الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف

منتديات برامج نت العربية :: المنتديات التقنية :: اخبار تقنية - شروحات كمبيوتر - اخبار عالم الجوال والمحمول

شاطر

الأربعاء يونيو 08, 2016 6:03 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو مبدع
عضو مبدع


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 999
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 06/06/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: اخر الاختراعات : سرير يغير درجة حرارته ليساعدك على النوم


اخر الاختراعات : سرير يغير درجة حرارته ليساعدك على النوم



اذا كنت ممن يعانون من الارق ليلا وعدم النوم بعمق او كنت تستخدم سدادات الاذن او قناع العين لتستطيع النوم بسرعة وفي هدوء يمكنك الان النوم بهدوء وعمق بدون استخدام تلك الادوات مع السرير الذكي الجديد الذي يطلق عليه Balluga bed .

اخر الاختراعات
السرير الذكي الذي صممه جو كاتان 52 عاما من شمال لندن يتكون من كرات هواء صغيرة تتناسب مع كل الاوزان والاحجام ويحتوي السرير على نظام تحكم بدرجة الحرارة الي يمكن من خلالها تسخين او تبريد اجزاء مختلفة من السرير وهو مثالي للغاية اذا كان هناك من يشاركك في السرير حيث يمكن التحكم في درجة الحرارة في كل جزء على حدة .

السرير الذكي يحتوي على نظام اهتزاز داخلي التى يمكن ان تتصل بالنظام الترفيهي الذي يوفر لك نفس الاحساس عندما تستخدم وحدات التحكم في الالعاب التي تجعلك جزءا من اللعبة ، وكان كاتان قد امضى على تنفيذ هذا المشروع ما يقرب من 8 سنوات كان يعاني خلالها من الارق وقلة النوم على الاسره العادية .

اخر الاختراعات
يقول كاتان ان جرب استخدام عدة انواع من الاسره ليتخلص من الارق اثناء النوم دون جدوى وبعد 8 سنوات استطاع تطوير ذلك السرير الذكي الذي جعله يتخلص من كل مشاكل النوم ويستمتع نوم هادئ مريح .

ويحتوي السرير ايضا على بعض ميزات الامان مثل جهاز الانذار من الحريق كما يتضمن السرير ميزات الاتصال مثل الواي فاي ونظام عرض لمتابعة التليفزيون بالاضافة الى نظام اضاءة داخلي في السرير يمكنك التحكم من خلاله في درجة اضاءة الغرفة اثناء الليل .

السرير يأتي مع ضمان لمدة عشرين عاما ويتكلف حوالي 1660 دولار ، ويقول السيد كاتان ان السرير يعتبر مفيدا للاشخاص الذين يتلقون الرعاية الصحية في المنزل .
روابط إعلانية


اخر الاختراعات

اخر الاختراعات

اخر الاختراعات

اخر الاختراعات





الموضوع الأصلي : اخر الاختراعات : سرير يغير درجة حرارته ليساعدك على النوم // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : مهره






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة







جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top