الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف

منتديات برامج نت العربية :: المنتديات العامة :: ويكيبيديا الموسوعة الحرة Wikipedia

شاطر

الثلاثاء يناير 19, 2016 5:00 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو هام
عضو هام


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 600
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: سيرة أفريل لافين الذاتية ، السيرة الذاتية و الشخصية للفنانة الكندية أفريل لافين


سيرة أفريل لافين الذاتية ، السيرة الذاتية و الشخصية للفنانة الكندية أفريل لافين








فنانة كندية من أصل فرنسي، اسمها بالكامل “آفريل رمونا لافين وبلي”، ولدت يوم 27 سبتمبر عام 1984م في مدينة بيلفيل بكندا، هي الابنة الوسطى بين أشقائها “مات – ميشيل” لكلاً من “جون كلود لافين” موظف فرنسي في شركة اتصالات و”جودي” من أصل فرانكو-أونتاري، وعلى الرغم من أصولها الفرنسية إلا أنها لا تتحدث الفرنسية.

تزوجت “آفريل” من مغني الروك الكندي “ديريك ويبلي” يوم 15 يوليو 2006م بولاية كاليفورنيا، ولكنهما انفصلا في 16 نوفمبر 2010م.

برزت موهبة “آفريل لافين” الفنية منذ نعومة أظافرها حيث انضمت إلى كورس الغناء في الكنيسة، كما قامت بتعليم نفسها كيفية العزف على الجيتار وقامت بتأليف بعض القصائد والأغاني وهي لا تزال في الثانية عشر من عمرها، وقد استمرت “آفريل” في الغناء بالكنيسة والمناطق العامة حتى شاهدها أحد المغنيين الفلكلوريين وهي تغنى في مسرح عام فدعاها للغناء معه في بعض أغانيه.

وعندما بلغت الثالثة عشر من العمر فازت في مسابقة غنائية مكنتها من مشاركة المغنية الكندية “شنايا تواين” في إحياء حفلها الغنائي في تورونتو عبر غنائهما معاً لأغنية “ما الذي جعلك تقول هذا”.

جاءت البداية الحقيقية لمشوار “آفريل” الفني وهي في الخامسة عشر من عمرها حيث تعرفت على “أنطونيو لا ريد” الذي ساعدها على إصدار أول ألبوماتها بعنوان “لت غو”، وحقق الألبوم نجاحاً كبيراً في الكثير من الدول حيث حصل علي جائزة البلاتينوم ست مرات في الولايات المتحدة، وسبع مرات في أستراليا، وأربع مرات في نيوزيلندا، ومرة واحد في اليابان، مما أدى إلى جعلها أحد أفضل المغنيين الجدد وأنجحهم في ذلك الوقت.





الموضوع الأصلي : سيرة أفريل لافين الذاتية ، السيرة الذاتية و الشخصية للفنانة الكندية أفريل لافين // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : مزيووونة






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة







جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top