الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف

منتديات برامج نت العربية :: المنتديات العامة :: ويكيبيديا الموسوعة الحرة Wikipedia

شاطر

الثلاثاء يناير 19, 2016 5:15 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو هام
عضو هام


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 600
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: سيرة مجدى عبد الغنى الذاتية ، السيرة الذاتية و الشخصية للإعلامى الرياضى مجدى عبد الغنى


سيرة مجدى عبد الغنى الذاتية ، السيرة الذاتية و الشخصية للإعلامى الرياضى مجدى عبد الغنى








إعلامي رياضي ولاعب كرة قدم مصري سابق خلال فترة الثمانينيات من القرن الماضي، كما أنه رئيس الجمعية المصرية للاعبين المحترفين، وعضو سابق بمجلس إدارة اتحاد الكرة.

ولد الكابتن “مجدي عبد الغني سيد أحمد” يوم 27 يوليو عام 1959م في مدينة القاهرة، حصل على ليسانس آداب من قسم الفلسفة بجامعة القاهرة عام 1983م.

بدأ “عبد الغني” حياته الكروية وهو في الرابعة عشر من عمره متلمساً خطاه الأولى على صفحات الملاعب الخضراء بالنادي الأهلي ضمن أشبال تحت سن 16 عاماً، ثم تدرج في صفوف الأشبال حتى اختاره مدرب الفريق الأول آنذاك “هيديكوتي” للعب ضمن صفوف فريق الدرجة الأولى وهو في سن 17 عاماً، كما تم اختياره للعب مع المنتخب عام 1978م.

على الرغم من تميز كابتن النادي الأهلي “مجدي عبد الغني” باللعب في خط الوسط سواء مع النادي الأهلي أو المنتخب المصري، إلا أنه أجاد أيضاً اللعب في العديد من المراكز حيث عُرف بتمريراته المتقنة وتسديداته القوية حتى أُطلق عليه لقب “البلدوزر” و”الجوكر”.

يُعد “عبد الغني” أول لاعب مصري معاصر يحترف في البرتغال منذ عام 1988 وحتى 1992م، كما تم اختياره كأفضل لاعب خط وسط في أفريقيا، وأفضل لاعب خط وسط مدافع في مصر، بالإضافة إلى كونه من أفضل عشرين لاعب أجنبي في البرتغال في القرن العشرين، فهو حاصل على الميدالية الذهبية في الألعاب الأفريقية نيروبى عام 1987م.

وفي عام 1988م أنهى “عبد الغني” مشواره مع النادي الأهلي والذي استمر حوالي 15 عاماً، كما اعتزل كرة القدم نهائياً عام 1992م بعد أن ساهم في تحقيق العديد من البطولات حيث حصل على بطولة أفريقيا عام 1986م، كما أنه صاحب هدف مصر الوحيد في كأس العالم.

تولى لاعب كرة القدم السابق عقب اعتزاله عدد من المناصب الإدارية، فكان عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم منذ 9/6/2005 وحتى 28/11/2008م، كما كان مدير كرة بنادي انبي، وعضو لجنة شئون لاعبين منذ 1994م وحتى 2003م، وذلك إلى جانب اتجاهه للعمل بالإعلام كمعلق رياضي بالإذاعة والتلفزيون.





الموضوع الأصلي : سيرة مجدى عبد الغنى الذاتية ، السيرة الذاتية و الشخصية للإعلامى الرياضى مجدى عبد الغنى // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : مزيووونة






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة







جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top