 أطلقت أول ألبوماتها الغنائية مع شركة بلاتينيوم ريكوردز وهو ألبوم “معجبة” وضم 8 أغاني منوعة وهي : هل يا ترى، اشتقت لك، الحب يكبر، هنوني، معجبة، كل سنة وأنت طيب، أي والله وحبايبك وصورت أربعة منها بطريقة الفيديو كليب.

عام 2009 طرح ألبوم أغاني تضمن مشاركاتها في جلسات وناسة وحمل نفس الأسم وتضمن 9 أغاني،في عام 2010 أطلقت ألبومها “سنة أولى حب” وتضمن 12 أغنية منوعة هي: أي شوق، بدالك الف، تبي تقنعني، حلم أو علم، سنة أولى حب، ضربة معلم، مبقتش حبيبته، مخطوبة، ولادة عاشقة، يا عسل، يايمه حبيت، وطن البسطاء. وصورت خمسة منها بطريقة الفيديو كليب.

وفي عام 2011 أطلقت ألبوم “يا ناس دلوني” وتضمن 12 أغنية منوعة هي: قوة قلب، مولعة الدنيا، الطبيب، الفستان الأسود، يا ناس دلوني، أحبه، اوروفوار،اضحك، تامرني شيء، من وراي، الوضع ما يطمن، هاويني وصورت أغنية “قوة قلب” بطريقة الفيديو كليب.

عام 2012 أطلقت أغنية منفردة سينجل بإسم “رفع ضغطي” من كلمات تركي الشريف وألحان عصام كمال وتوزيع موسيقي مهند خضر،وصورتها بطريقة الفيديو كليب ومن إخراج رندلى قديح وطرحه في الشاشات العربية بداية سنة 2013.





الموضوع الأصلي : سيرة منى أمرشا الذاتية ، السيرة الذاتية و الشخصية لمنى أمرشا // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : ملاك برئ






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة







جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top