الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف

منتديات برامج نت العربية :: المنتديات العامة :: ويكيبيديا الموسوعة الحرة Wikipedia

شاطر

الثلاثاء يناير 19, 2016 4:46 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو هام
عضو هام


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 600
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: سيرة حسن يوسف الذاتية ، السيرة الذاتية و الشخصية للفنان المصرى حسن يوسف


سيرة حسن يوسف الذاتية ، السيرة الذاتية و الشخصية للفنان المصرى حسن يوسف








فنان مصري، ولد يوم 14 أبريل عام 1934م في حي السيدة زينب، حصل علي بكالوريوس تجارة عام 1955م، كما حصل على بكالوريوس من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 1962م.

تزوج الفنان “حسن يوسف” من الفنانة لبلبة في نهاية الستينيات، ثم تزوج من الفنانة شمس البارودي عام 1972م ولديهم من الأبناء “ناريمان - محمود - عمر - عبد الله”.

بدأ “حسن يوسف” كمشرف مسرحي في أحد المدارس الحكوميةحتى اكتشفه الفنان “حسين رياض” الذي تنبى موهبته وقدمه للمخرج “صلاح أبو سيف”، ليبدأ مشواره الفني من خلال الفيلم السينمائي “أنا حرة”، ثم توالت أعماله وقدم العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية.

من أبرز أعماله السينمائية: “التلميذة” و”الزواج على الطريقة الحديثة” و”زقاق المدق” و”أم العروسة”و”في بيتنا رجل” و”الخطايا” و”العذاب الثلاثة” و”للرجال فقط” و”شاطىء المرح”، كما شارك في الجزء الأول من العمل التلفزيوني “ليالي الحلمية”.

على الرغم من شهرة “حسن يوسف” في بداية مشواره بأدوار الفتي الطائش، إلا أنه اعتزل التمثيل لما يقرب من 10 سنوات ثم عاد مره أخرى من خلال مجموعة من الأعمال الدينية والاجتماعية، منها مسلسل “إمام الدعاة” الذي قدم به شخصية الشيخ محمد متولي الشعراوي، و”العارف بالله عبد الحليم محمود” و”زهرة وأزواجها الخمسة”.

تعرض يوسف في الفترة الأخيرة لهجوم شديد حيث يرى الكثيرون أن بعض الأعمال التي يقدمها حالياً لا تتناسب مع لحيته التي أطلقها بعد اعتزاله، كما تعرض لهجوم عنيف عقب تصريحاته التي أدلى بها في أحداث ثورة الخامس والعشرين من يناير لهجومه على شباب الثورة.





الموضوع الأصلي : سيرة حسن يوسف الذاتية ، السيرة الذاتية و الشخصية للفنان المصرى حسن يوسف // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : مزيووونة






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة







جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top