الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف

منتديات برامج نت العربية :: المنتديات التقنية :: اخبار تقنية - شروحات كمبيوتر - اخبار عالم الجوال والمحمول

شاطر

الأربعاء يونيو 08, 2016 5:59 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو مبدع
عضو مبدع


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 999
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 06/06/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: شركة تخطط لبناء اسرع المصاعد في العالم لناطحة سحاب في الصين


شركة تخطط لبناء اسرع المصاعد في العالم لناطحة سحاب في الصين



اذا كنت في عجلة من امرك وتحتاج للوصول الى الطوابق العلوية في احد ناطحات السحاب العملاقة فسوف توفر لك احدى شركات المصاعد ويطلق عليها هيتاشي اسرع مصعد في العالم والتي تخطط لبنائه لاحدى ناطحات السحاب الجديدة في الصين .

اسرع مصعد في العالم
مبني CTF الذي تحت الانشاء حاليا في مدينة قوانغتشو جنوب الصين سوف يتكون من 111 طابق فوق سطح الارض ويحتوي على عدد من الشقق السكنية وجزء من المبنى سوف يخصص كفندق بالاضافة الى المكاتب الادارية ، والجزء المثير للاعجاب في الموضوع هو ان شركة هيتاشي تخطط لبناء اثنين من المصاعد في المبنى الجديد يستطيع المصعد الواحد الانطلاق من الطابق الاول الى الطابق ال 95 في 45 ثانية فقط .

اسرع مصعد في العالم
فسوف ينطلق المصعد الجديد بسرعة 45 ميل في الساعة وبذلك يعد ذلك المصعد هو اسرع مصعد في العالم ، ويذكر ان الرقم القياسي الحالي مسجل لاحدى شركات المصاعد يطلق عليها تايبيه والمصعد الخاص بتلك الشركة ينطلق بسرعة 37.65 ميل في الساعة ويصل ذلك المصعد من الطابق الخامس الى الطابق 89 في 37 ثانية .
روابط إعلانية


اسرع مصعد في العالم
وقالت شركة هيتاشي في مؤتمر صحفي ان الشركة سوف تستخدم تقنيات جديدة تمنع الاهتزاز في المصعد الجديد وتقليل الشعور الذي قد تشعر به اذنيك نتيجة تغيرات الضغط الجوي الجذرية ، وتخطط شركة هيتاشي لعمل 95 مصعد من تلك المصاعد الاسرع في العالم ومن المقرر الانتهاء من عمل تلك المصاعد في عام 2016 .

اذا كنت ممن يشعرون بالتوتر والعصبية من البقاء لفترات طويلة في المصعد فان تلك المصاعد سوف تساعد كثيرا في تقليل ذلك التوتر حيث انك ستصل الى طابقك في اقل من دقيقة واحدة .




الموضوع الأصلي : شركة تخطط لبناء اسرع المصاعد في العالم لناطحة سحاب في الصين // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : مهره






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة







جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top