الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف

منتديات برامج نت العربية :: المنتديات التقنية :: اخبار تقنية - شروحات كمبيوتر - اخبار عالم الجوال والمحمول

شاطر

الأربعاء يونيو 08, 2016 5:54 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو مبدع
عضو مبدع


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 999
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 06/06/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: كيف يمكنك اجراء مكالمات من الهاتف النقال في حالة نفاذ البطارية ؟


كيف يمكنك اجراء مكالمات من الهاتف النقال في حالة نفاذ البطارية ؟



نفاذ بطارية الهاتف النقال من الممكن ان يؤدي الى نتائج سيئة خاصة اذا كنت في حاجة الى اجراء مكالمة ضرورية او في حالة نفاذ البطارية في منتصف مكالمة مهمة ، ولكن لا تقلق حيث انه يمكنك اجراء مكالمة قصيرة لبضع ثواني او ارسال رسالة نصية قصيرة في حالة ظهور مؤشر الطاقة  في شاشة هاتفك المحمول في ادنى مستوياته فهناك القليل من الطاقة مازالت في بطارية الهاتف النقال تمكنك من عمل مكالمة قصيرة او ارسال رسالة نصية وهذا هو الحل الافضل لانها طريقة سريعة للاتصال بدلا من اجراء مكالمة مع طرف اخر قد تأخذ المزيد من الوقت .

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها استخدام الهاتف النقال في تلك الظروف ومنها

1- اعادة تشغيل الهاتف النقال ومحاولة اجراء مكالمة لعدة ثواني او ارسال رسالة نصية سريعة فلديك اقل من دقيقة لعمل ذلك قبل نفاذ بطارية الهاتف النقال  تماما .

2- ازالة البطارية من الهاتف وتركها خارج الهاتف لعدة ثواني ثم وضع البطارية مرة اخرى في الهاتف ثم تشغيل الهاتف مرة اخرى ، ففي بعض الحالات ازالة البطارية من الهاتف النقال ثم اعادتها من شأنها الحصول على الكمية الصغيرة المتبقية من الطاقة داخل بطارية الهاتف النقال .

3- اخراج البطارية من الهاتف النقال وفرك الشوكات المعدنية الموجودة في طرف البطارية في الملابس او الشعر ، وهذه العملية يمكن ان تؤدي في بعض الاحيان الى توليد كمية اضافية من الكهرباء الساكنة ، وبعد ذلك يمكنك ادخال البطارية مرة اخرى الى الهاتف النقال وتجربة اجراء مكالمة سريعة او ارسال رسالة نصية قصيرة في خلال اقل من دقيقة .

4- الحل الاخير هو محاولة الحصول على شاحن لشحن بطارية الهاتف النقال من اقرب مكان اذا كنت بحاجة الى اجراء مكالمة هاتفية ضرورية .




الموضوع الأصلي : كيف يمكنك اجراء مكالمات من الهاتف النقال في حالة نفاذ البطارية ؟ // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : مهره






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة







جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top