الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف

منتديات برامج نت العربية :: المنتديات العامة :: منتدى السياحة والسفر والتاريخ والآثار

شاطر

الثلاثاء يناير 19, 2016 3:13 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو هام
عضو هام


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 600
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 16/01/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: السفر إلى Iniala بيتش هاوس منتجع في فوكيت تايلاند


السفر إلى Iniala بيتش هاوس منتجع في فوكيت تايلاند









اسعد الله اوقاتكم بكل خير اعضاء وزوار نعب قلبي

السفر لا تنسى، تم تصميم الفاخرة صيام فيلا من تصميم المصمم التايلاندية Eggarat Wongcharit ، في Iniala بيتش هاوس منتجع في فوكيت ، تايلاند .
تطل على بحر أندامان، وتشمل الممتلكات خمسة فدان ثلاث فلل (كل مع ثلاثة أجنحة)، واحد جناح بنتهاوس مذهلة.



وابتداء من سعر 22،750 $ لمترف إقامة لمدة أسبوع واحد في ثلاثة جناح فيلا مع الكثير من الغرفة لمدة ثلاثة أزواج أو العروض الأسرة الكثير في المقابل، ليس أقلها بك منتجع صحي خاص وكامل للموظفين يتضمن السائق، وهو بتلر، وطاهيا.



الوصف من المهندسين المعماريين: السكن هو تحفة من تصميم الصمامات العمارة التايلاندية التقليدية و، الأشكال العضوية المعاصرة.



مصممي ذات الشهرة العالمية من الفلل تشمل كامبانا براذرز البرازيل، A-سيرو من إسبانيا، جوزيف والش أيرلندا، مارك المبخرة جونز نيوزيلندا، غراهام لامب من بريطانيا وتايلاند Eggarat Wongcharit.



كل غرفة نوم والمعيشة الفضاء هو مختلف تماما. شاطئ بيت لديها 10 غرف نوم موزعة على 3 فيلات الفردية والسقيفة مذهلة.
كل غرفة نوم والمعيشة الفضاء يختلف بشكل مذهل. تعبير فريد من سادة من التصميم العصري من جميع أنحاء العالم.





تم تصميم فيلا سيام التي كتبها Eggarat Wongcharit وضرب من الخيال المتطرف مستوحاة من الثقافة التايلندية والبوذية. يشمل الأسرة والأرائك تتدلى من السقف من الخوص المصنوعة من الخيزران.





يقع المنتجع الصحي في الفيلا الخاصة ضمن الجرس الذهبي التايلاندية القديمة، مع التعاليم البوذية ترجمت إلى اللغة الإنجليزية المدرج في الجدران.



إبداعات استثنائية Eggarat Wongcharit وتستخدم لقطة حديثة على تقنيات الحرفيين التايلاندي التقليدي.
معقدة القش والزجاج الفسيفساء نعمته غرف انتقائي وجريئة من الفيلا، وعمله هي فريدة من نوعها ومبتكرة.



المناطق المشتركة: مستوحاة من فانغ نغا خليج قريب، كل من الأثاث هو التايلاندية فضلا عن الأعمال الفنية، ومجمعة من الصور الصغيرة بوذا هي "المحمية" التي يجري ملفوفة في شنقا الكروشيه على الحائط. تدفع غرفة تحية لبوذا المقدس مع ثلاث صور مضيئة كبيرة على الحائط وراء شنقا أريكة بيضاء مغطاة بالصدف. A معبد ملفوفة مع النسيج التايلندي التقليدي التوسع أكثر من ذلك على السقف يربط خطوط المعاصرة غرفة وجذور التايلاندية بسلاسة معا، ويشتمل على النسيج سقاطة حلم تفصيلا لأسفل على الضيوف وهم يسيرون في. A مقاعد مائدة الطعام تصل إلى ستة، مع على خلفية القطط يلوحون انتقائي ومرحة.



ما وراء غرفة المعيشة وربما كان الجزء الأكثر لالتقاط الأنفاس من فيلا سيام - مجلس الشعب الأعلى. وضعت قبة ذهبية منقوش عليها التعاليم البوذية ترجمت إلى اللغة الإنجليزية، وقطع اليد المرايا في مناطق الاستحمام والمراحيض في تقنية التايلاندية التقليدية التي يشيع استخدامها في بناء المعابد. يحتوي هذا المنتجع أيضا غرفة بخار التايلاندية التقليدية ومستوحاة من معبد في جبال شمال تايلاند.





هذا الجناح باطني هو اسم على مسمى لمنصات اللوتس رشت على السقف فوق السرير، جدا التايلاندية في الاسلوب ومع الكثير من الرمزية. في التعاليم البوذية، كل ما هو على رأس الماء ويقال أن تكون مرتفعة. ومقلوب منصات زنبق على السرير بحيث بينما ينام الضيف، ورفع روحهم في أحلامهم. أم أخرى من اللؤلؤ علقت ترافق أريكة السرير. في الحمام، وكلف مصمم جرافيك التايلاندية لخلق الأسماك لوتس على قطعة كبيرة من الراتنج.





الأجنحة سيامي التكميلية (غرفتين نوم) هي على شاطئ البحر المطلق وبمثابة يينغ بعضها البعض ليانغ. التماثل من الغرف العكس باستخدام الخشب الأبيض والطبيعي، والأجنحة سرير شرنقة مع التقليدية تقنية النسيج التايلاندية تستخدم مع الخيزران، وإعطاء الغرف رائحة طازجة. كما تحتوي كل غرفة الاستحمام الغاب في الهواء الطلق، والجدران مغطاة المحاكاة النبات الخضراء النابضة بالحياة.





الموضوع الأصلي : السفر إلى Iniala بيتش هاوس منتجع في فوكيت تايلاند // المصدر : منتديات برامج نت العربية


توقيع : مزيووونة






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة







جميع الحقوق محفوظة © 2016 منتديات برامج نت العربية

www.bramjnet-arab.com

مؤسس الموقع : علاء احمد





Top