الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف

منتديات برامج نت العربية :: المنتديات التقنية :: اخبار تقنية - شروحات كمبيوتر - اخبار عالم الجوال والمحمول

شاطر

الأربعاء يونيو 08, 2016 11:19 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو مبدع
عضو مبدع


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 999
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 06/06/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: هاتف HTC القادم بنظام ويندوز فون 8


هاتف HTC القادم بنظام ويندوز فون 8



من الواضح أن شركة HTC تحب تصميم HTC One إلى حد كبير. ليس فقط لكونها إستعملت نفس التصميم في HTC One Mini، ومن المتوقع أن تستعمل نفس التصميم أيضا في HTC One Max، وإنما لكون بعض التقارير الجديدة أشارت إلى أن هاتف الويندوز فون 8 القادم من شركة HTC سوف يستمد تصميمه هو الأخر من HTC One. إنها ليست فكرة سيئة لشركة HTC القيام بذلك نظرا لإستجابة الجمهور للتصميم.

وفقا لأحدث التقارير، سيتم الكشف عن هاتف HTC القادم بنظام الويندوز فون 8 في شهر نوفمبر القادم، وسيعتمد الجهاز على نفس مواصفات HTC One تقريبا، بحيث يتوقع أن يأتي هو الأخر بشاشة 4.7 إنش بتقنية Super LCD3، وبفضل تحديث GDR 3 فإن الهاتف سيدعم درجة وضوح عالية تصل إلى 1080×1920 بكسل، الأمر الذي سيؤدي إلى تزويد شاشة الهاتف بكثافة بكسلات تصل إلى 468 بكسل في كل إنش. ويشاع بأن المواصفات الأخرى ستشمل ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 600 بتردد 1.7GHz، كاميرا خلفية بتقنية UltraPixel، ومن المرجح أن يأتي كل هذا ببطارية 2300mAh وبنظام الويندوز فون 8 مع تحديث GDR3.




هذه المعلومات مثيرة جدا للإهتمام، خصوصا لعشاق العلامة التجارية التايوانية ولنظام الويندوز فون، ولكن نود أن نشير إلى أن هذه المعلومات وردتنا من مصادر غير مجربة، لذلك فهناك إحتمال أن تكون مغلوطة.




الموضوع الأصلي : هاتف HTC القادم بنظام ويندوز فون 8 // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : مهره






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة







جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top