الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف

منتديات برامج نت العربية :: المنتديات التقنية :: اخبار تقنية - شروحات كمبيوتر - اخبار عالم الجوال والمحمول

شاطر

الأربعاء يونيو 08, 2016 6:05 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو مبدع
عضو مبدع


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 999
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 06/06/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: افضل الهواتف الذكية في العالم


افضل الهواتف الذكية في العالم



اليوم تنتشر الهواتف الذكية في العالم بصورة كبيرة جدا وتتنافس الشركات الكبرى في تقديم احدث الموديلات الخاصة بالهواتف الذكية التى تعتمد على احدث التكنولوجيا والتطبيقات لتصبح مفيدة اكثر للمستخدم .

هذه المرة نقدم لكم افضل 10 هواتف ذكية في العالم مرتبة من الاقل الى الاعلى
10- هاتف نوكيا Lumia 1020 :

افضل الهواتف الذكية في العالم
ركزت شركة نوكيا على قدرات الكاميرا الكبيرة لهاتف نوكيا Lumia 1020 حيث وصلت قوة الاستشعار فى هواتف الجيل الثاني منه الى 41 ميجا بكسل ويتوافر لونان من هاتف نوكيا Lumia 1020 هما الاصفر والاسود ، ويتضمن هاتف نوكيا Lumia 1020 تطبيق جديد يسمى نوكيا برو كاميرا وهو مصمم ليجعل من السهل على اي شخص التقاط صور عالية الجودة وقبل التقاط الصورة يمكن للمستخدم التحكم في قدرات التكبير والاعدادات المختارة التى سوف تؤثر على الصورة النهائية او الفيديو .
الميزة الاخرى هي القدرة على التقاط صور مزدوجة بدقة عالية تصل الى 38 ميجا بكسل ، يأتي جهاز نوكيا Lumia 1020 بسعة تخزينية تصل الى 32 جيجا ورامات تصل الى 2 جيجا وشاشة مقاسها 4.5 بوصة .

9- سوني اريسكون Z :

افضل الهواتف الذكية في العالم
روابط إعلانية

تعود سوني اريسكون بهاتف ذكي جديد على أعلى المستويات مصمم بشاشة HD بالاضافة الى تصميم مثالي مناسب للتشغيل تحت سطح الماء مع شاشة حجمها يصل الى 5 بوصة وتستطيع حمل الهاتف سوني اريسكون Z في كف اليد بفضل الزوايا المربعة التى تم تصميم الجهاز بها ، ويمكن الاستفادة من حجم الشاشة الكبير في مشاهدة افلام الفيديو الممتعة بالاضافة الى احتوائه على كاميرا مميزة تصل الى 13 ميجا بكسل .

تطبيقات اندرويد المميزة جعلت هاتف سوني اريسكون Z مفيدا اكثر فى وسائل الترفيه التى تتمتع بها عبر هواتف سوني اريسكون ، يأتي هاتف سوني اريسكون Z بمعالج تصل قدرته الى 1.5 جيجا هرتز وسعة تخزينية تصل الى 16 جيجا .

8 - LG Nexus :

افضل الهواتف الذكية في العالم
جهاز LG Nexus هو اختبار لقدرات جوجل مع عدم وجود مميزات جمالية سعر الجهاز فى اوروبا يصل الى 239 يورو يجعل الجهاز من وجهة نظر العديد من المستهلكين جهاز ممتاز ، وهم على حق مع وجود احدث انظمة تشغيل اندرويد كما يجتوي جهاز LG Nexus على كل التحديثات الجديدة مباشرة من جوجل بالاضافة الى العديد من المميزات الاضافية التي لا تتواجد في الهواتف الذكية الاخرى منها على سبيل المثال نظام الشحن اللاسلكي .

يأتي جهاز LG Nexus بشاشة تصل حجمها الى 4.7 بوصة وسعة تخزينية تتراوح بين 8 - 16 جيجا بايت وكاميرا تصل دقتها الى 8 ميجا بكسل .

7- بلا بيري Q10 :

افضل الهواتف الذكية في العالم
يتميز الجهاز الجديد من بلاك بيري باستخدام شاشة اصغر في الحجم تحافظ على البطارية لفترة اطول بالاضافة الى تحسين الكتابة على لوحة المفاتيح الخاصة بالهاتف الذكي وكل هذه الاشياء فى غاية الاهمية للعملاء المستهدفين من رجال الاعمال ، هذا بالاضافة الى المميزات الاخرى مثل سهولة تصفح الانترنت بالاضافة الى مكتبة كبيرة من التطبيقات ونظام البريد الاليكتروني الشهير لهواتف بلاك بيري .

تأتي شاشة جهاز بلاك بيري Q10 بحجم 3.1 بوصة و معالج Dual core 1.5GHz وسعة تخزينية تصل الى 16 جيجا بايت ورامات حجمها 2 جيجا بايت ويمكن اضافة شريحة تخزينية تصل حجمها الى 32 جيجا بايت بالاضافة الى كاميرا خلفية تصل قدرتها الى 8 ميجا بكسل وكاميرا امامية قدرتها 2 ميجا بكسل .

6- هواوي Ascend P6 :

افضل الهواتف الذكية في العالم
الهاتف Ascend P6 من هواوي هو هاتف رائع بكل المقاييس مع سمك يصل الى 6.18 مم كما ان الهاتف Ascend P6 مصنوع بالكامل من الزجاج والفولاذ مع حافة سوداء على اطار من الفضة ، وفيما يبدو ان سامسونج ينبغي ان تشعر بالقلق من هواوي عملاق الصناعة الصينية التي لديها الكثير من البنية التحتية للانترنت .

يأتي هاتف Ascend P6 من هواوي بشاشهة حجمها 4.7 بوصة مع معالج 1.5 جيجا هرتز رباعي النواة وسعة تخزينية 8 جيجا بايت متاح منهم 4.7 جيجا بايت للمستخدم مع 2 جيجا بايت رام وكاميرا خلفية تصل جودتها الى 8 ميجا بكسل .

5- نوكيا Lumia 925 :

افضل الهواتف الذكية في العالم
اصدرت نوكيا الهاتف Lumia 925 بعد ستة اشهر فقط من هاتف Lumia 920 ، ويأتي هاتف نوكيا Lumia 925 بشاشة حجمها 4.5 بوصة ومعالج 1.5 جيجا هرتز ثنائى النواة وسعة تخزينية تصل الى 8.7 ميجا بكسل .

4- ساسمونج جالاكسي S5 :

افضل الهواتف الذكية في العالم
ادخلت شركة سامسونج على الهاتف جالاكسي S5 الكثير من التعديلات مثل الكاميرا وعمر البطارية ومتانة الجهاز ، كما انه يمكنك مع هاتف سامسونج جالاكسي S5 التقاط صور فوتوغرافية اكثر وضوحا وضبط التركيز اكثر مما هي عليه فى هاتف جالاكسي S4 ، كما انه من المميزات الجديدة في هاتف جالاكسي S5 الاتصال فائق السرعة بالشبكات وظهور الفيديو اكثر جودة وعمل تحسينات على الشاشة بفضل الماسح الضوئي لبصمات الاصابع بحيث يمكنك استخدام بصمتك الخاصة فى الهاتف الجديد .

ويأتي هاتف سامسونج جالاكسي S5 بشاشة حجمها 5.1 بوصة مع شاشة Super Amoled ومعالج بسرعة 2.5 جيجا هرتز وسعة تخزينية تصل الى 16 جيجا بايت .

3- هاتف HTC One :

افضل الهواتف الذكية في العالم
اخر الهواتف التى تم انتاجها من الشركة العملاقة HTC من افضل الهواتف التى تم انتاجها مؤخرا بسبب الاداء الرائع لكاميرا الهاتف HTC One في الاضاءة المنخفضة ، بالاضافة الى واجهة جديدة تم اضافتها الى نظام اندرويد تسعى الى تجميع جميع وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك وقنوات الاخبار في مكان واحد ، ايضا الصوت الرائع والشاشة المميزة من اهم عوامل نجاح هاتف HTC One بالاضافة الى الشكل والتصميم المميز .

يأتي هاتف HTC One بشاشة حجمها يصل الى 4.7 بوصة ومعالج بسرعة 1.7 جيجا هرتز quadcore وسعة تخزينية تتراوح بين 16 - 32 جيجا بايت .

2- سامسونج جالاكسي S4 :

افضل الهواتف الذكية في العالم
هاتف جالاكسي S4 الذي يأتي بكاميرا 13ميجا بكسل وشاشة حجمها يصل الى 5 بوصة في شكل اخف وزنا عن هاتف جالاكسي S3 بالاضافة التى التقنية الجديدة الخاصة بالعين وهي ببساطة امالة رأسك للتنقل على الشاشة ، ويأتي هاتف جالاكسي S4 بسعة تخزينية تتراوح بين 16 - 32 - 64 جيجا بايت بالاضافة الى امكانية اضافة شريحة تخزينية اخرى بحجم مايكرو وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسل واخرى اماية بدقة 2 ميجا بكسل .

1- ابل ايفون S5 :

افضل الهواتف الذكية في العالم
مع جهاز ايفون S5 الجديد بالشريحة A7 اصبح هذا الهاتف طبقا لما ذكرته شركة ابل انه الهاتف الذكي الاول في العالم ويحتوي على معالج 64 بت لزيادة سرعة اداء الهاتف كما انه يحتوي على كاميرا 8 ميجا بكسل بالفلاش وطريقة جديدة لفتح الهاتف عن طريق لمسة واحدة فقط من اصبعك ، كما يأتي هاتف ايفون S5 مع مميزات جديدة مثل مركز التحكم ، مركز الاعلام ، تحسين تعدد المهام والمتصفح سفاري وراديو .

يأتي الهاتف ايفون S5 بشاشة يصل حجمها الى 4 بوصة وسعة تخزينية تتراوح بين 16 - 32 - 64 جيجا بايت وكاميرا دقتها 8 ميجا بكسل كما ذكرنا .




الموضوع الأصلي : افضل الهواتف الذكية في العالم // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : مهره






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة







جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top