الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف

منتديات برامج نت العربية :: المنتديات التقنية :: اخبار تقنية - شروحات كمبيوتر - اخبار عالم الجوال والمحمول

شاطر

الإثنين أبريل 25, 2016 6:09 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو متميز
عضو متميز


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 400
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 22/04/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: طريقة حل مشكلة صغر مساحة الفلاش ميموري ، اجدد وافضل طريقة لحل مشكلة صغر مساحة الفلاش ميموري


طريقة حل مشكلة صغر مساحة الفلاش ميموري ، اجدد وافضل طريقة لحل مشكلة صغر مساحة الفلاش ميموري



في بعض الاحيان تقوم بادخال الفلاش ميموري الخاص بك لتجد أن المساحة التخزينية لها قد تقلصت وصغرت وقلت ، فـ فلاش ميموري مساحته 8 جيجا قد تجد أن مساحته اصبحت 2 جيجا فقط ! ، فتقوم باعادة تهيئة الفلاش ميموري ولكن بلا جدوي فالمساحة قد تغيرت وبالتأكيد تحاول بكل الطرق لتجد نفسك في النهاية في طريق مسدود ولا تستطيع اعادة المساحة المفقودة ، ولكن اليوم ومن خلال هذا الموضوع سوف نقوم بشرح حل كامل لهذه المشكلة بسهولة ، لذلك ان كنت تعاني من صغر مساحة الفلاش ميموري فانصحك بمتابعة هذا الموضوع للاهمية. تابع بعد الفاصل ..



لعل من قام بتطبيق شرح تحويل الفلاش ميموري الي رام فربما يعاني من هذه المشكلة ولكن لا تقلق لانها ليست مشكلة بالمعني الحرفي لان الحل سهل جداً وايضاً هناك العديد من الاسباب التي ربما تؤدي الي حدوثها ، لذلك تابع الخطوات التالية لحل المشكلة بمنتهي السهولة :


  • تقوم بتحميل وتثبيت برنامج EaseUS Partition Master ( تحميل البرنامج ) ، او اي برنامج اخر من برامج إدارة الاقراص الصلبة ، ثم تقوم بتشغيل البرنامج وستلاحظ بأن هناك مساحة بالفعل غير مهيئة من الفلاش ميموري ، فكما تلاحظ بالصورة بالاسفل بان هناك جزء من الفلاش ميموري منفصل Unallocated عن الجزء القابل للاستخدام :


  • والان تقوم بالضغط كليك يمين علي الجزء القابل للاستخدام كما بالصورة بالاسفل وتقوم باختيار Resize كما بالصورة التالية :


  • ثم تقوم باضافة المساحة الغير قابلة للاستخدام للمساحة القابلة للاستخدام من خلال السحب والافلات Drag&Drop باتجاة السهم ، حتي تصبح المساحة بالكامل قابلة للاستخدام ثم تقوم بالضغط علي اوك.


  • والان تقوم بالضغط علي Apply وتنتظر قليلاً حتي يتم اتمام العملية بنجاح ، ثم تتوجه للفلاش ميموري لتجد أن المساحة المفقودة قد تم اضافتها مرة اخري.








الموضوع الأصلي : طريقة حل مشكلة صغر مساحة الفلاش ميموري ، اجدد وافضل طريقة لحل مشكلة صغر مساحة الفلاش ميموري // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : Eman khaled






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة







جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top