الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف

منتديات برامج نت العربية :: المنتديات العامة :: ويكيبيديا الموسوعة الحرة Wikipedia

شاطر

الثلاثاء يناير 19, 2016 5:03 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو هام
عضو هام


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 600
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: سيرة آسر ياسين الذاتية ، السيرة الذاتية و الشخصية للفنان المصرى آسر ياسين


سيرة آسر ياسين الذاتية ، السيرة الذاتية و الشخصية للفنان المصرى آسر ياسين








فنان مصري، ولد يوم 25 فبراير عام 1981م لأسرة متوسطة، حصل على بكالوريوس هندسة الميكانيكا من الجامعة الأمريكية.

بدأ “آسر” مسيرته الفنية كهاوي من خلال فريق التمثيل بالجامعة الأمريكية، وشارك في العديد من الأعمال منها مسرحية “غربة” مع فرقة “شيش” الشبابية، ثم قدم أول أدواره الاحترافية من خلال مسلسل “ملح الأرض” مع الفنان محمد صبحي حتى جاء مسلسل “قلب حبيبة” مع الفنانة سهير البابلي ليكون بمثابة نقطة انطلاقته الحقيقية في عالم التلفزيون.

على الرغم من كونه ابن الدراما التلفزيونية إلا أنه خطا أولى خطوات انطلاقته السينمائية من خلال فيلم “الجزيرة” ليحصل على دور البطولة المطلقة في وقت لاحق من خلال فيلم “الوعد” مع الفنان محمود ياسين، وقد استطاع الفنان المصري خلال فترة وجيزة أن يثبت موهبته ويحوز على إعجاب الجمهور بأعماله، كما تمكن من حجز مكانة بين نجوم السينما المصرية.

من أبرز أعماله السينمائية: “جنينه الأسماك” و”علي جنب يا اسطي” و”زى النهاردة” و”إحنا أتقابلنا قبل كدا” و”رسائل البحر”، كما قدم عدد من الأعمال التلفزيونية المتميزة منها “لحظات حرجة ” و”عمارة يعقوبيان” و”عرض خاص” و”البلطجي”.

نال الفنان “آسر ياسين” جائزة مهرجان الإسكندرية السينمائي عن فيلم “رسائل بحر”، كما حصل على جائزة تقديرية عن دوره في فيلم “الوعد”، بالإضافة إلى جائزة أحسن ممثل صاعد عام 2008 من مهرجان الأعلام العربي، وتكريمه من قبل عدد من القنوات الفضائية.





الموضوع الأصلي : سيرة آسر ياسين الذاتية ، السيرة الذاتية و الشخصية للفنان المصرى آسر ياسين // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : مزيووونة






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة







جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top