الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف

منتديات برامج نت العربية :: المنتديات العامة :: ويكيبيديا الموسوعة الحرة Wikipedia

شاطر

الثلاثاء يناير 19, 2016 5:18 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو هام
عضو هام


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 600
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: سيرة جيف هاردى الذاتية ، السيرة الذاتية و الشخصية للمصارع جيف هاردى


سيرة جيف هاردى الذاتية ، السيرة الذاتية و الشخصية للمصارع جيف هاردى








مصارع أمريكي، ولد عام 1977م في ولاية كاميرون بكارولينا الشمالية، وهو شقيق المصارع “مات هاردى”.

بدأ جيف هاردي مشواره الرياضي مع المصارعة عام 1994م من خلال “اتحاد الترامبولين للمصارعة” حيث لعب تحت العديد من الأسماء المستعارة، ثم شكل فريق بعنوان “OMEGA ” يضم (مات - جيف - شانون مور- جريجوري هيلمز - ايمي دوماس - جوي ماثيوز - كابريس كولمان).

وفي عام 1998م استطاع جيف هاردى أن يلفت إليه انتباه الاتحاد العالمي للمصارعة الذي تعاقد معه وأخيه، وقاما بتشكيل فريق تحت اسم “أولاد هاردى” حيث عُرف جيف بحركاته البهلوانية الخطرة.

اشتهر الفريق عام 1999م عقب فوزه بلقب بطل الفرق الزوجية للاتحاد العالمي للمصارعة “WWE”، وفي عام 2000م انضمت صديقتهم “ليتا” إلي الفريق ليصبح اسمه بعد ذلك ” Team Extreme” .

ثم انفصل جيف هاردى عن الفريق عام 2002م ليلعب منفرداً أمام الأندرتيكر على حزام “بطل بلا منازع” حيث انتهت المباراة بفوز الأندرتيكر، حتى التحق باتحاد توتال نون ستوب أكشن “TNA” المنافس لـ” WWE” في 23 يونيو 2004م الذي ظل مستمرا معه إلى عـام 2006م محققاً نجاحا كبيرا، حتى نال لقب الاتحاد.

وفى 24 أغسطس 2006 فاجأ جيف هاردى كل محبي المصارعة العالمية الترفيهية بعودته من جديد حيث بدأ تألقه بانتزاع لقب القارات من “جونى نيترو”، كما عاد مرة أخرى إلى فريق “أولاد هاردى” في 21 نوفمبر 2006م.

تواصلت عداوة جيف مع المصارع المعروف “سي أم بانك” التي انتهت بخروجه من WWE عام 2010م وانتقاله إلى “Tna” متعهداً بألا يعود إلى الاتحاد العالمي للمصارعة مرة أخرى.





الموضوع الأصلي : سيرة جيف هاردى الذاتية ، السيرة الذاتية و الشخصية للمصارع جيف هاردى // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : مزيووونة






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة







جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top