الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف

منتديات برامج نت العربية :: المنتديات التقنية :: اخبار تقنية - شروحات كمبيوتر - اخبار عالم الجوال والمحمول

شاطر

الأربعاء يونيو 08, 2016 5:50 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو مبدع
عضو مبدع


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 999
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 06/06/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: كيفية حذف رسائل واتس اب الاحتياطية ؟


كيفية حذف رسائل واتس اب الاحتياطية ؟



يعتبر تطبيق واتس اب whatsapp واحد من اكثر تطبيقات الجوال شعبية في العالم كله ، نظرا لسهولة استخدام تطبيق واتس اب في ارسال الرسائل القصيرة والطويلة وكذلك الصور والفيديوهات بالاضافة الى استخدام تطبيق واتس اب في المكالمات الصوتية المجانية التي تم تطبيقها مؤخرا .
ويقوم تطبيق واتس اب بحفظ الرسائل التي يتم تداولها عن طريقه لمدة سبعة ايام داخل ملفات احتياطية على الهاتف الجوال الخاص بك ، وذلك لاتاحة الفرصة لاستعادة الرسائل التي تم حذفها منذ وقت قريب عن طريق الخطأ ، وعلى الرغم من هذه الميزة المهمة في تطبيق واتس اب الا انه يأخذ الكثير من ذاكرة الهاتف الجوال مما قد يؤثر على مساحة الذاكرة داخل الهاتف الجوال التي قد تحتاجها من اجل تخزين العديد من الاشياء المهمة الاخرى .

ولكن لا تقلق يمكنك ان تقوم بمسح تلك النسخ الاحتياطية من الرسائل بسهولة من اجل استعادة مساحة الذاكرة الخاصة بك بالكامل ، وذلك عن طريق بعض الخطوات السهلة والبسيطة
1- قم بتحميل وتثبيت تطبيق WCleaner من على متجر جوجل .
2- افتح تطبيق WCleaner ليقوم بفحص الهاتف والكشف عن ملفات الواتس اب الاحتياطية داخل الجهاز ، وسوف يقوم تطبيق WCleaner بفرز الملفات الخاصة بالواتس اب الى اربع فئات هي الصور ، الفيديو ، الصوت والنسخ الاحتياطية .
3- اختار فئة النسخ الاحتياطية لمعرفة العدد الدقيق للملفات المدرجة وكذلك مقدار المساحة التي تشغلها تلك الملفات ، ويمكنك تحديد مجموعة من الملفات او الملفات الفردية التي تريد حذفها .
روابط إعلانية

4- اضغط على ايقونة سلة المهملات لحذف ملفات النسخ الاحتياطية المحددة .
نصائح وتحذيرات :
- اذا كنت ترغب في حذف كل الملفات المحفوظة في الواتس اب بما في ذلك الصور ، الفيديو ، الصوت جنبا الى جنب من الرسائل النصية - انقر فوق زر حذف الكل من قائمة تطبيق WCleaner الرئيسية .
- يمكنك معاينة الملفات المحددة قبل حذفها وذلك عن طريق اختيار الملف المطلوب ثم الضغط على زر "فتح" لعرض بيانات الملف .
- ملفات الواتس اب مرتبطة برقم التليفون الجوال ، بمعنى انه للوصول الى تلك الملفات يجب استخدام نفس الهاتف الجوال او استخدام نفس بطاقة SIM .
- يقوم تطبيق الواتس اب بحفظ الملفات الاحتياطية داخل ذاكرة الهاتف اذا توفرت المساحة الكافية او الى بطاقة SD اذا لم تتوفر مساحة داخل ذاكرة الهاتف .




الموضوع الأصلي : كيفية حذف رسائل واتس اب الاحتياطية ؟ // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : مهره






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة







جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top