الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف

منتديات برامج نت العربية :: المنتديات التقنية :: برامج كمبيوتر - برامج نت جديدة - تحميل برامج 2016

شاطر

الجمعة أغسطس 19, 2016 7:32 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو لامع
عضو لامع


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 800
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 18/08/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: طريقة تحديث ويندوز 10 الى النسخة النهائية مجاناً , التحديث السنوى


طريقة تحديث ويندوز 10 الى النسخة النهائية مجاناً , التحديث السنوى



طريقة تحديث ويندوز 10 الى النسخة النهائية مجاناً , التحديث السنوى


 
تحدثنا فى مقال سابق عن " ثلاث طرق للحصول على التحديث السنوى لويندوز 10 " وبالفعل أصبح الأن بأمكان جميع مستخدمى نسخة ويندوز 10 من الحصول على النسخة النهائة عن طريق الترقيه والتحديث من خلال نسخة الويندوز نفسها الاعدادات Settings ثم التحديث Update ثم بعد ذلك أختر Check for updates أو عن طريق تحميل نسخة ويندوز 10 بصيغة ISO من الصفحة الرسميةأو عبر أداة Get Windows 10 الرسمية من شركة مايكروسوفت .
عن تجربة شخصية عندما حاولت ترقية وتحديث نسخة ويندوز 10 على جهاز الكمبيوتر الخاص بى الى النسخة النهائية للحصول على المميزات الجديدة وأصلاح المشاكل التى كانت متوفرة فى الأصدار السابق كانت الطريقه الأفضل بأستخدام أداة Get Windows 10، حيث عندما حاولت التحديث من خلال النظام نفسه فى البداية ظهرت لى رسالة تفيد بأن ليس هناك تحديث متوفر فى الوقت الحالى لهذا أستخدمت أداة Get Windows 10 وتم بالفعل تحديث نسخة الوندوز 10 على جهازى .
بالنسبة لطريقة الأستخدام فهى بسيطة للغاية ويمكن أستخدامها حتى من قبل الأشخاص الأقل خبرة فى مجال الكمبيوتر، كل ما يجب عليك فعله هو الدخول الى الموقع الرسمى لشركة مايكروسوفت لتحميل الأداة، بعد الأنتهاء من التحميل والنقر على أيقونة الأداة تبداء على الفور بتحديد وترقية نسخة ويندوز 10 على جهازك وسوف تستغرق بالتأكيد بعض الوقت لهذا يجب عليك أن تتحلى بالصبر . 


بعد الأنتهاء سوف تظهر لك نافذة تطلب منك أعادة تشغيل الكمبيوتر الخاص بك، وعند الدخول مرة ثانية سوف يستغرق النظام بعض الوقت أيضاً وسوف تشعر وكأنك تثبت نسخة ويندوز 10 لأول مرة .



ربما تنفع معك طريقة تحديث ويندوز 10 من خلال النظام نفسه، ولكن هذا ما حدث معى شخصياً وعلى أى حال يجب عليك الأن ترقية وتحديث نسخة ويندوز 10 من أجل الحصول على سلسلة كبيرة من المميزات الجديدة والتى يمكنك الأطلاع عليها قبل التحديث من خلال هذا المقال " أهم مميزات تحديث ويندوز 10 الى التحديث السنوى "، أما فى حالة اذا كان لديك أى أستفسار تواصل معنا من خلال التعليقات . {رابط تحميل الأداة}





الموضوع الأصلي : طريقة تحديث ويندوز 10 الى النسخة النهائية مجاناً , التحديث السنوى // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : بنت دلوعة






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة







جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top