الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف

منتديات برامج نت العربية :: المنتديات التقنية :: اخبار تقنية - شروحات كمبيوتر - اخبار عالم الجوال والمحمول

شاطر

الأربعاء يونيو 08, 2016 11:27 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو مبدع
عضو مبدع


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 999
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 06/06/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: جوجل يحول لوحة المفاتيح الى تطبيق على أندرويد


جوجل يحول لوحة المفاتيح الى تطبيق على أندرويد



لقد أعلن جوجل للتو عن تطبيق لوحة المفاتيح للهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل على نظام التشغيل أندرويد 4.0  آيس كريم ساندويتش (أو الأحدث).

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، لوحة مفاتيح جوجل: هو تطبيق يوفر تجربة الكتابة على الأجهزة نيكزس. إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام Android أو جهاز اللوحي يأتي مع لوحة مفاتيح مختلفة، يمكنك الآن التبديل إلى التي يوفرها  جوجل على الأجهزة الخاصة به.
ويبلغ حجم التطبيق 15 ميغا بايت فقط ، لذلك ليست هناك أية حاجة إلى شبكة Wi-Fi لأنه ينبغي أن يكون اتصال الجيل الثالث 3G أو LTE  الخاص بك قادرا على القيام بهذه المهمة على ما يرام.
لدى لوحة المفاتيح ما يؤهلها من وسائل النجاح لتصبح منافس محتمل للوحات المفاتيح أمثال SWYPE  أو SwiftKey، ولكن سيتم تحديد الكثير مما سيكون لديها من ميزات من قِبل معدلات إقبال السوق عليها.
في الواقع، لقد ذكرت مشاركة على جوجل أن متجر جوجل بلاي Google Play  سيتلقى لأول مرة تطبيق “الكتابة بالايماء”، مما يتيح لك سحب إصبعك من حرف واحد إلى آخر حتى يتسنى لك انشاء الكلمات التي تريد كتابتها، كما سيقوم الذكاء الاصطناعي نفسه بمساعدتك على انجاز هذه المهمة.
تشمل الميزات الأخرى اقتراحات الكلمة التالية، والإكمال التلقائي، والتعرف على الصوت، فضلا عن دعم 26  لغة.
ولكن ضع في اعتبارك أن تطبيق لوحة المفاتيح في هذه اللحظة، لا يزال باللغة الإنجليزية فقط، مع العلم أنه من المقرر أن يتغير هذا مع الوقت.
وسيكون جوجل قادرا على تعلم المزيد عن كيفية استخدام لوحة المفاتيح من قبل المستخدمين من خلال تقديم التطبيق للمستخدمين أكثر. يمكن ان يؤدي هذا الى تحسينات أسرع والى المزيد من الميزات لمستخدمي اندرويد في كل مكان.
هذا التطبيق اختياري، ويمكن استبداله مع أي تطبيق لوحة مفاتيح آخر. وطالما يعمل جهاز اندرويد الخاص بك على اصدار آيس كريم ساندويتش أو أحدث منه، يمكنك الذهاب الى متجر التطبيقات لتحميل تطبيق لوحة المفاتيح ولكن بالانكليزية فقط في الوقت الحالي.




الموضوع الأصلي : جوجل يحول لوحة المفاتيح الى تطبيق على أندرويد // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : مهره






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة







جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top