الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف

منتديات برامج نت العربية :: المنتديات العامة :: ويكيبيديا الموسوعة الحرة Wikipedia

شاطر

الثلاثاء يناير 19, 2016 4:47 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو هام
عضو هام


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 600
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: سيرة أيتن عامر الذاتية ، السيرة الذاتية و الشخصية للفنانة المصرية أيتن عامر


سيرة أيتن عامر الذاتية ، السيرة الذاتية و الشخصية للفنانة المصرية أيتن عامر








فنانة مصرية، اسمها الحقيقي “سمر أحمد محمد عبد الغفار”، ولدت يوم 22 نوفمبر في الإسكندرية، هي الشقيقة الصغرى للفنانة “وفاء عامر”، حصلت علي بكالوريوس من قسم التمثيل والإخراج بمعهد الفنون المسرحية.

نشأت “أيتن عامر” وسط أجواء فنية لطبيعة عمل شقيقتها “وفاء” بالفن، كما عملت لفترة كعارضة أزياء مما ساعدها علي كسر حاجز الخوف والرهبة من الوقوف أمام الجمهور، ولكنها واجهت رفض شديد من شقيقتها لدخول عالم التمثيل، إلا أن اقتحامها الوسط الفني جاء بالصدفة بعد أن شاهدها الفنان “محمد صبحي” عندما ذهبت لتهنئة شقيقتها على بداية تصوير مسلسل “ملح الأرض”، وكان في ذلك الوقت يبحث عن وجهاً جديداً لدور صغير في المسلسل، فرشحها لأداء ذلك الدور دون أن يعلم بأنها شقيقة “وفاء” إلا بعد التعاقد معها.

التقت “أيتن” بعد ذلك بالمؤلف “محمد جلال عبد القوى” الذي أخبرها بأنه معجب بأدائها في مسلسل “ملح الأرض”، وطلب منها مقابلة المخرجة التليفزيونية “رباب حسين” التي رشحتها لأداء شخصية ياسمين في مسلسل “حضرة المتهم أبى” أمام الفنان نور الشريف والفنانة معالي زايد، واستطاعت “أيتن” أن تلفت إليها الأنظار بأدائها في هذا المسلسل حيث أثبتت امتلاكها لموهبة فنية حقيقية مكنتها من استكمال مشوارها الفني بخطوات ثابتة وهادئة.

شاركت الفنانة “أيتن عامر” في العديد من الأعمال التلفزيونية الناجحة من أبرزها “أحزان مريم” و”من أطلق الرصاص على هند علام” و”أحلامنا الحلوة”، حتى جاء دورها في مسلسل “الدالي” ثم مسلسل “أفراح إبليس” الذي حصلت عنه علي جائزة أحسن ممثله دور ثاني ليؤكد علي نجوميتها ويكون بمثابة نقله في حياتها الفنية.

إلى جانب الأعمال التلفزيونية اقتحمت “أيتن” العمل السينمائي من خلال فيلم “رامي الاعتصامى” مع الفنان “أحمد عيد”، ثم شاركت في الفيلم الاستعراضي “شارع الهرم” حيث ظهرت بشكل مختلف عن الأدوار التي قدمتها في السينما والتلفزيون، ويرجع السبب الأساسي لعدم كثرة الأعمال السينمائية التي تقدمها “أيتن” إلي رفضها تقديم أدوار ضعيفة أو تقديم أيه تنازلات من اجل الانتشار.

تعرضت الفنانة الشابة للكثير من الانتقادات، كما اتهمها البعض بالاعتماد على زوج شقيقتها المنتج “محمد فوزي” للوصول إلى الشهرة والنجومية بسرعة، ولكنها أكدت أنها تعتمد علي موهبتها في المقام الأول مؤكدة بشدة على رفض شقيقتها لعملها بالفن منذ البداية.





الموضوع الأصلي : سيرة أيتن عامر الذاتية ، السيرة الذاتية و الشخصية للفنانة المصرية أيتن عامر // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : مزيووونة






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة







جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top