الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف

منتديات برامج نت العربية :: المنتديات التقنية :: برامج كمبيوتر - برامج نت جديدة - تحميل برامج 2016

شاطر

الجمعة أغسطس 19, 2016 7:25 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو لامع
عضو لامع


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 800
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 18/08/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: تحويل الكمبيوتر الى راوتر وايرلس بدون برامج ويندوز 10


تحويل الكمبيوتر الى راوتر وايرلس بدون برامج ويندوز 10



تحويل الكمبيوتر الى راوتر وايرلس بدون برامج ويندوز 10
 
بكل تأكيد لا ينكر أحد أهمية تحويل الكمبيوتر واللاب توب الى راوتر وايرلس والتى من خالها سيكون بأمكانك تحويل وجعل الكمبيوتر راوتر ومشاركة الأنترنت مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزةالكمبيوتر الأخرى، وللقيام بذلك نقوم بتحميل وتثبيت بعض البرامج المتخصصة فى ذلك " برامج تحويل اللابتوب الى راوتر وايرلس" وبمجر تحميل وتثبيت أى برنامج من هذه البرامج يمكن لك بسهولة من مشاركة الأنترنت .
لحسن الحظ جلب التحديث السنوى لويندوز 10 الكثير من المميزات " أهم مميزات تحديث ويندوز 10 الى التحديث السنوى " كانت من بينها ميزة وخيار تحويل اللاب توب والكمبيوتر الى راوتر وايرلس بدونالحاجة الى تحميل وتثبيت بعض البرامج الخارجية مما يوفر عليك الوقت والجهد وهو ما سوف نتعرف عليه سريعاً فى هذه التدوينة وبكل تأكيد سوف تحظى هذه الميزة أعجاب جميع مستخدمى ويندوز 10 .
كل ما يتوجب عليك فعله الأن لتفعيل هذه الميزة الجديدة هو الأنتقال الى الأعدادات Settings ثم بعد ذلك Network & Internet ومن القائمة الجانبية تقوم بالنقر والضغط على خيار " Mobile hotspot "، ثم بعد ذلك تقوم بتفعيل وتشغيل هذه الميزة بجعل خيار Share my Internet مفتوح on بدلاً من off، بعد ذلك سوف تظهر الشبكة على الهواتف والأجهزة الأخرى كما موضوح فى الصورة أدناه .


لتعديل أسم الشبكة والباسورد تقوم بالنقر على Edit ثم بعد ذلك تظهر معك نافذة جديدة من خلالها يمكنك تغيير أسم الشبكة والباسورد بكل سهولة كما فى الصورة أدناه .



الرائع فى هذه الميزة أنها تعرض لك أسم الأجهزة المتصلة وعنوان اى بى والماك أدرس لكل جهاز وعدد الأجهزة المتصلة وبالتالى ستكون على دراية بشكل شىء، وللعلم لا يمكن أتصال أكثر من 8 أجهزة بهذه الشبكة .



لا تنسى تشاركنا رأيك فى هذه الخاصية الجديدة فى ويندوز 10 والتى سوف تغنيك عن تحميل وتثبيت بعض البرامج الخارجية والمتخصصة فى تحويل الكمبيوتر الى راوتر وايرلس
 





الموضوع الأصلي : تحويل الكمبيوتر الى راوتر وايرلس بدون برامج ويندوز 10 // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : بنت دلوعة






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة







جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top