الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف

منتديات برامج نت العربية :: المنتديات العامة :: ويكيبيديا الموسوعة الحرة Wikipedia

شاطر

الأربعاء يونيو 08, 2016 2:05 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو مبدع
عضو مبدع


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 999
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 06/06/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: من هو جورج كلوني ؟


من هو جورج كلوني ؟



يعتبر جورج كلوني من اكثر الرجال جاذبية في العالم ، وهو الممثل الاكثر شعبية الحائز على جائزة الاوسكار لعدد من الاعمال الفنية مثل الدكتور دوغ روس علي شاشة التليفزيون ، كما انه قام بادوار سينمائية كبري مثل دوره في فيلم باتمان وغيره من الافلام التي تركت بصمة قوية في عالم صناعة الافلام .


حياة جورج كلوني السابقة :
ولد جورج تيموثي كلوني في 6 مايو 1961، في ليكسينغتون، كنتاكي، وكان جورج كلوني من عائلة معروفة لدي وسائل الاعلام ، حيث كانت عائلته من الشخصيات المعروفة ، فكان والده نيك، الذي امضى سنوات عديدة باعتباره شخصية تلفزيونية مشهورة ومذيع للاخبار، وعمته روزماري كلوني ، والتي كانت لها حياة مهنية طويلة كمغنية وممثلة هي الاخري .
ولكن نظرا لطبيعة عمل والده الغير مستقرة ، انتقل جورج كلوني واخته الكبري "آدا" عدة مرات الي مواقع مختلفة في جميع انحاء ولاية كنتاكي واوهايو ، وفي عام 1974، استقرت عائلة جورج كلوني في منزل فيكتوري قديم في وسط مدينة اوغستا بولاية كنتاكي، وهي بلدة صغيرة موجودة على نهر اوهايو ، ومسافتها ساعة تقريبا الى الجنوب من مدينة سينسيناتي .
وعلى الرغم من ان حياة جورج كلوني كانت حياة متواضعة الى حد ما، الا ان اسرته كانت اسرة متماسكة ، فكان والده نيك كلوني يتأكد دوما من جدول اعماله المزدحم ليكون متواجد في المنزل في المساء لتناول العشاء مع اسرته، وعلى طاولة العشاء غالبا ما كانت الاسرة تناقش الاحداث الجارية ، وبدأ جورج كلوني التمثيل في سن مبكر ، حيث قدم كلوني اول ظهور تلفزيوني له في سن 5 سنوات .

وفي فترة المدرسة، كان جورج كلوني اكثر تركيزا على الرياضة بدلا من التعليم ، ولكنه بالرغم من ذلك تمكن من ان يكون طالبا جيدا ، فهو كان لاعب بيسبول جيد الي حد ما فتمكن من الانضمام الي فريق سينسيناتي ريدز وهو في سن ال 16 ، وفي الواقع ان جورج كلوني اختار في نهاية المطاف استكمال دراسته وذهب الي جامعة شمال كنتاكي التي كانت على مقربة من المنزل، حيث درس الصحافة والاعلام ، ولكنه لم يدم طويلا في الكلية، فهو شعر بانه لن يكون صحفي او تلفزيوني جيد ، كما انه كره كثيرا مقارنته بوالده لذلك خرج من جامعة شمال كنتامي عام 1981 ، دون التفكير بشأن ما سيفعله بعد ذلك .
روابط إعلانية

ولكنه في نفس الوقت كان يجب ان يعثر علي عمل ، عثر كلوني على عمل كبائع للاحذية وفي وقت لاحق، جاءته مكالمة من ابن عمه ميجيل فيرير، ابن روزماري كلوني والحائز على جائزة الاوسكار خوسيه فيرير، فكان والد ميجيل يحرز فيلم في ولاية كنتاكي حول سباق الخيل، وعرضت وقتها علي كلوني تمثيل مشاهد قليلة في هذا الفيلم ، وهذا كان بالنسبة لجورج كلوني عمل اضافي سيجني منه المزيد من المال ، كما انه في الواقع ان هذا الفيلم قد اعطاه تجربة التمثيل مرة اخري .


انتقال جورج كلوني الى لوس انجلوس :
قرر جورج كلوني الانتقال الي لوس انجلوس بتشجيع من ابن عمه ميجيل، لكي يصبح ممثلا من ممثلين هوليوود ، وايضا عمل في وظائف عدة لتغطية مصروفاته ، وجاءته ادوار صغيرة ولم تكن هي نوع الادوار التي يحلم بها ولكنه استطاع ان يثبت وجوده في ادوار كوميديا متكررة في سن المراهقة مما اعطاه شعبية كبيرة ، ولم يكن يتخيل انه علي اعتاب شيئا اكبر ، فكانت الامور لا تسير مع بشكل جيد كما توقع .


حصول جورج كلوني علي استراحة كبيرة :
يبدو وان القدر عاد ليضحك لجورج كلوني من جديد ، فالكثير من الاشياء تغيرت في عام 1994، عندما حصل جورج كلوني علي دورا في مسلسل درامي طبي جديد يسمي ER ، والذي لعب فيه جورج كلوني دور الدكتور دوغ روس، طبيب الاطفال السئ السمعة والذي له علاقات نسائية كثيرة ، وبعد هذا المسلسل كان جورج كلوني في طريقه ليصبح واحدا من النجوم اللامعين ، فهو جذب اليه العديد من صنُاع السينما .
وعمل جورج كلوني علي الظهور في العديد من الافلام خلال الفترة التي قضاها في المسلسل الدرامي الطبي ER ، ففي العام التالي استطاع ان يجني اكثر من 107 مليون دولار ، وفي عام 1999، اصبحت مهنة التمثيل بالنسبة لكلوني هي مهنة بدوام كامل ، فاستطاع ان يلعب دور البطولة في العديد من الافلام والمسلسلات ، واستطاع جورج كلوني ان يحصل على جائزة جولدن جلوب لاعماله الرائعة والتي جعلت منه واحدا من ملوك هوليوود .


جورج كلوني علي قائمة هوليوود :
في عام 2001، تألق كلوني في فيلم جديد تحت اسم اوشن 11 ، وهذا الفيلم من اخراج ستيفن سودربرغ ،  وتضمن هذا الفيلم الشهير سرقة رجل اعمال شديد الثراء وقاموا به العديد من الممثلين المشهورين بطريقة كوميدية ومن امثلة نجوم هذا الفيلم برادبيت وجوليا روبرتس وبيرني ماك ومات دامون .
في العام التالي، بدأ يعمل جورج كلوني في انتاج واخراج الافلام ، ففي عام 2002 انتج فيلم اعترافات عقل خطير ، وايضا في عام 2004 اتجه الي انتاج نوع الافلام السياسية وانطلق بالفيلم الشهير سيريانا ، والذي بسببه فاز جورج كلوني بجائزة اوسكار كافضل ممثل وفي نفس العام رُشح لعمل مهم اخر وهو فيلم ليلة سعيدة وحظا سعيدا ، فتوجه جورج كلوني في هذا الفيلم الي المشاركة في كتابة السيناريو ، وساعده هذا بالفعل علي كسب ترشيحاته الاولي لافضل مخرج وكاتب افلام .


تواجد جورج كلوني السياسي :
جورج كلوني ليبرالي صريح، مما جعله دوما هدفا لهجمات متكررة من رجال السياسة ، وقد خاب امله كثيرا مع انتخاب جورج دبليو بوش رئيسا للولايات المتحدة في عام 2000، وكان جورج كلوني ضمن الممثلين المعارضين للحرب على العراق، فكان يري ان الحرب ضد العراق بلا معني حقيقي لها وانها ستجلب خطرا حقيقيا بعدها .
وفي اعقاب هجمات 11 سبتمبر، استطاع ان يجمع جورج كلوني الكثير من التبرعات التي ضمت العشرات من نجوم هوليود وبالفعل جمع اكثر من 129 مليون دولار، وبعد هذه الاحداث باربعة سنوات ، تبرع بمليون دولار لاعصار كاترينا .
ولم يتوقف دور جورج كلوني علي هذا فقط ، ففي عام 2006، تورط في قضايا سياسية واجتماعية اخري ، فتعاون مع والده وآخرين على السفر في جميع انحاء المنطقة الغربية من السودان، والمعروفة باسم دارفور ، مع عدد قليل من كاميرات الفيديو الصغيرة، واستطاع ان يقدم كلوني ووالده تقريرا عن حالة المنطقة قبل الحرب ، وكيف ان المجتمع يكافح لاقامة مخيمات للاجئين لمساعدة المحتاجين ، وعمل جورج كلوني علي بث لقطات قام بتحريرها علي برامج عدة مثل برنامج اوبرا .
ولدي عودته الي الولايات المتحدة ، عمل علي التحدث في مظاهرة ضد الابادة الجماعية في دارفور، وفي وقت لاحق عمل علي عقد اجتماع خاص لمجلس الامن الدولي،  مع غيره من المشاهير امثال برادبيت، ودون تشيدل ، ومات دامون، وشكلوا سويا منظمة غير ربحية لمساعدة الناس في دارفور ، وعين جورج كلوني رسميا مبعوث السلام لدي الامم المتحدة .


حياة جورج كلوني الشخصية :
دائما ما كان ولايزال جورج كلوني هو هدفا للكثير من المصورين سواء كان في الولايات المتحدة او في منزله الذي يقضي به عطلته في ايطاليا ، ومن الجميل ان جورج كلوني استطاع ان يحقق التوازن بين الحفاظ على حياته الخاصة ووضعه المتميز بين نجوم هوليوود ، فقد استفاد كثيرا من دروس ونصائح عمته روزماري التي كانت لها حياة مهنية مذهلة قبل ان تقع فريسة للادمان والاكتئاب في وقت لاحق من حياتها .
وبالرغم من ان حياة جورج كلوني مليئة بالكثير والكثير الا انك لن تتعب ولا تمل من اخباره الشيقة ، وخصوصا عندما يتعلق الامر بحياته الرومانسية ، تزوج جورج كلوني مرتين ، المرة الاولي كانت من الممثلة الاميركية تاليا بلسم ، وبعد انفصالهما تعهد كلوني انه لن يتزوج ابدا مرة اخرى وانه لن ينجب اطفالا ، بالرغم من انه حصل علي اهتمام العديد من الممثلات امثال نيكول كيدمان وميشيل فايفر ، وفي ابريل 2014، تعرف كلوني علي امل علم الدين المحامية البريطانية من اصل لبناني ، واحبها كثيرا وتزوجا في 27 سبتمبر 2014 في البندقية، ايطاليا .




الموضوع الأصلي : من هو جورج كلوني ؟ // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : مهره






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة







جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top