الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف

منتديات برامج نت العربية :: المنتديات العامة :: ويكيبيديا الموسوعة الحرة Wikipedia

شاطر

الثلاثاء ديسمبر 29, 2015 3:26 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو نشيط
عضو نشيط


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 145
التقييم : 435
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 29/12/2015
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: سيرة إيما ستون الذاتية ، السيرة الذاتية و الشخصية لإيما ستون


سيرة إيما ستون الذاتية ، السيرة الذاتية و الشخصية لإيما ستون








ممثلة أمريكية ولدت في ولاية أريزونا الأميركية يوم 6 نوفمبر عام 1988، وبدأت مجال التمثيل مبكراً جداً من خلال المسرح وهي لا تزال في الخامسة من عمرها، حيث أدت عدداً كبيراً من المسرحيات منذ أن انخرطت في هذا المجال، فتولدت لديها رغبة في الانتشار الجماهيري الأكبر والانتقال إلى السينما، فانتقلت إلى لوس أنجلوس برفقة والديها، وأكملت تعليمها منزلياً في الوقت الذي شهد تحولها إلى التليفزيون ثم السينما.

حصلت “ستون” على أول ظهور على الشاشة عام 2005 من خلال الفيلم التليفزيوني The New Partridge Family، وحلقات Medium، وساهم هذا الظهور في اشتراكها في العام التالي في عدد من الأعمال التليفزيونية.

تحولت “ستون” سريعاً إلى السينما في عام 2007 من خلال فيلم Superbad، ومن بعده اشتركت في عدد من الأفلام المميزة أبرزها بطولة فيلم Easy A الذي لفت الأنظار إليها سريعاً بعد ترشحها بسببه إلى جائزة الجولدن جلوب، فاشتركت في العام التالي في بطولة فيلم Crazy, Stupid, Love. أمام “ريان جوسلينج” و”ستيف كاريل” و”جوليان موور”، وفيلم The Help في العام نفسه الذي أصبح نقطة تحول في مسيرتها فحصلت على جائزة النقاد بالإضافة إلى فوزها وترشحها لجوائز أخرى.

اشتركت “ستون” في الأعوام القليلة التالية في عدد من الأفلام المميزة أشهرها سلسلة سبايدر مان الجديدة The Amazing Spider-Man للمخرج “مارك ويب” عام 2012، وفيلم الأكشن والجريمة Gangster Squad في العام التالي أمام “شون بن” و”ريان جوسلينج”.





الموضوع الأصلي : سيرة إيما ستون الذاتية ، السيرة الذاتية و الشخصية لإيما ستون // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : ملاك برئ






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة







جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top