الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف

منتديات برامج نت العربية :: المنتديات العامة :: ويكيبيديا الموسوعة الحرة Wikipedia

شاطر

الثلاثاء ديسمبر 29, 2015 3:25 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو نشيط
عضو نشيط


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 145
التقييم : 435
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 29/12/2015
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: سيرة جينيفر جارنر الذاتية ، السيرة الذاتية و الشخصية لجينيفر جارنر


سيرة جينيفر جارنر الذاتية ، السيرة الذاتية و الشخصية لجينيفر جارنر








ممثلة أمريكية ولدت بولاية تكساس الأميركية، يوم 17 أبريل عام 1972، وكانت مهتمة برقص الباليه منذ صغرها، ويبدو أن هذا الاهتمام هو ما جعلها تفكر في التمثيل وتتجه إلى نيويورك ثم لوس أنجلوس للعمل في التمثيل بعد أن أنهت دراستها للعلوم في جامعة دينيسون.

ظهرت “جارنر” أول مرة في مشاركات تليفزيونية مختلفة منذ عام 1995، ولكن الظهور الأكثر تميزاً كان من خلال حلقات مسلسل Felicity عام 1998، حيث قابلت أثناء قيامها به زوجها المستقبلي “سكوت فولي”، واللذان انفصلا بعد ذلك عام 2004.

اشتركت “جارنر” بعد ذلك في أفلام ومسلسلات أخرى حتى بدأت عام 2001 في الموسم الأول من المسلسل التليفزيوني Alias الذي يعتبر نقطة تحول كبيرة في حياتها، حيث أصبحت أكثر شهرة على مستوى العالم، وما زاد من ذلك هو حصولها على جائزة الجولدن جلوب عن الموسم الأول من المسلسل، بالإضافة إلى 3 ترشيحات في الأجزاء التالية، وكان ما يميز المسلسل هو الحركات القتالية الصعبة التي كانت تؤديها “جارنر” حيث أكدت في أكثر من مقابلة أنها تقوم بكل هذه الحركات بنفسها ولا تستعين بدوبلير.

تسبب ذلك في اقتحامها لمجال السينما بشكل أكبر بعد نجاحها الكبير في هذا المسلسل، فاشتركت في بطولة أفلام مميزة مثل Pearl Harbor عام 2001، و Daredevil في 2003، و 13 Going on 30 عام 2004 الذي شهد انفصالها عن زوجها الأول، لتقوم بالزواج من المخرج والممثل “بن أفليك” في العام التالي مباشرة، بعد أن انفصل هو الآخر عن نجمة الغناء “جينيفر لوبيز”، وكانت “جارنر” و”أفليك” قد اشتركا سوياً قبل زواجهما في فيلمين هما Pearl Harbor، و Daredevil.





الموضوع الأصلي : سيرة جينيفر جارنر الذاتية ، السيرة الذاتية و الشخصية لجينيفر جارنر // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : ملاك برئ






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة







جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top