الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف

منتديات برامج نت العربية :: المنتديات العامة :: ويكيبيديا الموسوعة الحرة Wikipedia

شاطر

الثلاثاء يناير 19, 2016 5:08 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو هام
عضو هام


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 600
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: سيرة بهاء سلطان الذاتية ، السيرة الذاتية و الشخصية للفنان والمطرب المصرى بهاء سلطان


سيرة بهاء سلطان الذاتية ، السيرة الذاتية و الشخصية للفنان والمطرب المصرى بهاء سلطان








فنان مصري، اسمه الحقيقي “بهاء فتحي عبد الله”، ولد في الأول من أكتوبر عام 1980م بحدائق القبة في القاهرة، حصل علي بكالوريوس تربية موسيقية.

بدأ المشوار الفني للفنان المصري “بهاء سلطان” عام 1998م من خلال أغنية بعنوان “أحلف” ضمن البوم “فري مكس1” الذي يشتمل علي مجموعة من الأغاني الفردية لعدد من الفنانين والأصوات الجديدة، وكان ذلك بعد أن التقى بالفنان “مصطفى كامل” الذي أشاد بصوته كثيراً.

جاءت الانطلاقة الحقيقية في مشوار “بهاء” عندما تعرف علي المنتج “نصر محروس” الذي سرعان ما اقتنع بموهبته، فقرر إنتاج أول ألبوماته “ياللي ماشي” عام 2000م ليصبح “بهاء” بذلك أول من فتح باب الإنتاج للشباب نظراً لاكتساح الألبوم وتجاوز مبيعاته المليون نسخه.

استطاع الفنان الشاب من أول البوم أن يرسم لنفسه مساحة كبيرة بين نجوم الصف الأول رغم صعوبة ذلك في ذاك الوقت، خاصةً عقب نجاح المنتج المتميز “محروس” أن يبدأ بالفنان “بهاء سلطان” مرحلة غنائية جديدة لتتوالى بعد ذلك أغنياته التي حققت نجاحاً منقطع النظير.

ومن أبرز ألبوماته: “3 دقايق” و”قوم أقف” و”كان زمان” و”ومالنا”، بالإضافة إلى عدد من الأغنيات الفردية “قلبي يا ربي” و”يعنى اللى في عيني” مع الفنانة “سومة” و”بناقص حياتي معاك” مع الفنانة “شيرين عبد الوهاب”.





الموضوع الأصلي : سيرة بهاء سلطان الذاتية ، السيرة الذاتية و الشخصية للفنان والمطرب المصرى بهاء سلطان // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : مزيووونة






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة







جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top