الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف

منتديات برامج نت العربية :: المنتديات التقنية :: برامج كمبيوتر - برامج نت جديدة - تحميل برامج 2016

شاطر

الجمعة أغسطس 19, 2016 7:33 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو لامع
عضو لامع


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 800
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 18/08/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: ثلاث طرق للحصول على التحديث السنوى لويندوز 10


ثلاث طرق للحصول على التحديث السنوى لويندوز 10



ثلاث طرق للحصول على التحديث السنوى لويندوز 10


 
عملت شركة مايكروسوفت على توفير التحديث السنوى لأصدار ويندوز 10 الذى يعتبر هو أفضل أصدار ويندوز فى تاريخ شركة مايكروسوفت بحيث سيكون بأمكان جميع مستخدمى ويندوز 10 من الحصول على التحديث السنوى للنظام والذى بالفعل يجب بعض المميزات الرائعة، ولكن قبل الدخول فى مميزات التحديث السنوى لويندوز 10 سوف نتعرف أولاً على كيفية الحصول على التحديث مع العلم أن شركة مايكروسوفت قد بدأت بتجربة وأختبار التحديث السنوى لويندوز 10 لأول مرة في شهر ديسمبر الماضى .
كيفية الحصول على التحديث السنوى لويندوز 10 ؟ 

كما فى العنوان يتوفر ثلاث طرق للحصول على التحديث السنوى لويندوز 10، الطريقة الأولى تكون من خلال النظام نفسه وذلك عن طريق الدخول الى الاعدادات Settings ثم التحديث Update ثم بعد ذلك أختر Check for updates . 

أما الطريق الثانية تكون عن طريق تحميل نسخة ويندوز 10 بصيغة ISO من الصفحة الرسمية، بينما الطريقة الثالثة تكون عن طريق أداة Get Windows 10 الرسمية من شركة مايكروسوفت .
أهم مميزات التحديث السنوى لويندوز 10 ؟ 

بعد أن تعرفنا على طريقة الحصول على التحديث السنوى لويندوز 10 الأن جاء الدور للتعرف على أهم وأبرز المميزات التى يجلبها هذا التحديث وهل هو بالفعل يستحق المتابعة وترقيه نسخة ويندوز 10 اليه .

1 : ميزة التحبير Windows Ink 

هذه الميزة من اهم المميزات التى يجلبها التحديث السنوى لويندوز 10 وهى ميزة مصممة تحديداً لأجهزة مثل Surface Pro 4 وغيره التى قلم إلكتروني stylus، وبواسطة هذه الميزة يمكن للمستخدم الرسم والكتابة بالحبر على لقطات الشاشة المصورة .

2 : تحسين مساعدها الصوتي كورتانا من اجل العمل خلال وضعية قفل الشاشة والإجابة على الاستفسارات التي يطرحها عليه المستخدم .
3 : دعم الإضافات لمتصفحها الأحدث مايكروسوفت إيدج بحيث أصبح متصفح أيدج فى الوقت الحالى يدعم إضافات مختلفة ومتوفرة مثل LastPass و1Password وAdBlock وEverNote وسوف يدعم المزيد من الأضافات فى المستقبل القريب .
4 : حصل مركز الصيانة Action Center فى ويندوز 10 على بعض التحسينات الجديدة مثل أظهار ايقونة الاشعارات مما يمكنك من معرفة عدد الأشعارات الجديدة فى نظامك .
كان هذا هو كل شىء عن التحديث السنوى لويندوز 10 من طريقة الحصول عليه وأهم مميزاته، شاركنا رأيك من خلال التعليقات حول هذا الموضوع الجديد من شركة مايكروسوفت واهم مميزاته وعيوبه من وجهة نظرك .




الموضوع الأصلي : ثلاث طرق للحصول على التحديث السنوى لويندوز 10 // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : بنت دلوعة






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة







جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top