الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف

منتديات برامج نت العربية :: المنتديات العامة :: ويكيبيديا الموسوعة الحرة Wikipedia

شاطر

الأربعاء يونيو 08, 2016 2:02 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو مبدع
عضو مبدع


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 999
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 06/06/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: معلومات عن لاعب كرة القدم نيمار البرازيلي


معلومات عن لاعب كرة القدم نيمار البرازيلي



عاش لاعب كرة القدم البرازيلي نيمار والذي كان اللاعب المعجزة لكي يصل إلى فوق مستوى التوقعات الكبيرة ، فقد استطاع نيمار ان يحصل على أربعة جوائز لافضل لاعب كرة قدم علي التوالي وهو لا يزال في سن 21.


ملخص عن حياة نيمار :

ولد نيمار في 5 فبراير 1992، في ساو باولو، البرازيل، ووجه نيمار الاهتمام لقدراته في لعب كرة القدم المثيرة للإعجاب في سن مبكرة ، فبرز كنجم لنادي سانتوس في سن المراهقة، وحصوله علي افضل لاعب كرة قدم علي التوالي جعلت منه واحد من الشخصيات العامة الأكثر شعبية في البرازيل ، وفي مايو عام 2013، أعلن الشاب الموهوب نيمار انتقاله إلى أوروبا للعب لصالح نادي برشلونة اقوي نادي اسباني.


سنوات مبكرة من حياة نيمار :

ولد نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور في موجي داس كروزيز ، في ساو باولو ، البرازيل للاب نيمار سانتوس، والام نادين دا سيلفا ، وورث اسمه من والده، والذي كان هو الاخر لاعب كرة القدم السابق والذي أصبح مستشار ابنه حيث بدأت مواهب نيمار في الظهور ، وكثيرا ما تحدث نيمار عن دور والده في حياته فقد كان الي جانبه من الصغر وكان يعتني بكل التفاصيل الخاصة به وبعائلته ايضا ، ففي بداياته كان يلعب كرة قدم الشوارع.

وفي عام 2003، انتقل نيمار مع عائلته إلى ساو فيسنتي ، حيث بدأ اللعب لصالح منتخب الشباب البرتغالي ، وبعد ذلك، وفي وقت لاحق لعام 2003، انتقل نيمار إلى سانتوس ، حيث انضم الي نادي سانتوس ، ومع نجاحاته ودخله الاضافي ، استطاعت عائلته ان تشتري اولي ممتلكاتهم ، فاشتروا منزل بجوار فيلا بيلميرو ، وبدأت حياتهم العائلية ان تتحسن، وفي سن الـ 15، استطاع ان يكسب نيمار 10 الالاف ريال شهريا ، وفي السنة المقبلة كان يكسب 125 الف ريال شهريا ، وفي سن  الـ 17 وقع نيمار عقد احتراف كامل مع فريق سانتوس الأول.



نيمار الطفل المعجزة :

كما ذكرنا من قبل ان نيمار ابنا للاعب كرة قدم محترف سابق، وظل نيمار على خطى والده عن طريق اللعب ضمن كرة قدم الشوارع وكرة القدم الخماسية ، وخلال سنوات قليلة ، استطاع ان يكون من ضمن المواهب الشابة وحظي بتقدير كبير في البلاد.
نيمار النجم الصاعد علي الساحة :

انضم نيمار الي نادي سانتوس لبطولة الاشبال في سن الـ 11 ، واستطاع نيمار ان يظهر قدراته في أوروبا، وقام نادي ريال مدريد بعرض عليه فرصة لمواصلة اللعب معه في سن 14 ، ولكن إدارة فريق سانتوس أقنع نيمار بالبقاء واعطاؤه مكافأة كبيرة.

وفي عام 2009 حصل نيمار علي جائزة أفضل لاعب شاب في الدوري ، وبرز كنجم لامع في عام 2010، مما ساعد سانتوس علي اخذ الدوري وكأس البرازيل ، وكان هذا النجاح طريقه إلى ثلاثة ألقاب متتالية واربعة جوائز كافضل لاعب علي التوالي ، وسرعان ما أصبح نيمار يحظى بشعبية كبيرة بين جماهير الشباب.

واستطاع ان يسجل نيمار هدفه المهني الحقيقي في عيد ميلاده الـ20 في عام 2012 ، وعلى الرغم من انه فاز لسانتوس باللقب الثالث على التوالي في الدوري، الا انه كان هذا النجم الشاب مرة أخرى عرضة للانتقاد عندما خسرت البرازيل لعام 2012 دورة الالعاب الاولمبية الصيفية .


تغيير مسار حياة نيمار  :

وفي مايو 2013، أعلن نيمار قرارا عمل علي احداث قفزة كبيرة إلى أوروبا ، فقام بالانتقال الي نادي برشلونة وهو يعتبر نادي قوي ، ويلعب في برشلونة المهاجم الارجنتيني ليونيل ميسي وعدد من أعضاء المنتخب الاسباني وكانوا من اللاعبين المتميزين حقا ، وبعد ذلك بوقت قصير، استطاع ان يسكت نيمار العبقري منتقديه من خلال قيادة البرازيل للفوز في كأس القارات عام 2013، مشيرا وقتها انه علي استعداد لتحمل توقعات أكبر على الساحة العالمية.


إصابة نيمار في كأس العالم عام 2014:

تألق أداء نيمار كثيرا في كأس العالم 2014 على أرض البرازيل والتي هي منبع رأسه ، وفي 4 يوليو 2014، وقبل دقائق من انتهاء المباراة فازت البرازيل مباراة ربع النهائي ضد كولومبيا ، ولكن الفوز لم يكتمل حيث اصاب نيمار بكسر في ظهره ، واخذ يبكي من شدة الالم بعد اصابته الناجمة عن تحديا مع المدافع الكولومبي خوان زونيجا ، وأشارت التقارير أن إصابته هذه ستستغرق أسابيع للشفاء وسيتم تهميشه رياضيا للفترة المتبقية من البطولة. 


حياة نيمار الشخصية :

وبخته وسائل الإعلام لإنجاب طفل خارج إطار الزواج ، فجأة اصبح نيمار أب لطفل رضيع في عام 2011 وهو في سن الـ 19 ، ووالدة طفله كانت تدعي كارولينا دانتاس، وولد طفله ديفيد لوكا في ساو باولو ، ويقول نيمار انه بكي عندما علم انه أبا ، وفي البداية شعر بالخوف، ثم الفرح الشديد ، وعلي الرغم من إنها كانت مسؤولية جديدة الا انه قال انه يستمتع بذلك ، و نيمار يعتنق الديانة المسيحية ، و في كل عام ينظم نيمار مباراة خيرية في مسقط رأسه بهدف تقديم المواد الغذائية للأسر المحتاجة.





الموضوع الأصلي : معلومات عن لاعب كرة القدم نيمار البرازيلي // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : مهره






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة







جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top