الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف

منتديات برامج نت العربية :: المنتديات العامة :: ويكيبيديا الموسوعة الحرة Wikipedia

شاطر

الثلاثاء يناير 19, 2016 5:02 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو هام
عضو هام


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 600
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: سيرة اليسا الذاتية ، السيرة الذاتية و الشخصية للمطربة اللبنانية اليسا


سيرة اليسا الذاتية ، السيرة الذاتية و الشخصية للمطربة اللبنانية اليسا








مطربة لبنانية، اسمها الحقيقي “إليسار زكريا خوري”، ولدت عام 1972م في بلدة دير الأحمر لأم سورية وأب لبناني، درست في مدرسة داخلية ثم التحقت بكلية العلوم السياسية بالجامعة اللبنانية لكنها لم تكمل دارستها الجامعية.

دخلت إليسا الوسط الفني من خلال الفنان الراحل وسيم طبارة الذي أشركها في فرقه “الشانسونييه” وجعلها تشارك في مسرحيات سياسية ساخرة من تأليفه, حتى كانت بدايتها الفنية عام 1992م عندما شاركت في برنامج “استديو الفن” وحصلت من خلاله على الميدالية الفضية.

شاركت الفنانة اللبنانية بعد ذلك في عدة حفلات غنائية، ثم طرحت ألبومها الأول “بدي دوب” عام 1999م حيث كانت الأغنية الرئيسية للألبوم دويتو مع المطرب الفرنسي جيرارد فيرير، وبعد ذلك حرصت على طرح ألبوم جديد كل فترة.

في عام 2004 تعاونت مع شركة “روتانا” وأصدرت ألبوم “أحلى دنيا” الذي حصلت عنه لأول مرة على جائزة “وورلد ميوزيك أوورد” عام 2005م لتحقيقه أعلى مبيعات في الشرق الأوسط، ثم حصلت على نفس الجائزة مرة ثانية عام 2006 عن ألبوم “بستناك”، وللمرة الثالثة عام 2010م عن ألبوم “تصدق بمين”. كما حصلت على جائزة الموركس دور كأفضل مغنية وجائزة أفضل مطربة عربية عام 2008م.

شاركت إليسا العديد من المطربين العرب والأجانب في عدد من الدويتوهات الغنائية منها أغنية “بدي دوب”، وأغنية “بتغيب بتروح”مع الفنان اللبناني راغب علامة، بالإضافة إلى أغنية “ليالي لبنانية” مع المطرب الأرجنتيني كريس دو بيرج.

وتعتبر اليسا أكثر فنانة عربية تم التعاقد معها للقيام بحملات إعلانية لمنتجات عالمية منها شركة “بيبسي” و”فوج” و”راي بان” و”سامسونج” و “لازوردي”.





الموضوع الأصلي : سيرة اليسا الذاتية ، السيرة الذاتية و الشخصية للمطربة اللبنانية اليسا // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : مزيووونة






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة







جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top