الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف

منتديات برامج نت العربية :: المنتديات العامة :: منتدى السياحة والسفر والتاريخ والآثار

شاطر

الأحد أبريل 24, 2016 1:58 am
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو متميز
عضو متميز


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 400
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 22/04/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: حملة للحد من ظاهرة السب والشتم في شوارع ورڤلة


حملة للحد من ظاهرة السب والشتم في شوارع ورڤلة



حملة للحد من ظاهرة السب والشتم في شوارع ورڤلة





حكيم. ع
شنت جمعية جيل الواحات الجديد للثقافة والإصلاح بورڤلة، الأحد، حملة تحسيسية للحد من ظاهرة العنف اللفظي تحت عنوان "لا تغضب ابتسامة في وجه أخيك صدقة".
وتعد هذه المبادرة الأولى من نوعها في ورڤلة والجنوب عموما للحد من ظاهرة السب والشتم في المجتمع و الوسط المدرسي، ولقيت الحملة استحسانا كبيرا من طرف المواطنين وطلبة الجامعة والشيوخ ورجال الدين.

وجاب طلبة جامعيون وجامعيات شوارع المدينة، انطلاقا من سوق الحجر أين يتوافد عدد كبير من السكان، حيث وزعوا قصاصات ونشريات تتضمن آيات قرآنية وأمثالا شعبية، تحث على وجوب الالتزام باحترام الآخرين، والكف من العنف اللفظي والكلام البذيء والسعي إلى توعية الشباب والشابات من مخاطر العنف اللفظي الذي طال الأسرة والمحيط السنوات الأخيرة.

وحسب تصريح رئيس الجمعية "ربيع بوغابة" فإن العملية تهدف إلى تغيير الأشياء السلبية في المجتمع وللعملية أهداف أخرى مستقبلية من شانها أن تساعد على ترقية الأداء ومحاربة الظواهر المشينة في المجتمع.

ويرى عدد من الأئمة أن مثل هذه المبادرات تحتاج إلى مساعدة الجميع وهو ما كشف عنه "بلقاسم زوز" إمام بمسجد المخادمة، مشيرا إلى أن هذه الأعمال الطيبة فريدة من نوعها في ورڤلة، كما أن لها جزاء في الدنيا والآخرة، وهي من أفعال البر التي ينبغي علينا جميعا أن نحث عليها ونربي أبناءنا على التغيير.





الموضوع الأصلي : حملة للحد من ظاهرة السب والشتم في شوارع ورڤلة // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : Eman khaled






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة







جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top