الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف

منتديات برامج نت العربية :: المنتديات العامة :: المنتدى العام للمواضيع العامة

شاطر

الأحد سبتمبر 11, 2016 1:02 am
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو نشيط
عضو نشيط


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 132
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 24/08/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: استمع إلى الموسيقى أثناء شحن هاتف iPhone 7


استمع إلى الموسيقى أثناء شحن هاتف iPhone 7



عرضت شركة تصنيع إكسسوارات وملحقات هواتف آيفون "بلكين" Belkin إضافة جديدة مخصصة لمستخدمي أحدث هواتف شركة آبل آيفون 7 و7 بلس، حيث عملت الشركة على توفير محول جديد يحمل اسم Lightning Audio + Charge RockStar.
ويسمح المحول الجديد لمستخدمي هواتف iPhone 7 بإمكانية شحن الهاتف عبر منفذ Lightning واستخدام سماعات الرأس في وقت واحد، وهو الأمر الذي لم توفره آبل لمستخدميها.
وظهرت العديد من الشكاوي بعيد إعلان آبل عن هاتفها الجديد، والذي عمدت شركة آبل إلى تزويده بمنفذ Lightning المخصص للشحن ولاستعمال سماعات الرأس، بحيث لا يمكن شحن الهاتف والاستماع إلى الموسيقى في وقت واحد.
وتسبب هذا السيناريو بخيبة أمل كبيرة لمستخدمي الهواتف ومالكي سماعات الرأس ذات المنفذ القديم 3.5 ميليمتر، والتي يمكن استخدامها عن طريق محول ذكي للتحويل بين المنفذ القديم والجديد، أو الذين يملكون السماعات الأحدث التي تقدم منفذ Lightning.
وتشير الشركة إلى أن سعر المحول يبلغ 40 دولارا أميركيا، ويتوفر ابتداءً من 10 أكتوبر/تشرين الأول، وتعتبر فكرة المحول بسيطة للغاية وهي عبارة عن محول بجهة يمكن وصلها بمنفذ Lightning وجهة أخرى بمنفذين يمكنهم التعامل مع طرفيات Lightning. , 
 العاب فلاش, العاب بنات, العاب تلبيس, العاب طبخ, العاب مكياج, العاب اطفال, العاب سيارات, العاب اكشن, العاب منوعة, TONEWS, العاب فلاش شامل.
وأوضحت الشركة وجود منفذ، من المنفذين المخصصين للتعامل مع الطرفيات، محدد للتعامل مع شاحن الهاتف والمنفذ الآخر لوصل سماعات الرأس، بالإضافة إلى حاجة أصحاب سماعات الرأس 3.5 ميليمتر إلى المحول الإضافي الذي توفره آبل للتعامل مع منفذ Lightning.





الموضوع الأصلي : استمع إلى الموسيقى أثناء شحن هاتف iPhone 7 // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : بنت مثقفة






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة







جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top