الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف

منتديات برامج نت العربية :: المنتديات العامة :: ويكيبيديا الموسوعة الحرة Wikipedia

شاطر

الأربعاء يونيو 08, 2016 2:02 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو مبدع
عضو مبدع


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 999
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 06/06/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: معلومات عن اللاعب انيستا الاسباني


معلومات عن اللاعب انيستا الاسباني



سجل لاعب كرة القدم اندريس انيستا لاعب خط الوسط الدفاعي لكرة القدم هدف الفوز لاسبانيا في نهائي كأس العالم لكرة القدم أمام هولندا وذلك في عام 2010 ، ويتميز اندريس انيستا بالتوازن والسيطرة على الكرة وخفة الحركة المتحالفة مع مهارته في التعامل مع الكرة .

وراء موهبته الخام التي شوهدت في سن مبكرة ، كان لاندريس انيستا براعة كبيرة وأخلاقيات عمل وابتكارات سمحت له ليكون نجم الفريق الاول في سن الـ 18 ، ووصفه النقاد بأنه لاعب كرة القدم الكامل حيث يلعب في خطوط الهجوم والدفاع ، اما عن اندريس انيستا قال عن نفسه : أنا لا ألعب لعبة لاكون انا رقم واحد ، بل ألعب لاكون سعيدا .


ملخص عن حياة اندريس انيستا :

ولد اندريس انيستا في 11 مايو 1984، في فوينتيالبيا، إسبانيا، وانضم الي أكاديمية كرة القدم للشباب الناشئين في فريق برشلونة في سن الـ 12 ، وقبلها الي فريق باسيتي للشباب في سن الـ10 ، واستطاع ان يجعل برشلونة تحصل علي ستة القاب في عام 2009 ، كما ان اندريس انيستا أيضا أحرز هدف الفوز في كأس العالم لكرة القدم 2010، وكان هو القوة الرئيسية وراء انتصارات اسبانيا في بطولة كأس الامم الاوروبية في عام 2008 وعام 2012.


اندريس انيستا في مرحلة الطفولة المبكرة والوظيفية :

بعد انضمامه لفريق الشباب الباسيتي في سن 10، لفت اندريس انيستا انتباه إدارة نادي برشلونة في البطولة، ودخل الي اكاديمية النادي في سن 12 سنة كما ذكرنا  ، وكان يتمتع اندريس انيستا بطعم النجاح المبكر ، فاثناء وجوده مع المنتخب الوطني للناشئين، أدي هذا إلى انتصارات أسبانيا  في بطولات تحت سن 17 ، وكأس الأمم الأوروبية عام 2001 .


الهدوء ثم العاصفة :

لعب اندريس انيستا أول مباراة له مع فريق  برشلونة في مباراة دوري أبطال أوروبا وذلك في أكتوبر 2002 ، وساعد برشلونة وقتها في الفوز بلقب الدوري في أول موسم له واعتبروه لاعبا أساسيا في عام 2004 ، ولكنه ظهر حقا كمساهم حيوي عندما اصيب لاعب خط الوسط تشافي هيرنانديز وقتها لعب اندريس انيستا وقاد برشلونة إلى الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا مرتين علي التوالي.

تميز اندريس انيستا بقدراته المراوغة ، والتنوع الذي قاده الي الشهرة وذلك باشادة جميع من حوله من زملائه ونقاده ، فهو من اللاعبين الذين يميلون لعمل العاب صغيرة داخل الملعب مما جعله يسرق الاضواء من نجوم مثل رونالدو وليونيل و ميسي والكاميروني صامويل ايتو.


اندريس انيستا وطريقه الي النجومية :

على الرغم من طبيعة اندريس انيستا الهادئة، الا انه استطاع ان يحدث ضجة باسلوب لعبه المتميز ،  فقام ببطولة الامم الاوروبية عام 2008، وحصل على مكان في الفريق بعد ان تصدرت أسبانيا علي ألمانيا في المباراة النهائية ، وفي مباراة اخري في وقت لاحق ، احرز هدفا في الدقيقة الأخيرة مقابل تشيلسي في الدوري قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا، وكانت هذا الوقت واحد من أبرز الاوقات التي فازت فيها برشلونة بستة ألقاب.

وجاءت قمة نجومية اندريس انيستا خلال المباراة النهائية لكأس العالم لكرة القدم 2010 وكان يلعب ضد هولندا، حيث وضع هدفا في الوقت الاضافي ليقود اسبانيا الي بطولة كأس العالم ، وفي نهاية العام، فاز بالجائزة الكبرى لكرة القدم، والكرة الذهبية.

وقاد إسبانيا الي التاريخ باعتبارها أول فريق يفوز بثلاث بطولات دولية كبرى متتالية مع النصر بكأس الامم الاوروبية 2012، وحاز وقتها اندريس انيستا بجائزة أفضل لاعب في البطولة ، وفي وقت لاحق من هذا العام ، فاز اندريس انيستا بنفس لقب افضل هدافين وهم في الحقيقة الأكثر شهرة في عالم كرة القدم هم ميسي وكريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد ، وكسب اندريس انيستا لقب أفضل لاعب اتحاد اوروبي في جائزة أوروبا.

وكان من المتوقع من كل هذا ومن مكانة انيستا كعضو لا يقدر بثمن لقائمة برشلونة، ان يقوم بالتوقيع على تمديد العقد بعد نجاح الدوري الاسباني وكأس السوبر الاسباني في عام 2013.





الموضوع الأصلي : معلومات عن اللاعب انيستا الاسباني // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : مهره






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة







جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top