الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف

منتديات برامج نت العربية :: المنتديات التقنية :: اخبار تقنية - شروحات كمبيوتر - اخبار عالم الجوال والمحمول

شاطر

الإثنين أبريل 25, 2016 7:41 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو متميز
عضو متميز


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 400
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 22/04/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: إطلاق تطبيق يتيح للمستخدم تجربة ما ينوي شراءه من الإنترنت


إطلاق تطبيق يتيح للمستخدم تجربة ما ينوي شراءه من الإنترنت



أطلق أحد مطوري تطبيقات الأجهزة الذكية، تطبيقاً يستخدم تقنية الواقع المعزز من أجل اتاحة الفرصة للمستخدم لإلقاء نظرة مستقبليه على ما سيشتريه من أثاث أو ملابس عبر مواقع التجارة الإلكترونية على الإنترنت.

وتقوم فكرة التطبيق الذي أطلق عليه مؤسسه “فرانسوا شيانيتا” اسم “Augment” على استخدام نماذج ثلاثية الابعاد لما يرغب المستخدم في شراءه لوضعها بشكل افتراضي في المكان الذي ينوي وضعها فيه في الواقع ليتضح له ما اذا كانت مناسبة أم لا.

ويتوافر التطبيق “Augment” على نظامي “أندرويد” و”iOS” مجاناً، ويتيح للمستخدم أولاً تحديد المكان الذي ينوي وضع المنتج الجديد فيه ومن ثم يقوم التطبيق بإتاحة النموذج ثلاثي الابعاد في هذا المكان، كما يسمح التطبيق لمستخدمه بإمكانية تكبير أو تصغير حجم النموذج أو تحريكه من مكانه حسب الرغبة.

ويوفر التطبيق نموذج استرشادي من العلامات السوداء يمكن طباعته على ورقة ووضعه في المكان المراد تجربة النموذج ثلاثي الأبعاد فيه، وذلك لتحسين الارتباط بين النموذج والواقع؛ كما يوفر التطبيق مجموعة من النماذج ثلاثية الابعاد لتجربة التطبيق الذي لازال في بدايته.

ويسعى “فرانسوا” إلى الحصول على دعم مواقع التجارة الإلكترونية لتوفير نماذج ثلاثية الابعاد لما يقدمونه من منتجات وذلك لكي يستطيع المستخدم استخدامها عبر التطبيقات للتأكد من ملائمتها له.




الموضوع الأصلي : إطلاق تطبيق يتيح للمستخدم تجربة ما ينوي شراءه من الإنترنت // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : Eman khaled






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة







جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top