الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف

منتديات برامج نت العربية :: المنتديات التقنية :: برامج كمبيوتر - برامج نت جديدة - تحميل برامج 2016

شاطر

الجمعة أغسطس 19, 2016 7:29 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو لامع
عضو لامع


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 800
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 18/08/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: شرح Defender Offline انقاذ ويندوز 10 وعمل سكان من الدوس


شرح Defender Offline انقاذ ويندوز 10 وعمل سكان من الدوس



شرح Defender Offline انقاذ ويندوز 10 وعمل سكان من الدوس

 
Windows Defender هو تطبيق الحماية الذي يتم تنصيبه مع الويندوز 10 بشكل افتراضي البرنامج يستحق الاهتمام حيث يوفر حماية جيدة للنظام بشكل عام كما يتم تحديثه بإستمرار بالفعل حصل هذا التطبيق علي تطور كبير مع قدوم الويندوز في الإصدار الأخير هنا سوف نوضح خاصية Defender Offline مضمون هذه الخاصية وكيف يمكن الاستفادة منها في عمل سكان للكمبيوتر من الدوس أو البوت كما يسميه البعض لكن التسمية الصحيحة هي scan Offline .

بشكل عام تستخدم خاصية scan Offline "اسطوانة انقاذ ويندوز 10" لعمل فحص للجهاز من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة لكن من خارج النظام بمعني يتم عمل إعادة تشغيل للجهاز وتبدء علمية الفحص والهدف من ذلك تجنب تحكم الفيروسات في بعض الأحيان بالنظام بالكامل بما في ذلك برنامج الحماية بالاضافة الي حذف فيروسات لا يمكن حذفها من داخل الويندوز .

توفر معظم شركات الحماية ما يسمي اسطوانة الطوارئ للقيام بنفس الوظيفة يمكنك الإطلاع علي هذا المقال 8 اسطوانة انقاذ تم تجميع أكثر من اسطوانة لأكثر من شركة مثل كاسبر سكاي والأفيرا ونورتن إلي غير ذلك كل ما تحتاج إليه لإستخدام أي من هذه الاسطوانات هو تحميل ملف ISO ثم حرقه علي فلاشة أو CD ثم بدء تشغيل الكمبيوتر وفتح البوت مثل تنصيب الويندوز لكن مع تركيب فلاشة الانقاذ أو CD للبدء في عمل الفحص.

أما بخصوص Windows Defender Offline في الويندوز 10 من خلال الإعدادات Settings ثم التحديثات والأمان Update & Security أو من خلال ايقونة الإعدادات من داخل برنامج Windows Defender ..



من القائمة الجانبية حدد علي Windows Defender ثم من الاختيارات المتاحة بالنزول إلي أسفل ابحث عن “Scan Offline” .



قبل الضغط علي هذا الاختيار يجب حفظ كل الصفحات المفتوحة حيث يتم اعادة تشغيل الجهاز والبدء في عملية الفحص , الوقت المستغرق حسب حجم الملفات الموجودة علي الكمبيوتر .



انتظر الي حين انتهاء الفحص والدخول مرة أخري الي النظام , لمعرفة كافة تفاصيل الفحص وهل تم العثور علي الفيروسات يتم ذلك من خلال برنامج ي ثم من History حدد علي All detected items لتظهر كافة التفاصيل.








الموضوع الأصلي : شرح Defender Offline انقاذ ويندوز 10 وعمل سكان من الدوس // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : بنت دلوعة






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة







جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top