الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف

منتديات برامج نت العربية :: المنتديات العامة :: ويكيبيديا الموسوعة الحرة Wikipedia

شاطر

الأربعاء يونيو 08, 2016 2:01 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو مبدع
عضو مبدع


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 999
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 06/06/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: معلومات عن اللاعب ديفيد بيكهام


معلومات عن اللاعب ديفيد بيكهام



لعب ديفيد بيكهام كرة القدم واحترفها لدي نوادي عديدة مثل نادي مانشستر يونايتد، ونادي إنجلترا ونادي ريال مدريد ولوس انجليس غالاكسي ، وهو متزوج حتي الان بفيكتوريا بيكهام.


ملخص عن حياة ديفيد بيكهام :

ولد نجم كرة القدم ديفيد بيكهام في 2 مايو عام 1975، في ليتون ، لندن، إنجلترا ، ومنذ اللحظة التي كان يمكنه لعب أول ركلة كرة القدم، بدأ ديفيد بيكهام اللعب لدي نادي مانشستر يونايتد، وفريق كرة القدم الأسطوري فريق انجلترا، وهذا في سن الـ 18، وفي بدايات سن العشرون وذلك في عام 2007، وقع ديفيد بيكهام علي عقد بقيمة 250 مليون دولار لمدة خمس سنوات، ثم بعدها تعاقد مع لوس انجليس غالاكسي في مايو عام 2013، وبعدها أعلن ديفيد بيكهام عن خطط للتقاعد.

سنوات مبكرة من حياة ديفيد بيكهام :

ولد ديفيد بيكهام لأبوين وهم تيد بيكهام، وزوجته ساندرا ، وكان ديفيد بيكهام هو الابن الوحيد للأسرة ، وكان طفلا وسط شقيقتين اناث ، ونما ديفيد بيكهام مع الأهل والأشقاء الذين كانوا من مشجعي مانشستر يونايتد، ومنتخب كرة القدم الأسطوري منتخب انجلترا.

وفي سن مبكر، أظهر ديفيد بيكهام نفسه كلاعب كرة قدم، واستطاع الفوز بمنافسة بوبي تشارلتون لمدارس كرة القدم الوطنية وكان لا يتجاوز ال 11 عاما ، فكانت موهبته قريبا يلمحها مسؤولي فريق مانشستر يونايتد، الذين طلبوا منه محاولة الخروج لدوري نادي الشباب ، وبالفعل في سن الـ 16، ترك ديفيد بيكهام المنزل وبدأ يلعب لقسم التدريب لدي النادي المتحد ولكن ليس بدوام كامل ، ولكن بعد عامين استطاع فيهم بيكهام من اثبات نفسه ، وبحلول عام 1995، بدأ ديفيد بيكهام دوام كامل.


ديفيد بيكهام نجم ساطع في جميع أنحاء العالم :

ضيع ديفيد بيكهام الكثير من الوقت في صنع نفسه على ساحة كرة القدم الإنجليزية ، وعرفه لاعبي كرة القدم المحترفين كهداف موهوب شاب لعام 1997 ،  وبعد ذلك بعام، كان ديفيد بيكهام واحدا من الشخصيات الريادية في فريق انجلترا في كأس العالم.

ولم يكتفي بانه لاعب كرة قدم متميز وانما كان يحرص دوما علي ان يكون حسن المظهر خارج الملعب ، ففي عام 1998، وقع ديفيد بيكهام بالفعل عقدا مع شركة اديداس بقيمة 13 مليون دولار ، ووقتها التقي زوجته فيكتوريا آدامز، التي كانت احدي الفتيات في فريق سبايس جيرلز، وسرعان ما وقعا في الحب ، وفي عام 1999 ، انجبوا طفلهما الاول بروكلين يوسف ، وبعدها بشهرين اقاموا حفل زواجهم في ايرلندا.

ولم يترك بيكهام فرصة واحدة دون ان يفوز بها ، ففي عام 1999، قاد مانشستر يونايتد للفوز بلقب الدوري الممتاز، وبطولة كأس الاتحاد الانجليزي، ولقب دوري أبطال أوروبا ، وبفضل ركلة حرة في الدقيقة الأخيرة ضد اليونان في عام 2001، تأهلت انجلترا لنهائيات كأس العالم 2002 ، وفي ذلك العام نفسه، وقع ديفيد بيكهام عقد لمدة ثلاث سنوات بقيمة 22 مليون دولار للبقاء مع مانشستر يونايتد.

ولكن في عام 2003، تم شراؤه من قبل نادي ريال مدريد ، وهنا مشجعي كرة القدم الأسبانين كانوا يشعرون بسعادة غامرة لان لديهم منافس جديد قام بالانضمام الى فريقهم وهو من البريطانيين.


ديفيد بيكهام ينتقل إلى أمريكا :

سحر أميركا علي ديفيد بيكهام قد هيمن عليه وذلك في عام 2007، عندما انتقل ديفيد بيكهام عبر المحيط الأطلسي لتوقيع عقد مدته خمس سنوات،  بقيمة 250 مليون دولار ، حيث عقد نادي لوس انجلوس غالاكسي معه صفقة العمر ، وساعده علي اتخاذ قراره هذه زوجته فيكتوريا بيكهام ، وخلال 48 ساعة كان بيكهام موقع علي العقد.

وانتقل ديفيد بيكهام إلى الولايات المتحدة، ولكنه كان يعاني من اصابات فكان لديه اصابة في اربطة الركبة في اول موسم له في لوس انجلوس ، وغاب في وقت لاحق عن فرصة لعب نهائيات كأس العالم لعام 2010 بسبب اصابته في وتر العرقوب.

وفي يوليو 2011، رحب كل من ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا بيكهام،  بثلاثة أولاد معا (وهم بروكلين وروميو وكروز) ، وفي عام 2012، عزز بيكهام نجاحاته من خلال الخوض في مسعى تجاري جديد، فبدء عقد صفقة مع خط الملابس الداخلية لشركة اتش اند ام .


ديفيد بيكهام يعلن التقاعد :

تحديدا في يوم 16 مايو، عام 2013 بعد الفوز باللقب مع النادي الفرنسي باريس سان جيرمان ، اعلن ديفيد بيكهام البالغ من العمر 38 عاما أنه سيتقاعد في نهاية موسم 2013، وسيقوم بإنهاء حياته المهنية التي استمرت 21 عاما حيث لعب فيها كرة القدم ، قائلا في خطابه هذا : لم أكن سأحقق كل ما قمت به هذا اليوم من دون عائلتي ، فأنا ممتن كثيرا لتضحية والدي، فهو من جعلني أحقق أحلامي . ، واضاف ايضا ان كل من زوجته فيكتوريا واطفاله هم من قدموا له مصدر الهام حقيقي ودعم للعب علي اعلي مستوي لهذه الفترة الطويلة  ، وبحلول عام 2013، كان ديفيد بيكهام هو أغنى رياضي في انجلترا كلها ، فاستطاع ان يكسب أكثر من 46 مليون دولار سنويا.





الموضوع الأصلي : معلومات عن اللاعب ديفيد بيكهام // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : مهره






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة







جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top