الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف

منتديات برامج نت العربية :: المنتديات العامة :: ويكيبيديا الموسوعة الحرة Wikipedia

شاطر

الخميس يونيو 09, 2016 2:11 am
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو مبدع
عضو مبدع


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 999
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 06/06/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: سيرة خالد الغندور الذاتية ، السيرة الذاتية و الشخصية للإعلامى الرياضى خالد الغندور


سيرة خالد الغندور الذاتية ، السيرة الذاتية و الشخصية للإعلامى الرياضى خالد الغندور





إعلامي رياضي مصري، يُطلق عليه لقب “بندق”، ولد يوم 27 يونيو عام 1970م في محافظة القاهرة.

بدأ “خالد الغندور” مشواره الرياضي كناشئ في نادي هيليوبليبس، ثم انضم إلى ناشئي الزمالك حتى صعد للعب في الفريق الأول وظهر بمستوى عالي ونال إعجاب الجميع.

ساهم “الغندور” في حصول الفريق على 16 بطولة محلية وعربية وإفريقية حيث فاز مع نادي الزمالك بـ4 بطولات دوري وبطولتين كأس مصر ومرتين بالسوبر المصري، كما فاز مرة واحدة ببطولة كأس الكئوس وثلاثة مرات بالسوبر الإفريقي ومرة بكأس الافرواسيوي مع الزمالك.

حقق أيضاَ العديد من الإنجازات مع المنتخب المصري من أشهرها دخوله الاوليمبياد عام 1992م، كما لعب كأس العرب في سوريا في نفس العام, وفاز مع المنتخب الأول بدورة الإمارات الودية تحت قيادة الشيخ طه.




انتقل الكابتن “خالد الغندور” من نادي الزمالك إلى نادي الترسانة الذي ظل يلعب في فريقه حتى أعلن اعتزاله في مايو عام 2005م، ثم عُين مديراً لشئون اللاعبين بنادي الزمالك ولكنه لم يستمر في هذا المنصب كثيراً.

اتجه “خالد الغندور” بعد ذلك إلى الإعلام الرياضي من خلال البرنامج الإذاعي “جول اف ام”، ثم برنامج “في الوادي” على شاشة LBC، حتى انضم إلى فريق قناة دريم الفضائية من خلال برنامج “الرياضة اليوم”، ولديه أيضاَ العديد من المقالات الرياضية في مجله شووت وجريدة المصري اليوم.





الموضوع الأصلي : سيرة خالد الغندور الذاتية ، السيرة الذاتية و الشخصية للإعلامى الرياضى خالد الغندور // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : مهره






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة







جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top