الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف

منتديات برامج نت العربية :: المنتديات التقنية :: اخبار تقنية - شروحات كمبيوتر - اخبار عالم الجوال والمحمول

شاطر

الجمعة أبريل 08, 2016 8:18 am
رقم المشاركة : ( 1 )
المدير العام
المدير العام


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 14
التقييم : 6
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/12/2015
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.bramjnet-arab.com
مُساهمةموضوع: كل ما تود معرفته عن هاتف إتش تي سي ديزاير 820


كل ما تود معرفته عن هاتف إتش تي سي ديزاير 820




في حين أن شركة إتش تي سي لم تقم بإطلاق هاتفها قويًّا هذه المرة مثل ون إم، بات من الواضح أنها تسعى لانتشار مزيدٍ من هواتف ديزاير في سوق هواتف أندرويد. وفي معرض IFA 2014 قامت الشركة التايوانية بالكشف عن هاتف إتش تي سي ديزاير 820.
 

 
ولأنه مجرد هاتف متوسط المواصفات، نستطيع القول إن الهاتف الجديد يتشابه مع ديزاير 816 – الذي أطلقته الشركة في فبراير الماضي- لكن مع عددٍ قليلٍ من المواصفات القوية، والتي من الصعب غض الطرف عنها.
وكما هو الحال لدى ديزاير 816، جاء 820 بشاشة 5.5 بوصة عالية الدقة. الميزة الأكثر أهمية في الهاتف الجديد هي المعالج، حيث تم إدراج معالج 1.5 جيجا هرتز سناب دراجون 400 ثماني النواة مع دعم 64 بت. لذلك إذا كنتم تستخدمون أحد التطبيقات – الثقيلة- ستكتشفون أداءً أفضل دون أن يُستهلك الكثير من شحن البطارية.
 

 
مما يتميز به معالج إتش تي سي ديزاير 820 أيضًا هو دعمه لتقنية big.LITTLE، التي من شأنها تكليف أربعة من نواة المعالج للمهام القوية، والأربعة الأخرى للأمور اليومية التي لا تتطلب الكثير من قوة المعالج، وبهذا يتم تحسين كفاءة البطارية.
لدى ديزاير 820 2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و16 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية، وهي قابلة للزيادة بطبيعة الحال بواسطة بطاقات microSD، والتي ستجدون منفذها على الجانب الأسير من الهاتف.
 

 
لدى الهاتف كاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل، ومع ذلك، كانت دقة الكاميرا الأمامية 8 ميجا بيكسل. أمَّا عن البطارية فكانت سعتها 2600 مللي أمبير.
 

 
يعمل ديزاير 820 تحت منصة أندرويد 4.4.2 كيت كات، بينما أكدت إتش تي سي أنه سيتم ترقيته قريبًا للعمل على منصة أندرويد إل. ومن جهة الأمام هناك تلك الأشياء المعروفة، سماعات من نوع بوم ساوند، وواجهة Sense 6.0.
من المقرر أن يصل ديزاير 820 إلى الأسواق في جميع أنحاء العالم قبل نهاية سبتمبر الجاري، على الرغم من أن السعر سيختلف حسب كل دولة، لكن نظرًا لقدوم الهاتف ليحل محل ديزاير 816، فمن المتوقع أن يأتي بنفس السعر، وهو 350 دولار.




الموضوع الأصلي : كل ما تود معرفته عن هاتف إتش تي سي ديزاير 820 // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : Admin






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة







جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top