الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف

منتديات برامج نت العربية :: المنتديات العامة :: ويكيبيديا الموسوعة الحرة Wikipedia

شاطر

الخميس يونيو 09, 2016 12:42 am
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو مبدع
عضو مبدع


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 999
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 06/06/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: ويل سميث Will Smith … أكثر الممثلين تأثير في هوليوود


ويل سميث Will Smith … أكثر الممثلين تأثير في هوليوود







بتاريخ 25 سبتمبر 1968 ميلاديا ولد الممثل والمنتج والمغني العالمي ويل سميث … ويل سميث هو ممثل امريكي الجنسية …. استطاع ويل سميث ان يحصل على لقب أكثر الممثلين تاثير في هوليوود وذلك في عام 2007 … استطاع ويل سميث ان بنال العديد من الجوائز والتكريمات كان من اهما ترشحه الى العديد من الجوائز كمثل جائزة جولدن جلوب و جوائز اوسكار وكذلك جوائز جرامي اورد … استطاع ويل سميث ان يحقق شهرة عالمية ليس في التمثيل فقط بل ايضا في الغناء ففي عام 1980 اشتهر ويل سميث كمغني راب واخذ لقب ” ذا فرش برنسس ” …. قام ويل سميث بتقديم مسلسل تلفيزيوني في عام 1990 ميلاديا زاد كثير من شعبيته وتقبله الجمهور بصورة كبيرة جدا كان هذا المسلسل هو ” ذا فرش برنس اوف بل-أير “…. والجدير بالذكر ان ويل سميث ينفرد بكونه الممثل الوحيد الذي قام بتقدم 8 أفلام على التوالي التي استطاعت ان تحقق اعلى ايرادات حيث بلغت 100 مليون دولار واكثر .
نشائة وحياة ويل سميث
بتاريخ 25 سبتمبر 1968 ميلاديا ولد الممثل والمنتج والمغني العالمي ويل سميث … ويل سميث هو ممثل امريكي الجنسية ….مسقط رأس ويل سميث كان في ولاية فيلادلفيا … والدة ويل سميث هي السيدة ” كارولين ” والدتة كانت تعمل مديرة مدرسة ولكن والده هو السيد ” كرستوفر سمث “والده كان يعمل مهندس اجهزة تبريد …. انفصل الاب والام عن بعضهم عندما كان ويل سميث يبلغ من العمر 13 عام .. لم يتم ذكر شئ عن تعليم ويل سميث ولكن ابرز ماذكر كان على لسان ويل سميث نفسه حيث قال ” أمي التي عملت في مجلس مدارس ولاية فيلادلفيا، كان لديها صديق يعمل كمسؤول قبول في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، وكانت درجاتي في اختبار قبولي في الجامعة عالية جدا وكانوا يريدون أولاد سود فيها، لذا كان على الارجح باستطاعتي دخول المعهد، ولكن لم تكن لي نية بذلك ” .

حياة ويل سميث المهنية
كانت بداية “ويل سميث ” المهنية عندما بدأ الغناء وسط فرقه: هيب-هوب ” وكانت هذه الفرقة تضم شخصين واصبح ويل سميث الثالث واشتهروا معا وقاموا بانتاج العديد من الاغني وكان ياخذون طابع الفكاهه بصور اكبر … برغم من ان البداية كانت صعبه وواجهوا العديد من الانتقادات الا انهم في عام 1988 استطاعوا ان يحصلوا على جائزة جرامي في فئة الراب …. تعرض ويل سميث بعد ذلك الى ازمة افلاس حيث قدرت حجم الضرائب المتراكمة عليه حوالي 2.8 مليون دولار ولكن ماانقذه في ذلك الوقت هو انه قام الاتجاه الى التمثيل لاول مرة من خلال مسلسل تلفيزيوني وهو ” ذا فرش برنس أوف بال-أير ” .. وانتقل من هنا ويل سميث الى عالم التمثيل ليصبح افضل ممثل على مستوى العالم .

اهم افلام ويل سميث
في عام 1993 ميلاديا حصل ويل سميث على اول دور له في فيلم الدراما “سيكس دكريز أوف سبريشن” وبعد ذلك بعامين فقط حصل على دور اخر في فيلم الأكشن “فتيان أشقياء”Bad boys – الذي ظهر حقق نجاح كبير جدا … في عام 1996 قدم ويل سميث فيلم “أندبندنس دي … يوم الاستقلال ” ولقد قام بتمثيل هذا الفيلم وسط مجموعة رائعة من الممثلين العالميين وحصل هذا الفيلم على ايرادات عالية ولعله اول فيلم يضع ويل سميث في قمة ايرادات “البوكس أوفس” ….. توالت اعمال ويل سميث بعد ذلك فقام بتقديم دور هام ومختلف عن ما قدمه من قبل وهو دور جي الرجل السري في فيلم ” من إن بلاك ” وكان ذلك في عام 1997 ميلاديا … توالت على ويل سميث العديد من الادوار في افلام عالميه كان يرفض بعضها ويقبل الاخر ومن بين الافلام التي رفاضها ويل سميث فيلم ” ذا ماتركس ” الذي كان سوف يجسد فيه دور نيو وكان ذلك في عام 1999 وفي نفس العام قام بتقديم فيلمه الشهير ” برية الغرب المتوحش” الذي لاحقه الفشل ووجه العديد من التساؤلات الى ويل سميث خاصة بعد ان نجح فيلم ذا ماتركس الذي رفضه ولكن كان رد ويل سميث “أنه اتخذ قرارا خاطئا نحو فيلم (برية الغرب المتوحش) وأن ذلك كان يمكن أن يكون أفضل ” ….. توالت اعمال وافلام ويل سميث بعد ذلك كمثل ” أي أم لجند ، انا اسطورة ، رجال في السواد الجزى الثالث men in black 3، بعد الارض ” وغيرها الكثير

ويل سميث والرئيس باراك أوباما
يبدوا ان ويل سميث ينال استحسان الرئيس باراك اوباما بصورة كبيرة خاصة لان الرئيس الأمريكي ” باراك أوباما ” صرح من قبل انه يود ان يقوم بانتاج فيلم خاص به وبقصة حياتة وقال في نفس التصريح انه يحب كثيرا ان يقوم ويل سميث بتجسيد دوره ووصفه بانه يمتلك “الاذان” حسب تعبيره ….. كما قال باراك اوباما انه ناقش الامر مع ويل سميث .

الحياة الشخصية لويل سميث
تزوج ويل سميث عدة مرات وكان اول زواج له في عام 1992 ميلاديا وكان من سيدة تدعى ” شيري زامبين ” … ولقد انجبت منه “ويلارد كرستوفر سمث الثالث الذي يشتهر باسم تري ” لم يمكث معها سوى ثلاث اعوام وحدث الطلاق في العام الثالث في عام 1995 …. ثاني زواج له كان في عام 1997 حين تزوج من الممثلة ” جادا بنكيت ” وهي زوجته الى الان ولقد رزقهم الله بطفلين وهما “جايدن كرستوفر … ويلو كميل رين” .

معلومات عن ويل سميث
لقد تم ادراج ويل سميث من قبل مجلة فورتشن في لائحة ” الأربعين الأغنياء ” وهي قائمة تضم اغنى رجال في امريكا ويقع عمرهم تحت ال 40 عام …. لقد تبرع ويل سميث بتاريخ 11 ديسمبر 2008 بمبلغ 4,600 دولار للحملة الرئاسية للدمقراطي ” باراك اوباما ” … كما انه قام باستضافة حفل جائزة نوبل للسلام التي فاز به باراك اوباما .

اهم انجازات ويل سميث الفنية
في مجال الموسيقة اهم انجازاته كانت تتمثل في اعماله مع ” دي جازي جف” … مثل ( روك ذا هاوس ، هي أز ذا دي جاي، أي أم ذا رابر ، أند أن ذس كورنر ، هوم بايس ، كود رد ) …. اما اهم اعماله التي قام بها بمفرده تتمثل في ( بج ويلي ستايل ، ويلنيوم ، بورن تو رين ، لاست أند فاوند ) .

اما جوائزه فلقد فاز ويل سميث بحوالي 42 جائزة من اكثر من جهة وكذلك تم ترشيحه لحوالي 83 جائزة .




الموضوع الأصلي : ويل سميث Will Smith … أكثر الممثلين تأثير في هوليوود // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : مهره






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة







جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top