الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف

منتديات برامج نت العربية :: المنتديات التقنية :: برامج كمبيوتر - برامج نت جديدة - تحميل برامج 2016

شاطر

الجمعة أغسطس 19, 2016 7:27 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو لامع
عضو لامع


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 800
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 18/08/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: طريقة قفل الملفات والمجلدات برقم سري ويندوز 10, 8, 7, XP


طريقة قفل الملفات والمجلدات برقم سري ويندوز 10, 8, 7, XP




طريقة قفل الملفات والمجلدات برقم سري ويندوز 10, 8, 7, XP





 
على الرغم من أن شركة مايكروسوفت تعمل دائماً على تطوير نظام الويندوز ليبقى فى المنافسة مع انظمة التشغيل الأخرى ألا أنه حتى الأن لا يزال يفتقد الى بعض المميزات الهامة والتى يحتاج أليها جميع المستخدمين وهو الشىء الذى يدفع المستخدمين الى الأستعانة ببعض البرامج التى توفر مثل هذه المميزات التى يفتقد أليها نظام الويندوز ومن ضمن هذه المميزات التى ما زال يفتقد أليها الويندوز هى ميزة قفلالملفات والمجلدات برقم سرى .
لهذا السبب سوف نتعرف فى هذه التدوينة على أفضل برنامج Folder Guard الذى يوفر لجميع مستخدمى الويندوز أمكانية قفل الملفات الهامة والصور والفيديوهات وغير ذلك برقم سرى للحماية من الأخرين بحيث لا يمكن لأى شخص أخر الوصول لهذه الملفات ألا بعد معرفة كلمة السر، وعلى الرغم من أن البرنامج ليس مجانى ولكن يمكنك الحصول عليه وتجربته لفترة زمنيلة قد تصل الى 30 يوم، ويتميز البرنامج بسهولة الأستخدام بحيث يمكن للجميع التعامل معه وأستخدامه بمنتهى السهولة .
بخصوص طريقة قفل الملفات والمجلدات برقم سري بأستخدام هذا البرنامج، كل ما يجب عليك فعله تحميل وتثبيت البرنامج وبعد الأنتهاء من ذلك تقوم بفتح البرنامج وسوف تلاحظ أنه يحمل واجهة نظيفة وخالية تماماً من الأعلانات ويضم مجموعة من الخيارات ما يهمنا فقط خيار " locked " نقوم الضغط عليه ثم بعد ذلك الضغط على خيار " lock another folder with a password " تظهر لك نافذة جديدة تقوم بتحديد الملف أو الفولدر الذى تريد قفله بكلمة سر وبعد الأنتهاء من تحديده تقوم بالضغط على ok .


الخطوة الثانية سوف تظهر لك على الفور نافذة جديدة تطلب منك كتابة الباسور الذى من خلاله ستكون قادر على الدخول الى هذا الملف ويجب أن يكون باسورد قوى بحيث لا يمكن لأحد الوصول الى ملفاتك الهامة التى قمت بقفلها .



الأن حاول الدخول الى الملف الذى قمت بقفله بكلمة سر وسوف تلاحظ ظهور علامة المفاتح كما فى الصورة أدناه وعند الضغط عليها سوف تظهر لك نافذة جديدة صغيرة تطلب منك ادخال الباسورد من أجل الوصول الى محتوى هذا الملف، بمجر أدخال الباسورد سوف يفتح معك الملف على الفور وتتمكن من الوصول الى المحتوى الخاص بك سواء كان صور أو فيديوهات أو غير ذلك .



يمكنك تقرار نفس الخطوات فى كل مرة تريد قفل ملفات وصور وفيديوهات جديدة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ونحن نأمل بأن يستفيد الجميع من هذا الشرح فى حماية الخصوصيات على أجهزة الكمبيوتر . {رابط تحميل البرنامج}
 





الموضوع الأصلي : طريقة قفل الملفات والمجلدات برقم سري ويندوز 10, 8, 7, XP // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : بنت دلوعة






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة







جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top