الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف

منتديات برامج نت العربية :: المنتديات العامة :: ويكيبيديا الموسوعة الحرة Wikipedia

شاطر

الثلاثاء ديسمبر 29, 2015 3:52 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو نشيط
عضو نشيط


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 145
التقييم : 435
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 29/12/2015
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: سيرة أروى الذاتية ، السيرة الذاتية و الشخصية لأروى


سيرة أروى الذاتية ، السيرة الذاتية و الشخصية لأروى








مطربة يمنية، اسمها الحقيقي “إيمان سالم باعميران”، ولدت يوم 21 فبراير عام 1979م في الكويت لأب يمني من مدينة حضرموت بجنوب اليمن وأم مصرية، وفي عام 1990م انتقلت مع والدتها وإخوتها إلى القاهرة عقب وفاة والدها حيث استكملت دراستها الإعدادية وحتى الجامعية في مدارس القاهرة.

على الرغم من ارتباط “أروى” بالموسيقى ورغبتها في الالتحاق بمعهد الموسيقى، إلا أن أهلها رفضوا ذلك وطلبوا منها أن تمارس الفن كهواية فالتحقت بكلية الهندسة المعمارية، وتعمل منذ تخرجها في مجال التصميمات حيث تمتلك شركة خاصة بها.

هي متزوجة من رجل الأعمال “عبد الفتاح المصري” منذ أكتوبر 2011م وأنجبت طفلتها الأولى “نورا” عام 2012م.

الفنانة الشابة بدأت الغناء منذ طفولتها فكانت تؤدي أغاني الأطفال في النشاطات الاجتماعية والمدرسية حتى اكتشف موهبتها الفنان “يوسف المهنا” وهي لا تزال طالبة جامعية، إلا أن ظهورها الأول كان في مهرجان أوربت 1999م بمثابة فاتحة الخير عليها حيث استطاعت بعد ذلك أن تلفت الأنظار إلى موهبتها خاصةً عقب لقائها بالإعلاميين عمرو أديب ونيرفانا.

على مدار أكثر من 12 سنة تمكنت المطربة اليمنية من الوصول إلى مكانة متميزة بين نجوم الطرب في الوطن العربي حيث ذاع صيتها في أقطار البلاد العربية وبلغ رصيدها الفني حوالي خمس ألبومات هي: “رجعك وقتك” و”أحلى أيامي” و”أروى 2001” و”أنت عارفني” و”غصب عنك”، إلى جانب العديد من الأغاني المطروحة بالمهرجانات الغنائية والوطنية.

تميزت “أروى” بأدائها للأغنيات ذات الطابع الحضرمي والخليجي، كما غنت بلهجات عربية أخرى كالمصرية واللبنانية، إلا أن الفنان “أبو بكر سالم” كان لها القدوة الفنية التي قربتها من جذورها اليمنية وجعلتها تسعى لإبراز هذا فن حضرموت حيث تسعى دائماً للبحث في كنوز الغناء الحضرمي لاستخراج ما يناسب لونها وجمهورها.

إلى جانب الغناء تألقت “أروى” أيضاً في مجال العمل الإعلامي من خلال برنامج “آخر من يعلم” على قنوات “إم بي سي”.





الموضوع الأصلي : سيرة أروى الذاتية ، السيرة الذاتية و الشخصية لأروى // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : ملاك برئ






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة







جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top