الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف

منتديات برامج نت العربية :: المنتديات التقنية :: برامج كمبيوتر - برامج نت جديدة - تحميل برامج 2016

شاطر

الأربعاء سبتمبر 28, 2016 10:05 am
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو نشيط
عضو نشيط


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 128
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 24/08/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: تعرف علي 7 شكاوي ظهرت في ايفون


تعرف علي 7 شكاوي ظهرت في ايفون



تداولت مواقع التواصل الاجتماعي عدداً من المشاكل والعيوب الخطيرة في الإصدار الجديد لشركة آبل آيفون 7 وآيفون 7 بلس، والتي تهافت عليها ملايين الأشخاص لشرائها من متاجر الشركة حول العالم.
ورصد موقع bgr المتخصص في التكنولوجيا 7 مشاكل واجهت مستخدمي الهاتف الجديد وأهمها:
1- إزالة مقبس السماعة من الهاتف وجعل مقبسي السماعة والشحن واحداً مما جعل المستخدم يحرم من استخدام السماعة أوقات شحن الهاتف.
2- إدخال زر رئيسي جديد لا يعمل عند ارتداء القفازات وحتى المخصص منها لاستخدام الهواتف التي تعمل باللمس.
3- نظام فتح الهاتف الجديد لا يروق لكثير من المستخدمين، والذي أصبح يتم من خلال الضغط على الزر الرئيسي.
4- هاتف آيفون 7 باللون الأسود معرض للخدش بشكل كبير، بالإضافة لكونه يجذب الأوساخ والغبار.
5- وصل العديد من الشكاوى خلال عطلة نهاية الأسبوع، وهو يفيد بأن عمر بطارية أجهزة آيفون الجديدة كان أسوأ منه في هاتف 6s.
6- تعطل خدمة الاتصال بالإنترنت عند تفعيل حالة airplane، واعترفت آبل بهذه المشكلة وهي تعمل على إصلاحها. والتي تتطلب لإعادة تشغيل الهاتف إطفائه وإزالة بطاقة الاتصال ثم إعادة إدخالها من جديد.
7- صدور أصوات مزعجة وغريبة ومزعجة تصدر عن هاتف آيفون الجديد، ولم يتضح سبب هذه الأصوات بعد، وما إن كانت تنبعث من المعالج أو من السماعات.
مراهق يخترق آيفون 7
تمكن المراهق لوكا توديسكو البالغ من العمر 19 عاماً والمعروف بالاسم المستعار qwertyoruiopz من كسر حماية هاتف آيفون 7 الجديد العامل بواسطة أحدث أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة من شركة آبل “أي أو إس” 10 iOS، وذلك بعد مرور خمسة أيام على طرحه في الأسواق.
واحتاج المراهق إلى أقل من 24 ساعة لكسر حماية الهاتف "جيلبريك" والتحايل على وسائل الحماية الجديدة التي اعتمدتها الشركة، ويأتي ذلك بعد أقل من أسبوعين من قيام الشركة بالكشف عن أحدث نسخة من هواتفها للمستهلكين.
وقد نشر المراهق إنجازه عبر حسابه على تويتر ويوتيوب، إلا أنه صرح بعدم وجود خطط لديه للإفراج عن تفاصيل العملية والثغرة التي تمكن من خلالها كسر حماية الجهاز حتى إصدار الشركة لتصحيح لهذه الثغرة.
وتمكن المراهق من التحايل على القيود التي تفرضها الشركة عبر نظام تشغيلها، واستطاع خداع جهاز آيفون 7 ونظام أي أو إس 10 والسيطرة بشكل كامل على الهاتف، الأمر الذي سمح له بتثبيت تطبيقات غير معتمدة من قبل شركة آبل.
وأشار لوكا إلى أن كسر حماية هاتف آيفون 7 الجديد لم يكن سهلاً، وأنه قد عمد إلى تقديم تفاصيل الثغرة ونقطة الضعف إلى برنامج مكافآت آبل للكشف عن نقاط الضعف، إلا أن الشركة لم تتخذ بعد قرارا نهائيا حول الموضوع.
ورغم اعتبار الكثير من المحللين بأن هاتف آيفون 7 هو خطوة في الاتجاه الصحيح، إلا أنه من الواضح أن الهاتف ليس آمن بدرجة مئة في المئة، وأنه مثل أي منتج آخر قابل للاختراق وكسر الحماية، وأن النظام يحتوي على ثغرات غير معروفة بعد.
آبل تطلق ساعتها الجديدة تزامناً مع آيفون 7

تعمل ساعة آبل بإصدارها الثاني بنظام تشغيلها الجديد watchOS 3.0 المتوافق فقط مع نظام آبل لأجهزتها الذكية iOS10 وتتوفر بحجمين 42 مم و38 مم .
وهناك عدة إصدارات للساعة، فمنها نسخة من الألمنيوم والتي تأتي بعدة ألوان الأسود والذهبي والذهبي الوردي والفضي وكذلك الستانليس ستيل.
كما نسخة Apple watch edition والمصنوعة من السيراميك باللون الأبيض بصلابة تصل لأربع مرات مقارنة مع الستانليس.
ونسخة ارميز الفخمة والتي مازالت غير متاحة إلا بطلب مسبق، وكذلك نسخة نايكي بلس وهي الأخرى غير متاحة حاليا في الأسواق في شهر أكتوبر.
الاختلاف في هذه النسخة عن البقية هي الواجهة الخاصة بالساعة وتوافقها مع تطبيق الجري الخاص بنايكي وكذلك "سيري" التي تقوم بفتح تطبيق الجري لها بدلا من تطبيق آبل وأخيراً الأساور الخفيفة الخاصة بألوانها الأربع المزدوجة الفسفوري والفضي والأسود والأبيض، إضافة إلى الأساور المختلفة للساعة بمواد وأقمشة جديدة.
الشاشة في الساعة أكثر سطوعاً من الإصدار السابق بالضعف وهو ما يجعلها سهلة في القراءة حتى تحت الشمس.
هناك عدة أمور جديدة أضيفت للساعة أهمها هو gps لتحديد المواقع وجعل الساعة مقاومة للماء لمسافة تصل الى 50م وهو ما يجعلها مناسبة للسباحة والمعالج الذي بات ثنائي الأنوية وهو ما يعني استجابة أسرع من الساعة.
خاصية الاتصال بخدمة الطوارئ أو شخص معين SOS وذلك بالضغط 6 ثوان على أزرار الساعة وستظهر الخاصية.
وهناك تطبيق التنفس Breath والذي يساعد المستخدم على التقاط نفسه بشكل أفضل خلال يوم مليء بالأعمال وتقليلها لتصل إلى 7 نفسات في الدقيقة وهو العدد الذي تقول عنه آبل بعد الدراسات حتى على مصابي الربو أنه الأنسب للمستخدم والتطبيق يساعدك على التنفس عن طريق اهتزاز الساعة لكي تأخذ شهيقك.
وأضيفت خاصية التفاعل مع الرسائل بين المستخدمين وإرسال الصور أو ستيكرز وكذلك المؤثرات التفاعلية وحتى الكتابات الحركية على شاشة الساعة، وتسهيلاً على المستخدم فأصبح الآن إتاحة توفير التطبيقات على واجهة الساعة وقد يصل عدد التطبيقات الى 15 تطبيقا العاب فلاش , العاب بنات , العاب تلبيس , العاب اكشن , العاب سيارات , العاب منوعة , العاب فلاش شامل , العاب طبخ , TONEWS , شامل.
وعزلت آبل مكونات الساعة بطريقة جعلتهم يغيرون مكان مكوناتها وفصل السماعة عنها، وهو ما سيساعد على طرد الماء العالق بالساعة عن طريق الاستفادة من طريقتهم في إخراج الماء وكذلك اهتزازات السماعة.
في نمط السباحة تتوقف الشاشة عن الاستجابة للمستخدم فقط تعرض له البيانات وإذا أراد إيقاف تمرينه عليه تحريك تاج الساعة حتى يقوم بفتح الفتح الساعة وتبدء هي بطرد الماء.
الأسعار تبدأ من 269 دولاراً للشاشة الأصغر، والكبيرة تبدأ من 299دولاراً.





الموضوع الأصلي : تعرف علي 7 شكاوي ظهرت في ايفون // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : بنت مثقفة






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة







جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top