الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف

منتديات برامج نت العربية :: المنتديات العامة :: ويكيبيديا الموسوعة الحرة Wikipedia

شاطر

الأربعاء يونيو 08, 2016 11:58 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو مبدع
عضو مبدع


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 999
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 06/06/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: السيرة الذاتية للقارئ الشيخ فارس عباد


السيرة الذاتية للقارئ الشيخ فارس عباد







ما اجمل القرآن الكريم حين نسمعه فهو يبعث في النفس الطمأنينة و السكينة و ينقلك عند سماعه الى عالم روحاني جميل ترتاح معه النفس المضطربة و خاصة اذا سمعت هذا القرآن من صوت شيخ يتميز بالصوت الجميل و الشجي كصوت الشيخ فارس عباد الذي يعتبر هو أحد أجود قراء القرآن الكريم في الوقت المعاصر … و القارئ الشيخ فارس عباد ذو أصل يمني .
واليكم السيرة الذاتية للقارئ الشيخ فارس عباد
اسمه و التعريف به … هو فارس عبد ربه محمد عباد … و هو من اشهر قراء القرآن الكريم المعاصريين … قد حباه الله بصوت جميل و شجي و ندي … و هو حاليا إمام مشارك في مسجد علي بن أبي طالب بمنطقة الدوحة في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية … و ايضا حاليا تتم إذاعة قراءاته للقرآن الكريم على قناة المجد للقرآن الكريم … و قد شدى القارئ الشيخ فارس عباد بصوته قصيدة نونية القحطاني التي أبياتها 800 بيت و سجلها .
مولده … ولد القارئ الشيخ فارس عباد في الحادي عشر من ابريل سنة 1980 ميلاديا … و قد ولد القارئ الشيخ فارس عباد في اليمن … فهو أحد القراء اليمنيين المميزيين و المشهوريين في كل أقطار الوطن العربي و العالم الاسلامي …و هو أحد أجود قراء القرآن الكريم في الوقت المعاصر.
نشأته … لقد كان القارئ الشيخ فارس عباد يحفظ القرآن الكريم منذ صغره … فحفظ القارئ الشيخ فارس عباد اولا في مدارس التحفيظ في عدة مساجد باليمن … و لما افتتح مركز في الجمهورية اليمنية في جامع بلال بن رباح بشارع هائل بمدينة صنعاء في اليمن من قبل الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم ذهب و حفظ فيه الى ان ختم القارئ الشيخ فارس عباد المصحف كاملا … بعدها صلى القارئ الشيخ فارس عباد بالناس اماما في صلاة التراويح عام 1994 ميلاديا في جامع بلال بن رباح وكان ذلك لمدة 7 سنوات … و قد سجل القارئ الشيخ فارس عباد المصحف كاملا في اليمن … و قد قام القارئ الشيخ فارس عباد بتسجيل صوتي لبعض المتون العلمية إضافة إلى المصحف المرتل كاملاً … وقد أخذ القارئ الشيخ فارس عباد حقوق تسجيلات القادسية بالدمام و كان لهم فضل كبير في نشر قراءته … و كذلك قناة المجد التي نشرته على نطاق أوسع … وكذلك كانت للإذاعات دوركبير في نشر صوته .
اسرته … القارئ الشيخ فارس عباد متزوج و أب لثلاثة أولاد و بنت واحدة .
اهم اعمال القارئ الشيخ فارس عباد … لقد قدم القارئ الشيخ فارس عباد اعمال كثيرة للعالم الاسلامي منها :
_ لقد سجل القارئ الشيخ فارس عباد الختمة القرآنية الكاملة و كان التسجيل في إحدى الاستيديوهات في اليمن .
_ قام القارئ الشيخ فارس عباد بتسجيل صوتي لبعض المتون العلمية بصوته المميز .
_ لقد برزت موهبة القارئ الشيخ فارس عباد في تلاوة القرآن الكريم و أعجب الجميع بعذوبة صوته الجميل الذي جمع بين الشجن و الخشوع فتولى الإمامة في صلاة التراويح بجامع بلال بن رباح ابتداء من العام 1994 ميلاديا و لمدة سبع سنوات .
_ ثم قدم القارئ الشيخ فارس عباد الى المملكة العربية السعودية و تحديداً في المنطقة الشرقية في حي الدوحة بها بمدينة الظهران ليصلي التراويح في مسجد علي بن أبي طالب .
_ و سجل القارئ الشيخ فارس عباد بعض الأشرطة الأخرى كالرقية الشرعية ونونية القحطاني” ذات الثمانمائة بيت” التي شداها بصوته الجميل .
_ و سجل القارئ الشيخ فارس عباد ايضا رقية المس و رقية السحر و أذكار طرفي النهار .
_ و سجل القارئ الشيخ فارس عباد احدث شئ من تسجيلاته هو مقدمة ابن القيم ” وصف الجنة ” .
_ و يستعد الشيخ فارس عباد لإصدار تسجيل حصن المسلم و لكن بحلة جديدة .
_ أصبح لصوت المميز الجميل الشجي ارتباط كبير بقناة المجد الفضائية للقرآن الكريم التي يعمل لها القارئ الشيخ فارس عباد حاليا .




الموضوع الأصلي : السيرة الذاتية للقارئ الشيخ فارس عباد // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : مهره






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة







جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top