الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف

منتديات برامج نت العربية :: المنتديات العامة :: ويكيبيديا الموسوعة الحرة Wikipedia

شاطر

الثلاثاء يناير 19, 2016 5:08 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو هام
عضو هام


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 600
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: سيرة ميريام فارس الذاتية ، السيرة الذاتية و الشخصية للمطربة اللبنانية ميريام فارس


سيرة ميريام فارس الذاتية ، السيرة الذاتية و الشخصية للمطربة اللبنانية ميريام فارس





 


مطربة وفنانة لبنانية، ولدت يوم 3 مايو عام 1983م في جنوب لبنان، لأب يعمل مصمم مجوهرات وأم مصممه أزياء، شقيقتيها الكبرى “رولا” مؤلفة أغاني بينما الصغرى “جيهان” مديرة أعمالها، تخرجت من معهد الموسيقى الوطني “الكونسرفاتوار”.

قضت “ميريام” طفولة حزينة حيث أدمن والدها لعب القمار مما هدد حياتهما الأسرية بعدم الاستقرار، فطلبت من والدتها ترك المنزل خشية عليها من كثرة العنف الذي كانت تتعرض له، وبالفعل تركت الأم المنزل بصحبة بناتها الثلاثة اللاتي بحثن عن العمل في سن صغيرة لمواجهة تكاليف الحياة، وكانت ميريام تعمل بفرقة غنائية في أحد المطاعم اللبنانية إلى جانب دراستها الصباحية في المدرسةو المسائية في الكونسرفاتوار.

تعلمت ميريام فارس رقص الباليه في سن 5 سنوات، ثم شاركت في برنامج “المواهب الصغيرة” الذي بثه تلفزيون لبنان حيث حازت على الجائزة الأولى عن فئة الرقص و هي في التاسعة من عمرها ، كما شاركت في مهرجان الأغنية اللبناني على شاشة تلفزيون لبنان وربحت الجائزة الذهبية و هي لا تزال في السادسة عشرة من عمرها.

في سن السابعة عشر اشتركت “ميريام” في برنامج ” أستوديو الفن ” عن فئة الأغنية الشعبية اللبنانية حيث فازت عن محافظة الجنوب بعد أن غنت للفنانة الكبيرة نجاح سلام، واستطاعت أن تلفت إليها الأنظار.

بدأ المشوار الفني الحقيقي للبنانية الشابة بعد أن قامت شركة ميوزيك ماستر بإنتاج أول ألبوم لها بعنوان “أنا والشوق” عام 2003م ، كما قامت بتصوير أغنيتين من الألبوم على طريقة الفيديو كليب وهما “أنا والشوق” و “لا تسألني”.

ثم أطلقت الألبوم الثاني بعنوان “ناديني” عام 2005 م وقامت بتصوير أغان “ناديني” و”واحشني ليه” و”هقلق راحتك”، فيما حوي الألبوم الثالث بعنوان “بتقول إيه” الذي صدر عام 2008 على العديد من الأغاني التي قامت منها بتصوير أغاني “مكانه وين” و”إيه اللي بيحصل”.

خاضت “ميريام فارس” تجربة التمثيل من خلال أداء الدور الرئيسي في الفيلم الغنائي اللبناني “سيلينا”، كما شاركت في تجربة دعائية من خلال تقديم الدعاية لأحد العطور المملوكة لشركة رجل الأعمال “محمد سعيد” حيث سُمي العطر علي اسم أغنيتها “أنا والشوق” للرجال والنساء علي حد سواء.

نالت الفنانة اللبنانية خلال مشوارها الفني العديد من الجوائز التي كان أغلبها من مصر حيث حصلت علي الجائزة الذهبية في مهرجان الأغنية اللبناني على شاشة تلفزيون لبنان عندما كانت في السادسة عشر من عمرها، و على الترتيب الأول في استفتاء جماهيرياً أجرى عام 2010م، كما مُنحت لقب أفضل فنانِ شابِ نسائيِ.





الموضوع الأصلي : سيرة ميريام فارس الذاتية ، السيرة الذاتية و الشخصية للمطربة اللبنانية ميريام فارس // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : مزيووونة






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة







جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top